ويكيبيديا:الميدان/أرشيف/مساعدة/2008/نوفمبر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

طلب نسخ بعض معلومات[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد نسخ بعض المعلومات في هذه الموسوعة ولكن لا أعرف كيفية طباعتها وأيضا هل مسموح بطباعتها ؟؟؟ لأني أنا طالب جامعي في الصين وأدرس تخصص تجارة دولية فأنا أبحث عن كتب أو مصادر يتعلق بتخصصي باللغة العربية لذلك أريد مساعدتكم لي جزاكم الله خيرا

أهلا بك. نسخ محتويات الموسوعة مسموح، بل يميل إذا الترغيب.. وفقا لشروط رخصة جنو للوثائق الحرة التي تقتضي ببساطة عزو العمل إلى مساهمي ويكيبيديا وترخيص العمل تحت رخصة جنو للوثائق الحرة. يوجد نسخة من كل صفحة في الموسوعة "قابلة للطابعة"، تجدها في الوصلة في صندوق الأدوات على اليمين بعنوان "نسخة للطباعة".--OsamaK أرسل لي رسالة! 18:46، 10 نوفمبر 2008 (UTC)

رفع منع روابط موقع خارجي[عدل]

تم اضافه حظر لرابط www.n6n.com ويظهر الان انه ينشط مانع السبام الخارجي واذكر ان الموظف المسئول عن تحديث بعض الصفحات بروابط متعلقه بمحتواها بموقعنا قام بانشاء صفحات لاتحتوي الا على روابط وذلك لجهل منه بشروط الموسوعه فكيف يمكننا ازاله هذا الحظر ؟ — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل 217.54.75.200 (نقاشمساهمات)

لماذا تريد وضع وصلات لمثل ذلك الموقع ضمن الموسوعة. لا يوجد شيء هنالك يصلح للوصل مع الموسوعة. ألعاب و أغاني مسروقة! --Tarawneh 15:17، 11 نوفمبر 2008 (UTC)
حتى ولو لم يكن به شيء يصلح للوصل مع الموسوعه

فهذا ليس مبرر باستمرار حظره فقد يتم اضافه شيء يصلح وصله مستقبلاَ اتمنى النظر في الموضوع .— هذا التعليق غير الموقع من قِبَل 217.54.75.200 (نقاشمساهمات)

أخي العزيز، هنالك سبب لوضع هذا الرابط في القائمة السوداء وهو محاولة السخام. لكننا في ويكيبيديا لسنا متحجرين، عندما ترى مقالا يمكن إضافة وصلة مفيدة إلى هذا الموقع فقم بطلب محدد. أما في الوضع الحالي لا أرى سببا لرفع الحظر على حد تعبيرك خاصة وأنني لا أرى محتوى في موقعك يحوي معلومات موسوعية. --Histolo2 19:42، 14 نوفمبر 2008 (UTC)

سؤال[عدل]

كيف أنشؤ مقالا بعنوان تحكم أي أن يكون عنوان الصفحة بهذا العنوان؟ تحياتي مبتدئ 01:22، 26 نوفمبر 2008 (UTC)

Do you really think that anyone would be able to find it by normal search?

تحكم ∞H


  • معك حق. ماذا تقترح إذا؟ كنت أتصور أنه يمكن كتابة العنوان بشكل لاتكس أو ما شابهه حينها اكيد يكون البحث سهلا لكن كما كتبتها أنت أكيد الوصول إليها صعب. شكرا على مساعدتك و في إنتظار مقترحاتك. تحياتي مبتدئ 23:14، 26 نوفمبر 2008 (UTC)