ويكيبيديا:الميدان/مساعدة/أرشيف/2006/مايو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

نفس المشكلة - محمد نبيه

ارجو المساعدة[عدل]

انا ويكيبيديا جديد و اريد ان اتعلم كيف أكون عضو فعال دون كثرة الخدف في مقالاتي

- أولا أريد أن تبسطوا لي كيفية ادخال الصور في المقالات
- ثانيا كيف لي أن اعلم بأن+ المقال الفلاني هو بالفعل ممنوع من النقل خاصة كثرا ما تجد  نفس المقال في أكثر من موقع .
- لقد منع مقالي من النشر بالعربية رغم وجوده مترجما بالفرنسية في  الموسوعة 
- ثالث كيف اصبح من المدراء في الموسوعة ومن هو لمخول بدلك

‌‌‌‌‌‍‌ًًٌٌُُّّّّّّّ16:41, 10 مايو 2006 (UTC)~ منير


أهلا منير .... نرحب بك عضوا فعالا :

  • أولا حول موضوع الصور : يمكنك تحميلها من خلال صفحة خاصة تجدها في الشريط الجانبي تحت بند :أدوات و اسمها تحميل ملف ... حمل الملف في قاعدة بيانات الموسوعة ثم استخدم الكود الذي يظهر نتيجة ضغط زر الصور في شريط أزرار التحرير .

يطبق على الصور أيضا حقوق طبع لذلك أرجو توخي الحذر من هذه الناحية , على العموم قضية الملكية العامة و الاستخدام العادل يسهلان هذه القضية .

  • بالنسبة للمقالات ... عموما معظم المواقع التي تحوي عبارة (جميع الحقوق محفوظة) نعتبرها غير صالحة .. و مع أن حقوق الملكية غير مراعاة في المواقع العربية يجعل المقال الواحد منتشرا دون معرفة حقوق ملكيته لمن ... لكن على العموم نفضل مقالا من تأليفك أو معروف الحقوق ... إذا كان أحد هذه المقالات من تأليفك الخاص لكنه منتشر على النت فقط أعلمنا ... و ضعك لمقالك هنا يصبح تلقائيا تحت رخصة جنو و قابل للتعديل من قبل أي شخص آخر .
  • بالنسبة لحالات الحذف لمقالاتك ... نعتذر إذا كان هناك أخطاء .. اعطنا عناوين المقالات و سنحاول شرح الأسباب للحذف و يمكن استرجاع المقالات في حال الخطأ .
  • كيف تصبح إداريا : نشاط المستخدم و تفاعله مع الاخرين و حياديته يجبر بعض الأشخاص على ترشيحه و يخضع الترشيح للتصويت لنرى توافق الجميع عليه . من ثم تحصل على الصلاحيات الإدارية ... في جميع الحوال الإداري منفذ للسياسات المتوافق عليها و ليس سيدا مطلقا .

قد يتغير هذا النظام فنجيز الترشيح الشخصي قريبا .. لكن المعيار الأساسي يبقى نشاط المستخدم و احترافه للعمل ضمن الويكي . --Chaos 18:22, 10 مايو 2006 (UTC)