ويكيبيديا:الميدان/إدارة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
إداري هذا القسم هو ميدان لكافة الشؤون الإدارية من أجل التنسيق والتناقش حولها، هذا الميدان ليس خاصًا بالإداريين فقط بل آراء جميع المستخدمين مرحب بها.
إضافة موضوع جديد  · الأرشيف

هذه الصفحة تؤرشف آليًا حسب هذه الشروط.


طلب من الاداريين[عدل]

مرحبا. أرجو من الاداريين مراجعة صفحة ويكيبيديا:طلبات صلاحيات/إعطاء. شكرا PediAkiراسلني (👉)

 هذا القسم منظور، ويمكن أرشفته.

طلب مشاركة[عدل]

مرحبًا، أرجو المشاركة في التعليق حول هذه المشكلة. المطلوب استرجاع نقاش استرجاع مقالة بيشمركة روج افا على الأقل!--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 11:05، 17 يناير 2019 (ت ع م)

تصنيف:مغنون كوريون جنوبيون في القرن 21[عدل]

مرحبًا، تُواجه في هذه الأيام مقالات المُغنين الكوريين (الموجودة بالتصنيف أعلاه) هجمة تخريبية مُمنهجة بهدف تخريب المقالات، وهُناك دعوة لذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي (خصوصًا تويتر)، ومن أكثر الأمثلة وضوحًا على ما يحصل هذه المقالة حيثُ حَصل أكثر من 120 تخريب في المقالة اليوم من عدد ضخم من أرقام الآي بي والحسابات، والتي لا توجد صلة بينها لمنعها جميعًا (أي لا يمكن منع نطاقات وما إلى ذلك)، لذلك وفي حال الموافقة سأقوم (أو بوت الزميل جار الله:) بحماية هذه المقالات (140 مقالة) مع صفحات نقاشها (140 صفحة) كميًا على مستوى المؤكدين تلقائيًا، كونها تتعرض لهذا التخريب، على أن تكون الحماية لمدة شهرين من الآن. إن لم يُوجد اعتراض خلال 24 ساعة يُمكننا تنفيذ المُهمة. طبعًا صفحات النقاش تتعرض لنفس التخريب (مثال- 7 تخريبات اليوم في صفحة النقاش بعد حماية المقالة). تحياتي -- عَلاء راسِلني 17:54، 18 يناير 2019 (ت ع م)

جار الله: هل لديك وَقت ليقوم بوتك بالمُهمة؟ ستكون حماية وإضافة قالب الحماية مرة واحدة. أرجو مراسلتي عبر البريد عند تواجدك وإن كان لديك وقت طبعًا لنقوم بالإجراءات. تحياتي -- عَلاء راسِلني 13:07، 19 يناير 2019 (ت ع م)
علاء: البوت جاهز، بانتظار الصلاحية لتنفيذ المهمة، تحياتي لك.--جار الله (نقاش) 17:17، 19 يناير 2019 (ت ع م)
جار الله: Light green check.svg مُنح البوت الصلاحية لمدة ساعة و6 دقائق. أرجو وضع خلاصة لهذا القسم بعد الانتهاء. تحياتي وشُكرًا -- عَلاء راسِلني 17:24، 19 يناير 2019 (ت ع م)
  • Cheese.svg خلاصة: تمت حماية الصفحات ونشر قالب الحماية، تحياتي لك.--جار الله (نقاش) 18:47، 19 يناير 2019 (ت ع م)

 هذا القسم منظور، ويمكن أرشفته.