ويكيبيديا:سفارة/أرشيف/2021/يونيو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Wikidata weekly summary #471[عدل]

Wikidata weekly summary #472[عدل]

Wikimania 2021: Individual Program Submissions[عدل]

Dear all,

Wikimania 2021 will be hosted virtually for the first time in the event's 15-year history. Since there is no in-person host, the event is being organized by a diverse group of Wikimedia volunteers that form the Core Organizing Team (COT) for Wikimania 2021.

Event Program - Individuals or a group of individuals can submit their session proposals to be a part of the program. There will be translation support for sessions provided in a number of languages. See more information here.

Below are some links to guide you through;

Please note that the deadline for submission is 18th June 2021.

Announcements- To keep up to date with the developments around Wikimania, the COT sends out weekly updates. You can view them in the Announcement section here.

Office Hour - If you are left with questions, the COT will be hosting some office hours (in multiple languages), in multiple time-zones, to answer any programming questions that you might have. Details can be found here.

Best regards,

MediaWiki message delivery (نقاش) 04:18، 16 يونيو 2021 (ت ع م)[ردّ]

On behalf of Wikimania 2021 Core Organizing Team

Wikidata weekly summary #473[عدل]

Editing news 2021 #2[عدل]

14:13، 24 يونيو 2021 (ت ع م)

Server switch[عدل]

SGrabarczuk (WMF) 01:19، 27 يونيو 2021 (ت ع م)[ردّ]

Wikidata weekly summary #474[عدل]

Wikidata weekly summary #474[عدل]

Universal Code of Conduct News – Issue 1[عدل]

أخبار مدونة قواعد السلوك العالمية
الإصدار 1، يونيو\حزيران 2021اقرأ النشرة الإخبارية الكاملة


نرحب بكم في النسخة من أخبار مدونة قواعد السلوك! ستساعد هذه النشرة الإخبارية على إطلاع الويكيميديين على تطوّر عملية إنشاء مدونة السلوك العالمية الجديدة، ونشر الأخبار ونتائج الأبحاص والفعاليات القادمة ذات الصلة بالمشروع.

يرجى ملاحظة أن هذا الإصدار الأول من نشرة مدونة قواعد السلوك الإخبارية مرسلة لجميع المشتركين والمشاريع كإعلان عن المبادرة. إذا كنت ترغب باستلام إصدارات مستقبلية في صفحة نقاشك أو في الميدان أو أي صفحات خاصة تجدها مناسبة، يجب أن تشترك هنا.

يمكنك مساعدتنا بترجمة إصدارات النشرة الإخبارية إلى لغتك لنشر الأخبار وزيادة المعرفة عن المدونة الجديدة التي تهدف إلى الحفاظ على سلامة وأمن مجتمعاتنا. الرجاء إضافة اسمك هنا إذا أردت أن نخبرك عن الإصدار المسودة للترجمة. نقدّر مساهمتك جداً.

  • استشارات مجموعات المستخدمين – تمت دعوة الجهات الشقيقة لويكيميديا (مجموعات المستخدمين) بكافة أنواعها للمشاركة في استشارات المجموعات حول مدونة قواعد السلوك العالمية خلال شهري مارس وأبريل 2021. (متابعة القراءة)
  • الاستشارات الأساسية 2021 – عقدت مؤسسة ويكيميديا مجموعة من الاستشارات حول عددٍ من الأسئلة الرئيسية في أبريل ويناير 2021 للحصول على بيانات من المشاركين عن إنفاذ مدونة قواعد السلوك من مجتمع ويكيميديا الشامل. (متابعة القراءة)
  • نقاشات المائدة المستديرة – استضاف فريق ميسّري مدونة قواعد السلوك العالمية جلستان حواريتان (طاولة مستديرة) مدة كلٍ منهما 90 دقيقة في أيار\مايو 2021 لمناقشة الأسئلة الأساسية المتعلقة بإنفاذ مدونة قواعد السلوك العالمية. ثمة جلسات أخرى قادمة مجدولة. (تابع القراءة)
  • لجنة صياغة المسودة للمرحلة الثانية – بدأ عمل لجنة صياغة المرحلة الثانية في 12 أيار\مايو 2021. طالع المزيد عمل عمل اللجنة. (متابعة القراءة)
  • مجموعة من المدونات – كتب ميسّرو مدونة قواعد السلوك العالمية العديد من المدونات بناءً على النتائج والأفكار المثيرة للاهتمام من كل مجمتع خلال استشارات المشاريع المحلية التي تمتّ في الربع الأول من عام 2021

23:16، 10 يونيو 2021 (ت ع م)