ويكيبيديا:الميدان/مساعدة/أرشيف/2006/أكتوبر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

امور مزعجه[عدل]

ملاحظ وجود عدة امور مزعجة في الويكى بيديا منها:

  1. -عدم وجود اداره صريحه لارسال اى مشكله فنيه ليها كما يحدث الان لوجود شعار الموقع(الكرة الارضيه الكبيره اقصى اليمين) على بعض الروابط.
  2. - التفريق بين العضويات على ويكى بيديا عربى و ويكى بيديا انجليزى لنفس العضو؛فلماذا لاتكون العضويه واحده للموقعيين.
  3. - وضع داخل كل موضوع مطروح بواسطة اى عضو اسمه و عدد مشاركاته لمعرفت مدى مصداقيته.

..وبالتوفيق


--هيثم منسى:HAITHAM MANSI 19:21, 3 أكتوبر 2006 (UTC)

الأخ هيثم.

  1. - الإدارة الفنية هنا هي مجموعة متطوعين غير مدفوعي الأجر و بالتالي لا تتوقع رد فوري على أي مشكلة. مع ملاحظة أن المشاكل الرئيسية يتم علاجها بسرعة و كفاءة عالية.
  2. - التسجيل الموحد قريب جدا. ربما قضية أسابيع قليلة. سيكون هنالك تسجيل واحد للموسوعة بجميع لغاتها.
  3. - ضمن صفحات المستخدمين يوجد ضمن القائمة على اليمين وصلة لمساهمات ذلك المستخدم تستطيع أن تعرف تاريخه منها. هنالك برامج خاصة أيضا لمعرفة نشاط و مساهمات المستخدمين مثل برنامج إنتيريوت

مع الشكر للإهتمام بالموضوع --Tarawneh 20:04, 3 أكتوبر 2006 (UTC)

هل من الممكن نقل المساهمات بين مستخدمين هما الشخص نفسه؟[عدل]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، وبعد لقد أنشأت منذ مدة اسم مستخدم هو mohamedstarwars و ساهمت بعدد من المقالات و الكثير من التعديلات ثم أنشأت اسم مستخدم جديد هو محمد أحمد عبد الفتاح، فهل من الممكن لإدارة الموسوعة بعد التأكد من هويتي و امتلاكي للحسابين أن تنقل مساهمتي في حساب mohamedstarwars إلى حساب محمد أحمد غبد الفتاح. من فضلكم الرد سريعاً.

راجع مستخدم:Oxydo , أكد له الموضوع و اعتقد انه يمكنه ذلك كبيروقراط للمشروع --كاوس 12:29, 6 أكتوبر 2006 (UTC)


أدرجت مقالا لكنه لا يظهر عند البحث؟[عدل]

أدرجت مقالا جديدا لكنه لا يظهر في البحث؟

لاحظت مسبقاً (وأنا لست متأكداً من هذا الشيء ولكنه مجرد تخمين) أن المقالات تظهر في البحث الخاص بويكيبيديا وكذلك في موقع Google بعد فترة (أسبوع مثلاً). أو ربما كانت المقالة مخالفة لقواعد الموسوعة فتم مسحها. ما هي المقالة التي قمت بإدراجها لكي نتأكد من ذلك؟ ~محمد (ناقش) 10:53, 15 أكتوبر 2006 (UTC)

font[عدل]

good day, how can we change the font to read better ,as i have a laptop computer and the font you used is not claer and this is not my opinion only many users have the same problem .

اذهب إلى خاص:Mypage/monobook.css واكتب ما يلي:
body
{
 font-family: Tahoma;
 font-size: 60%;
}
(استبدل Tahoma بالخط الذي يناسبك، واستبدل 60% بالحجم الذي تريد). بعد ذلك احفظ الصفحة واضغط على Ctrl مع F5 لتفريغ كاش متصفحك. محمد (ناقش) 12:08, 25 أكتوبر 2006 (UTC)


Hello, i 'm new to wikipedia, and i'm looking for some addresses about Information Science in arabic : Official translation organisation website , a technical dictionary, and universities who teach Information Science in Arabic

Thanks in advance.