ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات/أرشيف/2010/مايو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


المزيد من أوسمة المستخدمين[عدل]

اقترح البدء في ترجمة المزيد من قوالب جوائز ويكيبيديا التي تمنح حسب مستوى مساهمات المشاركين http://en.wikipedia.org/wiki/Wikipedia:Service_awards

--Neophiliac (نقاش) 13:12، 6 مايو 2010 (ت ع م)

  • مع - وأنا أول من يبدأ. --SegeWiki سيغي-ويكي نقاشي 08:25، 1 يونيو 2010 (ت ع م)
  •  تعليق: يجب إعطاء طابع عربي للاوسمة. أنا مع الترتيب حسب عدد التحويرات. لكن يجب تغير الصور والتسميات. يجب التجديد.--Helmoony (نقاش) 15:41، 1 يونيو 2010 (ت ع م)

المشاريع[عدل]

جميع مشاريع الويكي تقريباً ميتة، يجب أن نحييها. أرجو من الجميع التوجه إلى صفحات المشاريع التي تدخل في مجال اهتمامتهم وتطويرها وتسجيل أسمائهم مع المشاركين. في معظم المشاريع، عدد المشاركين أقل من 10، في حين أنه في معظم المشاريع في ويكيبيديا الإنكليزية لا يقل عن 60 أو 70. هناك صفحات مشاريع لكثير من المجالات لكنها تحتاج للتطوير لكي يكون هناك إمكانية لتنظيم العمل الجماعي عبرها، وصفحات النقاش مفيدة جداً للتحاور حول ما يخص مجال المشروع، خاصة القضايا اللغوية. أيضاً يجب تقييم أهمية وجودة المقالات ضمن المشاريع، هذا قالب معرّب للتقييم، بالإمكان تغيير الصور وبعض الكلمات فيه حتى يلائم المشروع الذي سوف يستخدم فيه. وهذه صفحات بعض أهم المشاريع:

مرحبا، هذه المشاريع ميتة تقريبا، ولكن ويكيبيديا:مشروع ويكي علوم إنسانية ميت تماما بل أنه لم يولد بعد، وبما أن الكثير من الويكيبيديين اهتماماتهم في الغالب في هذا الصنف (سواء كان اقتصاد أو تاريخ أو علم نفس ... إلخ) وأنا منهم، فإن الموسوعة تفقد جزءا مهما من حيث المقالات المطلوب إنشاؤها أو تطويرها --Omar35880 (نقاش) 19:02، 14 مايو 2010 (ت ع م)