ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/حصار شارع سيدني

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

Symbol star gold.svg ترشيح مقالة مختارة حصار شارع سيدني

  • ترشيح بالنيابة عن الزميلة اميرة نوفل (ن) حيث يمنعهم مُرشح الإساءة من ذلك.

السلام عليكم. يُسعدني ترشيح مقالة حصار شارع سيدني لتكون مُختارة على النسخة العربية، مع العلم أنها مقالة مُختارة في النسخة الإنجليزية. تم ترشيح المقال ضمن برنامج التعليم التابع لجامعة القاهرة. أرجو القراءة والتصويت بما ترونه مناسبًا.--لا روسا Nuvola apps kuickshow.pngراسلني!17:48، 11 أكتوبر 2017 (ت ع م)

مع
  1. Symbol support vote.svg مع عمل رائع ولكن لدي تعليق في الأسفل--Exmak (نقاش) 14:22، 12 أكتوبر 2017 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع القرار.Adil2015adil (نقاش) 21:41، 13 أكتوبر 2017 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات
  1. Symbol comment vote.svg تعليق: المقالة بها عدد من الوصلات الحمراء التي من المهم إنشاء صفحات أو على الأقل بذور لها. مثلاً الحرس الاسكتلندي وشرطة لندن وقانون الأجانب لعام 1905 وغيرها. أيضاً، هل يمكن وضع خانة "النتيجة" في قالب المعلومات؟ -عمرو (نقاش) 10:33، 12 أكتوبر 2017 (ت ع م)
    1. أيضاً، ما هي امكانية إنشاء بذرة على الأقل تحت اسم المهاجرين الاتفيين في بريطانيا أو شيء من هذا القبيل؟ -عمرو (نقاش) 11:02، 12 أكتوبر 2017 (ت ع م)
عمرو،‏ بالتأكيد سيتم فتح الوصلات الحمراء لاحقًا.--لا روسا Nuvola apps kuickshow.pngراسلني!00:57، 13 أكتوبر 2017 (ت ع م)
  1. Symbol comment vote.svg تعليق: عمل وجهد رائع ولكن يوجد خطأ في الترجمة سأقوم بتصحيحه وهو اللغط بترجمة كلمة "anarchist" إلى "فوضوي" في المقالة وهي ترجمة عربية خاطئة (المصدر) وتعد تشويهاً لهذا الفكر ومعنى anarchist هو لاسلطوي (من اليونانية: ἀν (بدون) + ἄρχειν (ليحكم) + ισμός (من جذر الكلمة -ιζειν)، "بدون أركونات"، أي "بدون حكام") — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Exmak (نقاشمساهمات)
Exmak،‏ شكرًا لك على ملاحظتك، أما فيما يخص تعديلك بالمقال وتغييرك للتنوين، فقد تراجعت عنه مع التعديلات الأخرى، لأنه حسب السياسات: يجب أن يسير المقال على نمط مُوحد وبالفعل كان كذلك قبل الألف قبل تعديلك. أما بخصوص المصادر والمراجع فهي طريقة أكاديمية مُتفق عليها وطُرحت مُؤخرًا في ترشيح إحدى المقالات.--لا روسا Nuvola apps kuickshow.pngراسلني!00:56، 13 أكتوبر 2017 (ت ع م)
لا روسا،‏ اعتذر عن تغييري لطريقة موضع تنوين النصب فكان خطئاً مني لأنه كما ذكرتي لا يحقق اتساقاً في طريقة الكتابة أما بالنسبة لماهية المراجع والمصادر فأود أن أعلم لماذا هي الأصح أكاديمياً مع العلم أني ألاحظ عموماً مقالات ويكيبيديا الإنجليزية تتبع للترتيب الذي وضعته وشكراً --Exmak (نقاش) 13:49، 13 أكتوبر 2017 (ت ع م)
Exmak،‏ لا بأس زميلي الفاضل. سؤال وجيه، كان هذا نتاج بعض الكورسات التي درستها والرسائل العلمية التي أطلعت عليها في الخارج والداخل وبعيدًا عن الموسوعة، وهو أن المرجع هو الأشمل والمصدر هو الجزئي. وفي بدايتي في الموسوعة وجدت أنها الطريقة المُستخدمة، فقررت استكمال العمل بهذا النسق.--لا روسا Nuvola apps kuickshow.pngراسلني!18:56، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)