ويكيبيديا:الميدان/مساعدة/أرشيف/2007/أكتوبر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

اريد الاشتراك معكم[عدل]

ايهاالساده السلام عليكم ورحمه الله ونركاته اما بعد احب اناكون واحد منكم ارجوكم ساعدونى لذلك فانا حديث العهد بالنت والكومبيوتر ارجو منكم المساعدة

أهلا بك، يمكنك أن تسجل حسابا ويمكنك المشاركة بدون تسجيل. في البداية يمكنك قراءة بعض المقالات ومحاولة تحسينها وستتعلم شيئا فشيئا. Санта Клаус 22:02، 1 أكتوبر 2007 (UTC)

سؤال للإداريين[عدل]

السؤال التالي تم نقله من ويكيبيديا:إخطار الإداريين؛ الرجاء ملاحظة أن صفحة إخطار الإداريين ليست مخصصة لطرح الأسئلة. --Meno25 (نقاشمساهمات) 10:35، 2 أكتوبر 2007 (UTC)

نريد منكم إيضاحاً حول سياسة الموسوعة تجاه مسح المستخدم لنقاشات على صفحة نقاشه. شكراً لكم. -- Slacker 05:28، 2 أكتوبر 2007 (UTC)

أعتقد أن مسح، أرشفة أو إبقاء النقاشات في صفحة نقاش المستخدم الخاصة أمر يعود له. عموما أي نقاشات سابقة مطلوبة يمكن إيجادها في تاريخ الصفحة عند إرادة الإشارة إليها.--OsamaK أرسل لي رسالة! 09:39، 2 أكتوبر 2007 (UTC)


مؤرخ الإداري محرر عادي لديه صلاحيات معينه لتنفيذ قرارات المجتمع والسياسات فلا هو الامر الناهي ولا هو المانع المبيح

أما سؤلك فأنا أؤيد أسامه هذه حرية شخصية وعلى اي حال هي تبقى موجوده في تاريخ الصفحة انا يأتيني كثير من الترولات المزعجة لا تتوقع ان ابقي كلامهم الجارح في صفحة نقاشي :( لا يوجد مبرر لمنع المستخدمين من مسح الموجود في نقاشهم الاصل الإباحه حتى يأتي المبرر للمنع تحياتي الباحث 10:58، 2 أكتوبر 2007 (UTC)

تعديل طفيف لغير المسجلين[عدل]

لماذا لا يوجد زر "تعديل طفيف" للمحررين المجهولين (غير المسجلين)؟ وشكرا. --216.224.124.124 06:25، 12 أكتوبر 2007 (UTC)

يمكنك طلب ذلك من المطورين في بجزيللا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 21:10، 12 أكتوبر 2007 (UTC)
ليست فكرة سيئة!--OsamaK أرسل لي رسالة! 08:38، 13 أكتوبر 2007 (UTC)

اريد المساعدة في بعض القواميس التى بعا تعريفا متخصصة وعلمية لتطبيقات الحاسب الألى ، ومفهوم الإعاقة العقلية لنى في حاجة لاحدث التعريفات للقيام ببحث الدكتوراه الخاص بى فأن الان في مرحلة التسجيل لدرجة الدكتوراه في علوم التربية في مجال التربية الخاصة تخصص الاعاقة العقلية وشكرا على مساهمتكم SAYED

تحية للجميع[عدل]

السلام عليكم... انا بنوتة الاسلام من العراق...اتمنى ان استفيد من هذا الموقع الرائع، وعندي مواضيع حديثة ضمن اختصاصي ، ياترى اقدر اضيفها؟؟؟ لكي يتسنى للجميع الاستفادة منها؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

أعزائي إداريون الموسوعه العربيه المحترمين

تحيه طيبه و بعد

أريد أن ألف أنضاركم إلا شي قد يؤثر على سمة الموسوعه وهو معضلة التنضيم

عندما أرت أضع بعض المقالات في أمكنتها الخاصه بها واجهت مشكلة الصلاحيات و عندما أرت أن أكتب موضوع جيد لم أجد الوصلة التي أستطيع بواسطته كتابت الموضوع,.,.,.,.,. وأرى و الرءى عائد لكم أن الموسوعة ويكيبيديا العربيه تحتاج إلى تنظيم لمجلداتها و روابطها و تكميل معضم المواضيع المطروحه فيها

هذا و لكم أطيب تحياتي,,,,,,,

محبكم و محب أعمالكم

the golden ّّ` السلام على من أتبــع الهدى 13:02، 21 أكتوبر 2007 (UTC)

السلام عليكم؛ شكرا لملاحظاتك. كان بإمكانك التوصل للإجابة لو أنك ألقيت نظرة على صفحات المساعدة . راجع إنشاء مقال جديد لمزيد من المعلومات. شكرا لك مرة أخرى!--OsamaK أرسل لي رسالة! 16:46، 21 أكتوبر 2007 (UTC)

سألت بعد ما عجزت الاقي الحل ..[عدل]

مرحبا لكل الموجودين في الموقع سؤالي عن التصنيف فلقد أضفت مقال بعنوان عبدالله عبدالرحمن الجفري وأود أن أدرجه تحت تصنيف أدباء سعوديون ولكني لم أنجح وضعت في أخر الصفحة عبارة أدباء سعوديون ولم تعطي نتيجة فما الحل ؟ قرأت الكثير في المساعدة ولم أوصل لحل بعد والان جعلت تحت المقالة عبارة تصنيف:مقالات بحاجة لتصنيف

واتمنى أن يتم تعديلها قريبا وشكرا لكم — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Sham80 (نقاشمساهمات)

أضف العبارة [[تصنيف:أدباء سعوديون]] أسفل مقال عبد الله الجفري مثل هذا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 08:52، 23 أكتوبر 2007 (UTC)

استفسار[عدل]

لاحظت أنه يمكن في بعض المقالات أن ننتقل إلى نفس المقال بلغات أخرى في ويكيبيديا عن طريق وصلات مخصصة لذلك. سؤالي هو كيف يمكنني أن أربط مقالي بنفس المقالات المكتوبة بلغات أخرى في ويكيبيديا أي كيف يمكنني أن أصنع تلك الوصلات.

عن طريق كتابة [[xx:اسم المقال باللغة الأخرى]] حيث xx هو كود اللغة؛ مثال [[en:apple]] للربط مع en:apple في ويكيبيديا الإنجليزية. --Meno25 (نقاشمساهمات) 08:26، 29 أكتوبر 2007 (UTC)


السلام عليكم[عدل]

اخواني العاملين هنا في هذا الموقع الرائع ,,

بصراحة موقع مفيد جدا جدا و دائما افتحه و ابحث فيه

لكني اليوم بصراحة صعقت و ذهلت عن هذه المعلومات التي كتبتموها عن فلسطين

ها هي :

http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D9%81%D9%84%D8%B3%D8%B7%D9%8A%D9%86&oldid=1083647

يعني شو اقول ؟؟ من وين جايبين هالمعلومات التي معظمها خاظئة ؟؟

أتمنى انكم تعدلوها للأصح و هذه معلومات خاطئة ,,

شكرا لكم و اتمنى انكم تشوفوا حل

 تم الاسترجاع. شكرا على لفت الانتباه. Санта Клаус 18:46، 25 أكتوبر 2007 (UTC)

صفحة بحاجة للحذف أو التعديل[عدل]

إن المقالة التي عنوانها ويكيبيديا:الدليل لكتابة مقالة أفضل تحتوي على تفاهات أحدهم وأعتقد أنها بحاجة للحذف أو التعديل.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Osm agha (نقاشمساهمات)

إذا رأيت صفحة بحاجة للحذف السريع يمكنك اضافة {{شطب|سبب الطلب}} بأعلى الصفحة. --المصري 00:58، 29 أكتوبر 2007 (UTC)

كيف أضع رابط في موسوعة موقعي إلى ويكيبيديا العربية[عدل]

السلام عليكم.. سؤالي هو كيف بإمكاني وضع رابط لأي مقال في الموسوعة العربية من موسوعة Mediawiki التي تعمل في موقعي. حيث ان ويكيبيديا:Saudi تحولني إلى الموقع الإنجليزي من ويكيبيديا مثال(wikipedia:Saudi)، وانا اريد شيئا مثل ويكيبيديا:السعودية حتى يتم التحويل إلى النسخة العربية من ويكيبيديا. هل هذا ممكن؟ بإمكانكم التجربة في موقع الموسوعة على موقعي http://www.jubaily.info/wiki Ageel 07:31، 29 أكتوبر 2007 (UTC)

ربما تساعدك هذه الصفحة أو يمكنك السؤال هنا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 08:13، 29 أكتوبر 2007 (UTC)

شكرا لك أخي... فعلا الرابط مفيد جداً على ما يبدو هذا ما كنت أبحث عنه.. تحياتي لك Ageel 09:12، 29 أكتوبر 2007 (UTC)

كيف يمكنني ان اصبح أحد مسؤلي الموسوعة الحرة[عدل]

كيف يمكنني ان اصبح أحد مسؤلي الموسوعة الحرة