ويكيبيديا:الميدان/إدارة/2019/يناير

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

إستقالة[عدل]

مرحبا بكم جميعا، أتمنى أن تكونوا في خير وصحة وعافية كنت أعلم بأن هذا اليوم سيأتي، لكن كنت أحاول تأخير هذا اليوم قدر المُستطاع. احترامًا لثقة المُجتمع وكوني من أكثر الأشخاص الذين يُطالبون بزيادة النشاط الإداري وعدم الخمول، أعلن إستقالتي من الصلاحيات الإدارية وكذلك التحريرية وذلك لظروف شخصية. وأريد أن أشكر الطاقم الإداري على تعاونه معي في الفترة السابقة وكانوا خير مُعين لي في هذه المُهمة، وأشكر جميع الزملاء المُحررين على تعاونهم أيضًا، وأعتذر من الجميع إذا بدر مني أي خطأ، فوالله طوال الفترة السابقة كان هدفي واحد وهو تطوير ويكيبيديا العربية. شكرًا لكم جميعًا وأرجو من أحد الزملاء الإداريين تقديم طلب عبر الميتا لسحب الصلاحيات الإدارية مني، وسأحاول قدر المُستطاع العودة مُجددًا، وإذا لم أعود فسامحوني. تحياتي لكم جميعًا.--فيصل (راسلني) 07:19، 3 يناير 2019 (ت ع م)

  • Symbol comment vote.svg تعليق: اعتزالك خسارة ثالثة كبيرة بعد Elmondo21st وCiphers 😱 Emojione 1F62D.svg الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 07:26، 3 يناير 2019 (ت ع م)
  • تمنياتي بالتوفيق أخي فيصل أينما كنت. وأرجو أن نراك بيننا قريبا بإذن الله. دمتم بخير. --Dr-Taher (نقاش) 07:53، 3 يناير 2019 (ت ع م)
  • بالتوفيق أخي وأتمنى أن لا تكون هذه نهاية مشاركاتك في الموسوعة. أبو هشام (نقاش) 10:32، 3 يناير 2019 (ت ع م)
  • بالتوفيق فيصل، ابتعادك عن الموسوعة خسارة للموسوعة، نتمنى نجدك في المستقبل القريب معنا وتعود لنشاطك المعهود.--جار الله (نقاش) 16:38، 3 يناير 2019 (ت ع م)
  • بالتوفيق فيصل: وأُؤكد على تعليقات الزُملاء أعلاه، وأنتَ تعلم مدى مُعارضتي للشيء، ولكن المبادئ لا تُجزأ وهذا عَهدنا للجميع في ويكيبيديا العربية بخصوص الأمانة المُتعلقة بالصلاحيات. قُمت بتقديم طلب استقالة على الميتا، مع مَنحك فرصة أَخيرة ☺ لمدة 24 ساعة للتفكير في الموضوع مرة أُخرى، لعلَ وعسى. سؤال ماذا بالنسبة لصلاحية مغير أسماء عالمي هل ترغب بالاحتفاظ بها أم الاستقالة منها أيضًا؟ وصلاحية معدل مرشح الإساءة؟ -- عَلاء راسِلني 22:07، 3 يناير 2019 (ت ع م)
Symbol comment vote.svg تعليق: شكرًا للجميع على مشاعركم وتعليقاتكم فهذا أكبر وسام يحصل عليه المُتطوع في ويكيبيديا. الزميل علاء: قمت بإزالة صلاحية معدل مرشح الإساءة مني، أما بخصوص صلاحية مغير أسماء عالمي بإمكانك تقديم طلب لإزالتها مني. تحياتي لكم.--فيصل (راسلني) 07:24، 4 يناير 2019 (ت ع م)
فيصل: أرجو أن تكون فترة الاستقالة بمثابة استراحة مُحارب وأن تعود إلى ويكيبيديا عاجلًا غير آجل. تقبّل تحياتي. -- صالح (نقاش) 15:42، 6 يناير 2019 (ت ع م)

Cheese.svg خلاصة: سُحبت صلاحية إداري، وصلاحية مغير أسماء عالمي من الزميل فيصل. شُكرًا فيصل على مجهودك طوال الفترة الماضية وعلى أمل عودتك، مع التحية -- عَلاء راسِلني 13:09، 7 يناير 2019 (ت ع م)

 هذا القسم منظور، ويمكن أرشفته.

إخطار[عدل]

تحية طيّبة؛ حسب سياسة إزالة الصلاحيات الإدارية، يتم إزالة الصلاحية الإدارية من المُستخدم في حال ثبوت عدم قيامه بأكثر من ثلاثين مهمة مُنوّعة على فترات مُتقطّعة خلال ستة أشهر متّصلة، لذلك وحسب عداد تعديلات الإداريين، فإن الزميل Mohamed Ouda: لم يقم سوى بتسع وعشرين مُهمة إدارية خلال الفترة ما بين 6 يوليو 2018 حتى 6 يناير 2019. عليهِ قمت بإخطاره في صفحة نقاشه (وكذلك برسالة عبر البريد) بأن عليه الاستجابة لمتطلبات الصلاحية خلال أسبوع (سبعة أيام) من تاريخ اليوم؛ أي في 13 يناير 2019، وإلا فإن صلاحية الإدارة - حسب السياسة - ستُسحب من حسابه. تحياتي -- صالح (نقاش) 15:21، 6 يناير 2019 (ت ع م)

شُكرًا صالح:، وعُذرًا من الزميل محمد عودة: ولكن هذا التنبيه الرابع لإزالة الصلاحية الإدارية، والتنبيه الثالث كان في 1 ديسمبر 2018 (أي قبل شهر تقريبًا)، لذلك أرجو من الزميل مُحمد إن لم يكن لديه وقت في هذه الأثناء أن يُقدم استقالته بما يكفل له إمكانية استرجاع الصلاحية خلال فترة 6 أشهر، حيثُ أنَّ كثرة التنبيهات رُبما تعطي انطباعًا سيئًا لدى المجتمع، وأنَّ الشخص يسعى للاحتفاظ بالصلاحية فقط. طبعًا آمل أن لا يستقيل الزميل مُحمد وأن يرجع لنشاطه المعهود، فهو من الزُملاء القُدامى في الموسوعة ونشاطه كان ملموسًا وواضحًا في المجتمع. تحياتي -- عَلاء راسِلني 13:13، 7 يناير 2019 (ت ع م)
علاء: آمل ذلك.. وأثمّن كلامك وأؤكّد عليه. -- صالح (نقاش) 13:15، 7 يناير 2019 (ت ع م)
مرحبًا علاء: أرجو إغلاق الإخطار. شكرًا للزميل محمد عودة: على الاستجابة للحد الأدنى لمتطلبات الصلاحية الإدارية، أعيد التأكيد على ما قاله الزميل علاء أعلاه، إذا كنت تجد بأنك لن تستطيع القيام بمتطلبات الصلاحية الإدارية في هذه المدة، أرجو أن تُقدّم استقالتك، تجنّبًا لإخطارات مماثلة "رُبما تعطي انطباعًا سيئًا لدى المجتمع، وأنَّ الشخص يسعى للاحتفاظ بالصلاحية فقط". تحياتي. -- صالح (نقاش) 12:32، 10 يناير 2019 (ت ع م)

Cheese.svg خلاصة: قام الزميل مُحمد عودة بتحقيق الحد الأدنى من متطلبات الصلاحية الإدارية، مع ضرورة التأكيد على التعليقات أعلاه حول الخمول الإداري المُتكرر. مع التحية -- عَلاء راسِلني 22:18، 10 يناير 2019 (ت ع م)  هذا القسم منظور، ويمكن أرشفته.