ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Symbol star3.svg
ترشيحات المقالات الجيدة
هذه الصفحة تعنى بترشيح المقالات لتكون مقالات جيدة. إذا كنت تود ترشيح المقال كمقالة مختارة توجه إلى ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة.

كيفية ترشيح مقالة ما :

  1. راجع تعريف وشروط ترشيح المقالة الجيدة.
  2. إذا كنت ترى أن المقالة تحقق معايير أعلى من حيث الشمول والمصادر فتوجه إلى ترشيحات المقالات المختارة.
  3. ضع هذا القالب: {{مراجعة الزملاء|{{نسخ:تاريخ2}}}} أعلى المقالة التي تريد ترشيحها واحفظ الصفحة.
  4. بعدَ انتهاء مرحلة المراجعة، ضع هذا القالب {{ترشيح مقالة جيدة|{{نسخ:تاريخ2}}}} أعلى المقالة واحفظ الصفحة.
  5. اتبع تعليمات القالب.

كيفية الدعوة إلى التصويت والتقييم:

  1. يمكن إبلاغ المجتمع ولفت انتباههم إلى صفحة الترشيح المعنية بواسطة قالب رسائل للمجتمع.
  2. تجنب حشد الأصوات بإرسال دعوات في صفحات نقاش المستخدمين للتصويت في ترشيحات المقالات المختارة والجيدة؛ وذلك حسب مبدأ: لا لحشد الأصوات.
كيفية وسم مقالة ما

بحسب سياسة وسم مقالات المُحتوى المُتميز، تمر المقالة المُرشحة بِمرحلتين: المُراجعة والتصويت.

  • مرحلة المُراجعة
    • في مرحلة المراجعة يقوم المُرشِّح بتقديم طلب في صفحة مراجعة الزملاء يتم من خلاله التحقق أن المقالة تحقق المعايير المتعلقة: معايير المقالات الجيدة بشكل موافق. على العموم يتم التحقق من النقاط التالية:
  1. لغة: هل اللغة سليمة؟ - الصياغة اللغوية مفهومة؟ - هل هناك عيوب ناتجة عن الترجمة؟ - مكتوبة بشكل موسوعي؟ - الدقة الإملائية؟
  2. المصادر: هل هناك مصدر لكل فقرة؟ - هل هناك تعدد في المصادر؟ - هل المصادر موثوقة؟ - المصادر محايدة؟ - هل هناك قائمة بالكتب المستخدمة في التوثيق؟ - هل بيانات الكتب كاملة؟
  3. تنسيق: هل المقدمة جيدة وواسعة؟ - هناك وصلات زرقاء كافية؟ - تعرض وجهات النظر المختلفة؟ - تصنيفات كاملة ومتخصّصة؟ - خالية من أي مشاكل تحتاج لصيانة؟
  4. الصور: هل المقالة بها صورة كافية؟ - الصور لا تخالف معايير الاستخدام العادل؟ - هل المخططات أو الخرائط تحتاج لتعريب؟
  5. معايير أخرى: هل المقالة مستقرة؟ - لا تخرق حقوق النشر؟ - خالية من ألفاظ التباهي أو التفخيم؟
  • يشارك في مرحلة المراجعة المستخدمون المحررون، ولا يشترط أن يكون من يقوم بالمراجعة خبيراً في المجال الذي تعرضه المقالة المرشحة.
  • فترة المراجعة المبدئية أسبوع وإذا استوفت (بلا معارضة) يتم طرحها للتصويت فوراً، في حالة وجود معارضة من الآخرين بشأن بعض النقاط يتم تمديدها لأسابيع إضافية (أسبوعان للجيدة)، ويجب على المرشح إصلاح هذه النقاط خلال فترة المراجعة، وفي حالة انتهاء المدة الإضافية بدون علاجها يتم رفض الترشيح.
  • تنتهي مرحلة المراجعة بتعليق من مستخدم من نطاق صلاحيات المراجعين أن المقالة مستوفية الشروط للانتقال إلى مرحلة التصويت بعد انتهاء فترة الأيام السبعة. يمكن لأي مستخدم لديه صلاحيات مراجع اعتماد مقالاته بنفسه بعد أسبوع.
  • مرحلة المراجعة لا تغني عن مرحلة التصويت ولا تعني أن جميع المقالات صالحة بنسبة 100%.
  • لترشيح أي مقالة نجحت في مرحلة المراجعة يرجى إخطار أحد المراجعين.
  • مرحلة التصويت:
    • يمكن لأي مستخدم مؤكد المشاركة في التصويت كما يمكن له أيضاً إبداء رأيه في تقييم الترشيح الجاري.
    • إذا كان يرى أنها مستوفية ويؤيد وسمها كجيدة، يقوم المصوت بوضع قالب {{مع}} في صفحة التصويت.
    • المستخدمون المعارضون يقومون بوضع قالب {{ضد}} مع إبداء الأسباب المعارضة لوسم المقالة.
    • توسم المقالة على أنها جيدة في حالة حدوث الإجماع، ويجب أن يزيد عدد الأصوات المؤيدة على عدد الأصوات المعارضة.

توضع المقالات الموسومة كمقالة جيدة في ويكيبيديا:مقالات جيدة لكي يتمكن متصفحو الموسوعة من قراءتها دوماً.

الإشراف العام على ترشيحات المقالات الجيدة يتولاه كل من: Muhends (ن) و باسم (ن).

صفحات ذات صلة

محتوى متميز: المقالات المختارة · المقالات الجيدة · الصور المختارة · القوائم المختارة · البوابات المختارة · المواضيع المختارة
صفحات متعلقة: معايير المقالات الجيدة · ترشيحات المقالات الجيدة · مراجعة المقالات الجيدة · قائمة مقالات الصفحة الرئيسية الجيدة · المقالات الجيدة السابقة


Gnome-applications-office.svg
الأرشيف

الفهرس

المقالات المقبولة: «1» - «2» - «3» - «4» - «5» - «6» - «7» - «8» - «9» - «10» - «11» - «12» - «13» - «14» - «15» - «16» - «17»
المقالات المرفوضة: «1» - «2» - «3» - «4» - «5» - «6»
المقالات السابقة: «1»


مقالات مرشحة

تدمي الصدر

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة تدمي الصدر
مُراجعة المقالة: مقبولة

معلومات مراجع تدمي الصدر
بدون اسم 19
مراجع مسماة 16
مغلقة ذاتياً 49
مراجع cs1 38
قوالب cs1 38
مراجع cs2 3
قوالب cs2 3
قوالب صيانة 0
قوالب وصلة مكسورة 0
شرح

بالإنابة عن الزميل علاء:

مرحبًا، بعد الانتهاء من مقالة نبيب مستعرض (بالتعاون مع الزميل Momas) وترشيحها، وضمن سلسلة المقالات الطبية التي أعمل على تطويرها، أُرشح حاليًا مقالة تدمي الصدر، حيث بدأت بالعمل عليها بتاريخ 16 يوليو 2019، وانتهت اليوم 20 نوفمبر 2019، وكان حجمها سابقًا 5٬093 بايت والآن حجمها حوالي 50 ألف بايت وتحتوي على أكثر من 30 مرجعًا. المقالة مُترجمة عن الإنجليزية. يُمكنكم الاطلاع على الآلية التي اتبعتها في تطوير المقالة من خلال صفحة النقاش.

لماذا هذه المقالة؟ المقالة من المقالات الطبية متوسطة الأهمية، وتدمي الصدر من حالات الطوارئ الطبية شائعة الحدوث، فمثلًا هناك حوالي 300,000 حالة سنويًا من تدمي الصدر في الولايات المتحدة. طبعًا تطويرها جاء أيضًا لزيادة المحتوى الطبي في ويكيبيديا العربية.

طبعًا جميع التعليقات مُرحب بها، مع العلم أنَّ تطوير هذه المقالة استغرقت حوالي 4 أشهر (مع فتراتٍ من التقطع)، وفي النهايةً المقالة لا تحتوي على أي وصلات حمراء، كما قُمت بتعريب الصُور جميعها. مع التحية --علاء راسلني

--MichelBakni (نقاش) 15:11، 8 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مع
  1. Symbol support vote.svg مع. -- مصعب العبود (نقاش) 07:08، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع--باسمراسلني (☎) 14:16، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  3. Symbol support vote.svg مع، مجهود مُبارك.-- عبد المغيث (نقاش) 14:20، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


نبيب مستعرض

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة نبيب مستعرض
مُراجعة المقالة: مقبولة

معلومات مراجع نبيب مستعرض
بدون اسم 20
مراجع مسماة 8
مغلقة ذاتياً 23
مراجع cs1 33
قوالب cs1 33
قوالب صيانة 0
قوالب وصلة مكسورة 0
شرح

بالإنابة عن الزميل علاء:

مرحبًا، عملت مع الزميل Momas على تطوير مقالة نبيب مستعرض (التعاون الثاني لنا بعد مقالة نظام غشائي داخلي)، حيث بدأنا العمل عليها بتاريخ 16 نوفمبر 2019، وانتهينا منها اليوم 18 نوفمبر 2019 (يومين فقط)، وحجمها قبل الترشيح كان 1٬907 بايت والآن أكثر من 38 ألف بايت. المقالة مُترجمة عن الإنجليزية الجيدة، مع إضافاتٍ خارجية طفيفة. يُمكنكم الاطلاع على الآلية التي اتبعناها في تطوير المقالة من خلال صفحة النقاش.

لماذا هذه المقالة؟ المقالة من المقالات متوسطة الأهمية في علم التشريح وعلم الأحياء الخلوي والجزيئي، وهي توضح بنيةً عامة في العضلات الهيكلية والقلبية، وهي ما زالت قيد الدراسة والبحث حتى اليوم. طبعًا تطويرها جاء أيضًا لزيادة المحتوى الحيوي والطبي في ويكيبيديا العربية.

جميع التعليقات مُرحب بها، مع العلم أنَّ تطوير هذه المقالة استغرق يومين فقط. وقد قمنا بتعريب جميع الصُور في المقالة، وأيضًا لا تُوجد أي وصلات حمراء مُتعلقة بالمقالة نفسها، فقد عملنا على فتحها جميعًا. مع التحية --علاء راسلني 18:34، 1 ديسمبر 2019 (ت ع م)

--MichelBakni (نقاش) 17:59، 1 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مع
  1. Symbol support vote.svg مع. مع الشكر والتقدير لعملكم. --وسام (نقاش) 23:31، 2 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع ولدي تعليق طفيف بالأسفل--Avicenno (نقاش) 14:42، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  3. Symbol support vote.svg مع، وأوافق الزميل Avicenno في تعليقه بالأسفل. -- مصعب العبود (نقاش) 07:08، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  4. Symbol support vote.svg مع--باسمراسلني (☎) 14:18، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  5. Symbol support vote.svg مع، مجهود جيّد.-- عبد المغيث (نقاش) 18:38، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات
  •  تعليق: بكل أمانة فالجهد المبذول جبار جدا على هذه المقالة وأنا أشكر الزميلين على الجهد. فقط ملاحظتي البسيطة حول نقل المقالة أن تسمية أنيبيب أكثر شيوعا من نبيب كما أنها تتماشى مع التصغير القياسي للألفاظ فمثلا نقول أخدود ونصغره إلى أخيديد وليس خديد مثلا وهكذا هو أسلوب التصغير من حيث الاسم الخماسي الذي رابعه حرف لين يصغر على وزن فعيعيل بقلب الألف أو الواو ياء إن كان الرابع الفا أو واوا. وأما وزن فعيل فهو حقيقة للثلاثي وليس الخماسي فمثلا نهر تصبح نهير. وحتى بعيدا عن القواعد اللغوية فكلمة أنيبيب تحتفظ بمعظم حروف كلمة أنبوب وبالتالي تؤدي المعنى بداهة وأما نبيب فصراحة عند سماعها لا يتناها إلى الذهن معنى الأنبوب لأنها بدون تشكيل توحي بعدد من المعاني كمعنى الصفة على وزن فعيل نحو حبيب فالنبيب هو صوت صياح التيس أو المعز عند الهياج أو السفاد (المعاشرة). ولكم واسع النظر وهناك مصادر لمصطلح أنيبيب. مع التحية--Avicenno (نقاش) 14:42، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)
 تعليق: شُكرًا، ولكن توضيحًا كي لا يتكرر أي خلاف سابق أو لاحق حول موضوع التسميات، هو أني اعتمد على عددٍ من المصادر الطبية الثابتة (3 أو 4 قواميس إلكترونية + 2 أو 3 ورقية)، وهذه المصادر أُطالعها عند التعامل مع أي مقالة طبية وأتبع المُستعمل فيها والأوضح، وخصوصًا عددٌ منها يُعتبر طبعات حديثة، لذلك المنهج الذي أتبعه في تسمية المقالة واضح. بالنسبة للمقالة أعلاه من المؤكد لو بحثنا عبر جوجل وغيرها سنجد عدد من المصادر أو الاستعمالات لتسمية، ويجب أن نتذكر بأنَّ المقالة العربية موجودة منذ 2014 بعنوان (أنيبيب مستعرض)، بالتالي كم من مصدرٍ حال كان بالأصل قد اعتمد في تسميته على مقالة ويكيبيديا، وبالتالي من الصعب أن نُرجح الكفات بهذا الشكل. هناك أيضًا مصادر أكثر يُمكن إضافتها للتسمية الحالية، ومنها أبحاث جامعية سورية وغيرها، ولكن كما ذكرت المنهج الذي أسير عليه ليس حشد المصادر بقدر تثبيت المصادر. (عند البحث بتخصيص عبر جوجل عن "أنيبيب مستعرض" تظهر 132 نتيجة بحث، أما استعمال "نبيب مستعرض" يُظهر 1,040 نتيجة بحث). أخيرًا، تغيير عنوان المقالة يعني تغيير كافة النصوص بالمقالة وتغيير الصُور المعربة أيضًا. تحياتي --علاء راسلني 07:17، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)
علاء: أخي العزيز علاء بداية لا تشكيك مطلقا في منهجيتك بل أشكرك على توضيحها. عندما أنشأت المقالة عام 2014 أنشأتها بناء على مصدر (أعتذر عن عدم إيراده وقتها) ولذلك لا أظن أن عدد المدخلات تأثر فقط بمجرد وضع التسمية في ويكيبيديا فالتسمية موجودة قبل ذلك. ليس القصد إطلاقا حشد مصادر بل نعم أؤيدك بتثبيت المصادر ولذلك سأضيف المصادر في وقت لاحق إن شاء الله. بخصوص نتائج البحث المتخصصة فهي تتأثر بطريقة الكتابة بوجود أل التعريف والجمع والإفراد فمثلا "أنيبيبات مستعرضة" بالتخصيص تعطي 47 نتيجة بحث لدي في حين تعطي "نبيبات مستعرضة" 3 نتائج بحث فقط وللأمانة لهذا المصطلح بالذات لاحظت عدد كبير من النتائج من مواقع ويكي ونفس الملحوظة عند البحث عن "الأنيبيبات المستعرضة" بالتخصيص تظهر 141 نتيجة بحث مقابل 77 نتيجة بحث في حالة "النبيبات المستعرضة". وبالنهاية أخي العزيز لك واسع النظر وللأمانة لو تم طلب مصدر قبل نقل المقالة لوجدت أن المصدر موجود. أنا واثق بكونك تفهم وجهة نظري ولك خالص تقديري--Avicenno (نقاش) 18:50، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)
مرحباً Avicenno:، لو تضع مصدر القاعدة، وسأقوم بإضافتها إلى متن المقالة.--MichelBakni (نقاش) 12:33، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)

MichelBakni: ستجدها رقم 8 هنا. مع التحية---Avicenno (نقاش) 18:29، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)
انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


كالسيوم

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة كالسيوم
مُراجعة المقالة: مقبولة

معلومات مراجع كالسيوم
بدون اسم 34
مراجع مسماة 17
مغلقة ذاتياً 24
مراجع cs1 33
قوالب cs1 33
مراجع cs2 1
قوالب cs2 1
قوالب صيانة 0
قوالب وصلة مكسورة 0
شرح

بالإنابة عن الزميل Sami Lab:

يعدّ عنصر الكالسيوم من العناصر المهمّة كيميائياً وحيوياً. بمجهودٍ مشتركٍ مع الزميل Momas: عملنا سويةً على تطوير هذه المقالة بترجمة المقابل الإنجليزي. أرجو أن تنال الإعجاب؛ مع التحية.--Sami Lab

--MichelBakni (نقاش) 19:45، 23 نوفمبر 2019 (ت ع م)

مع
  1. Symbol support vote.svg مع.--بندر (نقاش) 19:52، 23 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع--Aya Reyad (نقاش) 20:18، 23 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  3. Symbol support vote.svg مع، تَستحقُّ وسم جيّدة.--شفشاوني (نقاش) 20:27، 23 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  4. Symbol support vote.svg مع، كانت ذُخْرًا للعلم والعربية -- عادل (نقاش) 20:31، 23 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  5. Symbol support vote.svg مع. -- عبد المسيح ↩نقاش↪ 12:01، 27 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  6. Symbol support vote.svg مع، وشكرًا لكَ على جهودك. --Wisam85 (نقاش) 09:47، 1 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  7. Symbol support vote.svg مع، بالتوفيق--Mohamed Belgazem (نقاش) 15:59، 1 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  8. Symbol support vote.svg مع --علاء راسلني 11:12، 8 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  9. Symbol support vote.svg مع. -- مصعب العبود (نقاش) 07:09، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


متحف بيروت الوطني

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة متحف بيروت الوطني
مُراجعة المقالة: مقبولة

معلومات مراجع متحف بيروت الوطني
بدون اسم 15
مراجع مسماة 34
مغلقة ذاتياً 55
مراجع cs1 37
قوالب cs1 37
قوالب صيانة 0
قوالب وصلة مكسورة 0
شرح

بالإنابة عن الزميلة دنيا:

وللمرة الثانية أقوم بترشيح مقالة متحف بيروت الوطني لتنال وسم جيدة وذلك بعد إصلاح ما بها من أخطاء نبهني لها دكتور باسم: وساعدني على تعديلها. أي تعليقات مُرحب بها. دنيا (نقاش)

--MichelBakni (نقاش) 18:39، 22 نوفمبر 2019 (ت ع م)

مع
  1. Symbol support vote.svg مع مجهود رائع يا دنيا بالتوفيق.--بندر (نقاش) 19:00، 22 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع--Aya Reyad (نقاش) 19:57، 22 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  3. Symbol support vote.svg مع -- عبد المسيح ↩نقاش↪ 23:27، 22 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  4. Symbol support vote.svg مع، تَستحقّ الوسم.--شفشاوني (نقاش) 09:20، 24 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  5. Symbol support vote.svg مع. --Wisam85 (نقاش) 09:32، 1 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  6. Symbol support vote.svg مع، بالتوفيق.--Mohamed Belgazem (نقاش) 16:01، 1 ديسمبر 2019 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


دوبامين

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة دوبامين
مُراجعة المقالة: مقبولة

معلومات مراجع دوبامين
بدون اسم 29
مراجع مسماة 106
مغلقة ذاتياً 182
مراجع cs1 136
قوالب cs1 136
قوالب rp 2
قوالب صيانة 0
قوالب وصلة مكسورة 0
شرح

بالإنابة عن الزميل Momas:

بالإشتراك مع الزميل العزيز Sami Lab: أقدم مقالة الدوبامين لمراجعة الزملاء، وهو من النواقل العصبية أحادية الأمين المهمة المسؤولة على الكثير من العمليات الوظيفية أهمها التميز التحفيزي، كما أن له دور في الإدمان وبعض الاضطربات العصبية مثل الفصام ومرض باركنسون، ولنشاطه دور رئيسي في المكافأة والشعور بالمتعة (يسمى هرمون السعادة) وقد استفدت كثيرا من ترجمة المقالة مع الزميل سامي من المقابل الإنجليزي وفتح وصلاتها الحمراء، وهذا ترك لدي رغبةً بتطوير مقالات أخرى مماثلة مثل الأمفيتامين والنورإبينفرين يوما ما.

جميع التعليقات مرحب بها، تحياتي

--MichelBakni (نقاش) 12:40، 22 نوفمبر 2019 (ت ع م)

مع
  1. Symbol support vote.svg مع--Aya Reyad (نقاش) 09:08، 23 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع، فلتكن لنا ذُخْرًا -- عادل (نقاش) 20:34، 23 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  3. Symbol support vote.svg مع--باسمراسلني (☎) 19:04، 24 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  4. Symbol support vote.svg مع، بالتوفيق.--Mohamed Belgazem (نقاش) 16:01، 1 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  5. Symbol support vote.svg مع --علاء راسلني 11:11، 8 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  6. Symbol support vote.svg مع. -- وسام (نقاش) 15:52، 12 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  7. Symbol support vote.svg مع. -- مصعب العبود (نقاش) 07:13، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


عش ودع الآخرين يموتون (رواية)

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة عش ودع الآخرين يموتون (رواية)
مُراجعة المقالة: مقبولة

معلومات مراجع عش ودع الآخرين يموتون (رواية)
بدون اسم 10
مراجع مسماة 2
مغلقة ذاتياً 4
قوالب cs1 24
قوالب sfn 92
قوالب صيانة 0
قوالب وصلة مكسورة 0
شرح

بالإنابة عن الزميلة ولاء:

  • السلام عليكم، مقالة جديدة مُرشحة لنيل وسم الجيدة ضمن مُبادرة شعاع ويكيبيدي معرفي للمُستخدم Amr F.Nagy (ن). تتناول المقالة ثاني رواية من سلسلة روايات جيمس بوند لإيان فليمنج، التي نُشرت في 5 أبريل 1954، التي تدور أحداثها في لندن والولايات المتحدة وجامايكا.

--MichelBakni (نقاش) 00:19، 10 نوفمبر 2019 (ت ع م)

مع
ضد
محايد
  1. Symbol neutral vote.svg محايد--عمر الشامي (نقاش) 09:08، 10 نوفمبر 2019 (ت ع م) جهد ملحوظ لا شك، لكن بعض المقاطع تبدو لي مترجمة حرفيا لا تعرف عن من يدور الحديث فيها؟ بضع لمسات صغيرة وستصبح ممتازة.
مرحبًا عمر الشامي: هل يُمكنك تحديد بعضها على سبيل المثال حتى يسهل على مُترجمها مُعالجة الأمر؟--روسا روسيتا Twemoji2 1f339.svgراسلني!15:54، 14 نوفمبر 2019 (ت ع م)
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


عملية تن-غو

صفحة الترشيح
Symbol star silver.svg ترشيح مقالة جيدة عملية تن-غو
مُراجعة المقالة: مقبولة

معلومات مراجع عملية تن-غو
بدون اسم 51
مراجع مسماة 9
مغلقة ذاتياً 13
مراجع cs1 8
قوالب cs1 19
قوالب sfn 1
قوالب صيانة 0
قوالب وصلة مكسورة 0
شرح

السلام عليكم، مقالة جديدة مُرشحة لنيل وسم الجيدة ضمن مُبادرة شعاع ويكيبيدي معرفي للمُستخدم Amr F.Nagy (ن). تتناول المقالة عملية تن-غو حيث كانت آخر عملية بحرية يابانية كُبرى تقع في مسرح عمليات المحيط الهادئ خلال الحرب العالمية الثانية، والتي انتهت بالتفوق الجوي للولايات المتحدة وغرق ياماتو، أقوى وأضخم سفينة حربية في العالم.--روسا روسيتا Twemoji2 1f339.svgراسلني!07:25، 12 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مع
  1. Symbol support vote.svg مع--باسمراسلني (☎) 07:47، 29 أكتوبر 2019 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع جهد مبارك، شكرًا لكل مَن ساهم فيها.--أَبُوالحَسَن ناقشني 09:45، 31 أكتوبر 2019 (ت ع م)
  3. Symbol support vote.svg مع --يافا (نقاش) 11:32، 3 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  4. Symbol support vote.svg مع بالتأكيد، كوني راجعتها مُسبقًا قبل الترشيح.--روسا روسيتا Twemoji2 1f339.svgراسلني!03:43، 5 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  5. Symbol support vote.svg مع المقالة جيّدة وتستحق الترشيح. --Glory20 (نقاش) 13:00، 15 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  6. Symbol support vote.svg مع --Sami Lab (نقاش) 18:47، 20 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  7. Symbol support vote.svg مع. -- مصعب العبود (نقاش) 07:09، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش