ويكيبيديا:الميدان/مساعدة/أرشيف/2007/سبتمبر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الاسترجاع[عدل]

هل يمكن إرشادي إلى الطريقة التي يمكنني بها إجراء استرجاع لمقال ما قبل التعديلات؟؟

Yamanam 14:53، 5 سبتمبر 2007 (UTC)

من تاريخ الصفحة، انقر على النسخة التي تريد العودة إليها بعدها افتح الصفحة للتحرير ثم احفظها. --خالد حسني 10:36، 9 سبتمبر 2007 (UTC)

استفسار[عدل]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, اود الاستفسار عن كيفية الغاء حسابي في wikipedia? شكرا لكم على حسن تعاونكم

تقنيا لا يمكن ذلك إلا عن طريق أحد المطورين؛ لكن لو قدمت طلبا بهذا على الأرجح لن ينفذ؛ اقرأ هذا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 08:22، 29 أكتوبر 2007 (UTC)

خط الكتابة في الموسوعة العربية[عدل]

لاحظت ان خط الكتابة سئ للغاية في الموسوعة التي باللغة العربية بالذات، فهل يمكن بالإتفاق مع مطوري الموقع تعديل هذا الخط في جميع المقالات إلى ما نتفق عليه.

لأنه فعلا خط غير جذاب للقراءة.

منتظر ردود إخوتنا العرب.

في الحقيقة لا دخل لهذا بمطوري الموقع، بل يعتمد بشكل أساسي على الخطوط المتوفرة على حاسوبك. أعمل منذ فترة على خط عربي يكون مناسبا للقراءة على شاشة الحاسوب، الخط غير مكتمل بعد (قد لا أجد وقتا لإنهائه خلال الشهرين القادمين) لكن يمكنك تجربته مؤقتا من هنا، إعداد الخط ليستخدم افتراضيا سيعتمد على نظامك والمتصفح الذي تستخدمه. --خالد حسني 10:23، 9 سبتمبر 2007 (UTC)
لتغيير الإعدادات لتستخدم هذا الخط افتح هذه الصفحة وضع بها هذه السطور:
body
{
font-family: "Arabic Reesha";
}
بعدها انقر عرض التعديلات، إذا أعجبتك النتيجة احفظ الصفحة وإلا فلا. --خالد حسني 10:33، 9 سبتمبر 2007 (UTC)

خطك جميل.. ومناسب جدا في شكله مع طريقة الكتابة العربية. لكن يبدو اني لم أوضح المشكلة.. الخط العربي هو الخط السئ بينما الإنجليزي مقبول. غير ذلك أنني أريد تغيير الخط (خط الكتابة باللغة العربية) لكل القراء ممن هم ليسوا مشتركين بالموقع ليكون التصفح في ويكي العربي أفضل.. لكي ينتشر أكثر وأكثر. لذلك رأيت أن ربما ذلك بيد مطوري الموقع ليجعلوا الخط الأساسي غير الخط الموجود حاليا، بحيث يشاهده جميع الناس، وهناك خطوط متوفرة لدى جميع الناس وأفضل من هذا الخط.

فما رأيكم؟

اليابان[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله اخواني الاعزاء ارجو منكم تزويدي بكل شئ يخصل اليابان وكيفية السفر والحياة والاقتصاد وكل شئ خاص بمعيشة الفرد فيها وشكرا طارق العامري

  • السفر عم الطريق الطائرة.. أو الباخرة (لأنها جزيرة)
  • الحياة: مثلها مثل الحياة في المكان الموجود فيه أنت.
  • اقتصاد: إقتصادها قوي اليابان و على الأغلب أفضل من المكان الذي انت فيه.
  • معيشة الفرد: يعيش اليابانيون تماما مثل البشر الذين يعيشون في المكان الذي أنت فيه (أكل و شرب).
  • اقرأ ويكيبيديا:ويكيبيديا ليست و خاصة بند 1.6

--A e t h e r 14:52، 13 سبتمبر 2007 (UTC)

بشأن استبدال قائمة بتصنيف[عدل]

يوجد في تصنيف أدب ألماني: تصنيف أدباء ألمان, لكنني أرى أنه من الأفضل أن يكون الأدباء الألمان في قائمة فقمت بوضعها (قائمة بأسماء الأدباء الألمان حسب الترتيب الأبجدي)...فهل من المسموح حذف تصنيف الأدباء الألمان والإبقاء على القائمة ... لأن الأسماء عادة توضع في قوائم...أفيدوني (مع العلم بأنني أنا الذي أنجزت معظم المقالات في تصنيف أدباء ألمان) وشكرا--محمد سمير 20:52، 19 سبتمبر 2007 (UTC)

ساعدوني[عدل]

لدي مشكلة كيفية رفع الصور , مع أنني أقوم بكل التعليمات إلا إن الصور لا تُرفع ! ماهو السبب ؟Mishal the pharaoh 00:31، 24 سبتمبر 2007 (UTC)


اريد جواب[عدل]

السلام عليكم


ارجوا الجواب على السؤال


انا عضوة جديدة لم اعرف اين اضيف موضوع للاكون مفيدة


اين استطيع اضافة موضوع