ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات/2019/يونيو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

ويكيبيديا:مشروع ويكي كوريا الجنوبيةويكيبيديا:مشروع ويكي كوريا[عدل]

مرحبًا، أنوي دمج مشروع ويكي كوريا الجنوبية، المشروع غير مكتمل وليس له مقابل، المقابل الموجود هو مشروع ويكي كوريا وهو يشمل الكوريتين، تحياتي لكم.--جار الله (نقاش) 15:43، 16 يونيو 2019 (ت ع م)

 هذا القسم منظور، ويمكن أرشفته.

النقاش الاستراتيجي وكيف نرى الموسوعة في سنة 2030[عدل]

السلام عليكم،

أود أن أخبركم أصدقائي و صديقاتي عن دوري الجديد مع مؤسسة ويكيميديا و الذي يتعلق بالربط بين المؤسسة و المجتمع الويكيبيدي العربي في ما يتمحور حول كما تعلمون هناك عمل و ورش كبير بدأته المؤسسة و المتطوعون المنخرطون في تسعة مجموعات عمل للتركيز على تحديد نطاقات العمل و الأهداف المزمع الوصول إليها في 2030. بصفة اللغة العربية من أهم اللغات العالمية، و عدد متكلميها الكبير و تنوع الدول في المنطقة، يلزم ادراج المجتمع العربي في هذا النقاش. تأتي هاته التدوينة في هذا السياق. أولا أود معرفة رأيكم كويكيبيديين متكلمين بالعربية حول النقاش الاستراتيجي و كيف ترون ويكيبيديا في المستقبل؟ خاصة المشاريع العربية.

للاستأناس بالموضوع يمكنكم قراءة الميتا باللغة العربية حول النقاش الاستراتيجي على الرابط التالي

https://meta.wikimedia.org/wiki/Strategy/Wikimedia_movement/2018-20/ar?fbclid=IwAR1ZqDIZIuEW1a2diCNT0Cz7Yx8HOTe-UU7U5_Z633ieAKTe2rgDIv4plAM

بعد هذا النقاش المبدئي و معرفة إرتساماتكم الأولية، ستكون عندنا محادثات عديدة لتفصيل كل موضوع على حدة. المهم حاليا هو التعريف بالموضوع للمجتمع العربي و كذلك أخد آرائكم لإيصال صوت المنقطة لأصحاب القرار الإستراتيجي و التأثير بشكل إيجابي على مستقبل الموسوعة.

لو سمحتم أود أعرف من هو مهتم بنقاش مستقبل الموسوعة و إبداء رأيه حتى أضيفه إلى مجموعة واتساب/تيليغرام خاصة نناقش فيها هاته الأمور.

مع التحيات،

أناس (ASedrati (WMF))

تحياتي، ASedrati (WMF):، أنا مهتمة بالخوض في النقاش حول مستقبل الموسوعة. يرجى مراسلتي عبر البريد الإلكتروني في حسابي هنا. --Bekmaw (نقاش) 07:39، 31 مايو 2019 (ت ع م)
السلام عليكم Bekmaw:, لقد دخلت لحسابك و تصفحته جيدا لكنني للأسف لم أجد أي عنوان بريد الكتروني لك. لو سمحت, يمكن أن ترسلي الي مباشرة رسالة على عنواني الذي هو كالتالي: asedrati@wikimedia.org و سوف ننظم لقاءا في أقرب وقت. شكرا جزيلا على تواصلك و تحياتي لك. ASedrati (WMF) (نقاش) 10:38، 22 يونيو 2019 (ت ع م)