ويكيبيديا:ترشيحات البوابات المختارة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث


ترشيحات البوابة المختارة البوابات المختارة هي بوابات يعتقد محررو ويكيبيديا أنها ذات جودة مميزة في ويكيبيديا، مفيدة، جذابة، ويتم صيانتها بشكل جيد. يتم في هذه الصفحة عملية ترشيح البوابة المختارة.

رجاء اطلع على معايير البوابة المختارة وتأكد من تحققها على البوابة التي تود ترشيحها.

ينبغي على القائم بعملية الترشيح الاستجابة لملاحظات المحررين الآخرين والإجابة عليها أو القيام بالتعديلات اللازمة وفقاً لها. لا يمكن للقائم بترشيح أي بوابة وضع بوابة أخرى قبل الانتهاء من الحصول على الموافقة لأول ترشيح.

يجب الحصول على التوافق لكي تحصل أي بوابة على صفة بوابة مختارة بناء على معايير البوابة المختارة، أما إن لم يحصل الترشيح على توافق بعد فترة زمنية يتم إلغاء الترشيح وأرشفة النقاش.

للقيام بعملية الترشيح قم بإضافة {{مبم}} في صفحة البوابة ثم اتبع تعليمات القالب.


محتوى متميز:

صفحات البوابة المختارة

صفحات ذات صلة

بوابة:ديناصورات

صفحة الترشيح

مع
  1. Symbol support vote.svg مع-- بالتوفيق إن شاء الله. Aya Reyad (نقاش) 06:55، 9 يناير 2019 (ت ع م)
ضد
نقاش
  • أرجو إتمام إنشاء الوصلات الحمراء في البوابة. لا يعقل لبوابة مختارة أن يكون لها هذا النوع من المقالات غير المنشئة. --Helmoony (نقاش) 12:50، 9 يناير 2019 (ت ع م)
Helmoony: إنشاء الوصلات الحمراء ليس من شروط البوابات المختارة (كمثال بوابة:المجموعة الشمسية وُسِمت برغم وجود وصلات حمراء فيها). والوصلات ستصبح زرقاء بمرور الوقت، لكني ليس عندي الوقت لإنشاءها. --Twilight Magic (نقاش) 17:26، 9 يناير 2019 (ت ع م)
Helmoony وTwilight Magic:

 تم فتح الوصلات الحمراء تطور الديناصورات وتصنيف الديناصورات، وسأعمل على فتح بقيت الوصلات تتابعاً.تحياتي.--شيما*** (نقاش) 09:06، 13 يناير 2019 (ت ع م)

  • Twilight Magic: هل يُمكنك إدارج وصلات إلى أرشيفات الأقسام قبل وسم البوَّابة؟--باسمراسلني (☎) 21:19، 10 فبراير 2019 (ت ع م)
باسم: البوابة حاليًا لا تستخدم صفحات الأرشيف لهذا لم أدرجها في البوابة، وبعض هذه الصفحات لا يزال يحوي المحتوى القديم قبل التطوير. --Twilight Magic (نقاش) 20:28، 12 فبراير 2019 (ت ع م)
Twilight Magic: كيف لا تستخدمها؟ من اللازم إدراج وصلا الأرشيف لمُتابعة تحديث وتطوير المُحتوى والاطلاع على ما هو موجود منه--باسمراسلني (☎) 21:28، 12 فبراير 2019 (ت ع م)
باسم: في البوابتان اللتان رشحتهما من قبل ووُسمتا لم أستخدم صفحات الأرشيف كذلك، ويمكن متابعة البوابات والاطلاع على التحديثات من خلال تصنيف البوابة. --Twilight Magic (نقاش) 14:36، 13 فبراير 2019 (ت ع م)

انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


بوابة:الأبجدية العربية

صفحة الترشيح
-- عبد الله (نقاش) 11:17، 1 يناير 2019 (ت ع م)

مع
  1. Symbol support vote.svg مع--Aya Reyad (نقاش) 23:32، 2 يناير 2019 (ت ع م)
ضد
محايد
  1. Symbol neutral vote.svg محايد رغم أن البوابة ذات تصميم أنيق وبسيط،ألا أن ما يمنعني من التصويت بـ "مع" هو افتقارها للمحتوى، حيث تحتاج لزيادة المختارات في كل الأقسام للتنوع زائد منع ظهور الوصلات الحمراء. مع خالص شكري وتقديري. فــارِس الجُـويلي (راسلني) 10:53، 16 يناير 2019 (ت ع م)
    • Faris knight: أعتذر عن التأخر، لكن جاري العمل على تطويرها. --عبد الله (نقاش) 09:46، 2 فبراير 2019 (ت ع م)
    •  تم زيادة المحتوى لمعظم الأقسام. تحيَّاتي لك. --عبد الله (نقاش) 13:46، 2 فبراير 2019 (ت ع م)
نقاش
  •  تعليق: عبد الله: قسم الأقوال المُختارة لا يحوي سوى مقولة وحيدة، وقسم هل تعلم يحوي قسمين فقط. عليك بزيادتها قبل وسم البوَّابة--باسمراسلني (☎) 21:42، 3 فبراير 2019 (ت ع م)
    • باسم: بالنسبة لقسم الأقوال قمت بزيادة محتواه قولان أخران. أم قسم هل تعلم صراحةً من الصعب زيادته لأن الموضوع قصير لا يوجد فيه معلومات كثيرة، حتى أنني بالكاد استطعت تجميع اثنا عشر معلومة. في حال كان ذلك شرطًا أساسيًا لا مشكلة عندي في رفض وسم البوابة. تحيَّاتي لك. --عبد الله (نقاش) 18:32، 4 فبراير 2019 (ت ع م)

انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


بوابة

بوابات مختارة (الخط الزمني) (معايير، ترشيحات، سابقة) | قائمة | مشروع ويكي | تعليمات | تصنيفات

تحديث! تحديث محتويات هذه الصفحة