ويكيبيديا:الميدان/إدارة/2018/ديسمبر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

إزالة الصلاحيات الإدارية[عدل]

مرحبًا، قُمت بتنبيه بعض الزُملاء كون سياسة إزالة الصلاحيات الإدارية تنطبق عليهم، وسيتم سحب الصلاحية في 7 ديسمبر 2018، كالتالي:

وقد تمت مراسلة المستخدمين في صفحات نقاشهم وعبر البريد. مع التحية -- عَلاء راسِلني 15:53، 1 ديسمبر 2018 (ت ع م)

أيضًا قمت بتنبيه Avocato (التنبيه) ومراسلته عبر البريد كون شروط إزالة صلاحية مدقق مستخدم تنطبق عليه، مع التحية -- عَلاء راسِلني 15:57، 1 ديسمبر 2018 (ت ع م)

تحياتي صديقي علاء العزيز، وتحياتي لجميع أخواني وأصدقائي وأحبابي هنا، بالفعل.. لم أعد أملك الوقت الكافي لمتابعة الشؤون الإدارية في الموسوعة، وقد حاولت مراراً وتكراراً العودة للشؤون الإدارية هنا، لكن للأسف، دون جدوى! لهذا، واحتراماً للمهام الإدارية التي أوكلت إلي منذ سنوات، فقد تقدّمتُ بطلب استقالة من الصلاحيات الإدارية على الميتا (تجدونها على الرابط هنا)، وبإذن الله لن تكون هذه الاستقالة ابتعاداً عن الموسوعة أو عن الأعمال التحريرية الأخرى، بل هي استحقاق كان يجب أن أقوم به من فترة طويلة. كل الشكر لكم جميعاً ☺.--بلال الدويكCarta.png 16:55، 1 ديسمبر 2018 (ت ع م)

 هذا القسم منظور، ويمكن أرشفته.

طلب دمج موضوع[عدل]

السلام عليكم

تحية طيبة لجميع الإداريين الأفاضل في موسوعتنا الحرة

لماذا لايتم دمج موضوع ذباب إلكتروني في موضوع هو أقدم منه وهو لجنة إلكترونية .

علماً أن المصطلح الحقيقي والموضوعي والإعلامي كذالك لعملية التحكم في التغريدات في تويتر هو مصطلح لجنة إلكترونية، وليس ذباب الكتروني وهو مصطلح عامي سطحي لايليق في الموسوعة أبداً .

شاكر ومقدر للجميع؛ اخوكم حاتم الغنامي -- "~حاتم الغنامي~" (نقاش) 08:22، 2 ديسمبر 2018 (ت ع م)