ويكيبيديا:الميدان/أخبار/أرشيف/2006/أغسطس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

موقع جديد للصور الحرة[عدل]

مرحبا, أود اخباركم بوجود موقع للصور الحرة مهتم بصفة عامة بclipArt يمكن استعمال صوره في بعض مقالات الموسوعة و قد تمت الإشارة له في ويكيبيديا:سفارة الموقع موجود هنا. --ميموني 10:41, 3 أغسطس 2006 (UTC)

رجاء من جميع المستخدمين[عدل]

هناك فكرة أساسية يجب أن نتذكرها جميعا دوما ... إن أي شخص يبذل وقته و جهده في هذا العمل هنا هو شخص يتمتع بقدر كبير من التفاني و الإخلاص و الرغبة في منفعة الاخرين و إيمان بحرية المعرفة ... هذه الصفات أعتقد أنها موجودة في أي شخص يساهم هنا بأي كلمة مفيدة و أرجو ان يتذكر الجميع هذا عندما نتعامل مع بعضنا البعض فكل شخص لديه الكثير من المساويء لكن هذه الصفات التي ذكرتها يجب أن تجعل الجميع يحمل قدر من الاحترام الكبير للآخرين ... أحببت أن أذكّر الجميع بما فيهم نفسي بهذه المعلومة البسيطة . --'''كاوس''' 12:33, 8 أغسطس 2006 (UTC)

صفات المتطوع[عدل]

قد يفهم البعض بان اي عمل تطوعي لا يتحلى بمزايا مادية يعتبر عملا ثانويا و نوع من الجميل على المجتمع ولكنه ومن المعروف و المتبع في كثير من دول العالم , إن متطلبات و صفات المتطوع يجب ان يجتاز صفات رفيعة اعلى مستوى بكثير من الموظف, ان تكون مستعدا لان تتعب و تسهر وتهتم بالموسوعة و تبقى مجهولا لهو صفة نادرة وقد يكون سلاحا ذو حدين, فالبعض هدفه محدد و موجه و عقائدي وهذا النوع قد لا يساهم في بناء قاعدة لمرجع موسوعي عربي اصيل رفيع, يرجى من كل المساهمين ان لايعتبروا مساهماتهم جميلا على القارئ العربي بل مسؤولية تاريخية Classic 971 02:01, 10 أغسطس 2006 (UTC)

ترشيح الإسكندرية لتكون مقر انعقاد مؤتمر ويكيمانيا 2007[عدل]

مرحباً شعب ويكي العربية ، أرسل المُساهِم إيفان من ميديا ويكي طلباً إلى السفارة لدعم مشروعه في ترشيح الإسكندرية (في مصر) لتكون مقر انعقاد المؤتمر، عملية الترشيح والإنتقاء بدأت، وهُناك مُدن أخرى مُرشحة مثل هونغ كونغ، جنيف، شيكاغو، بريطانيا.

لمزيد من المعلومات عملية الترشيح.... ويكيمينيا في دولة عربية!.. رائع!.. --H. M. Haitham 02:54, 17 أغسطس 2006 (UTC)