ويكيبيديا:سفارة/أرشيف/2022/أغسطس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Wikidata weekly summary #531[عدل]

Wikidata weekly summary #532[عدل]

تأجيل انتخابات مجلس أمناء مؤسسة ويكيميديا 2022[عدل]

يمكنك الاطلاع على نسخة مترجمة من هذا الإعلان بعدة لغات في ميتا-ويكي.

مرحباً جميعاً،

أتواصل معكم اليوم لإطلاعكم على آخر المستجدات حول توقيت التصويت لانتخابات مجلس الأمناء.

كما يعلم الكثير منكم، نقدم هذا العام البوصلة الانتخابية لمساعدة الناخبين على تحديد توافق المرشحين في بعض الموضوعات الرئيسية. طالب العديد من المرشحين بتمديد الفترة المحددة لهم للرد بتوسّع على البيانات وتحديد مواقفهم، وقد شعرت لجنة الانتخابات أن هذا السبب يتوافق ويتسق مع أهداف العملية الانتخابية المتمثلة في العدالة والإنصاف.

لضمان إمكانية ترجمة البيانات الأطول في الوقت المناسب لتكون جاهزة للانتخابات، قررت لجنة الانتخابات وفريق العمل المعني باختيار مجلس الأمناء تأجيل افتتاح التصويت لانتخابات مجلس الأمناء لمدة أسبوع واحد - وهو الوقت تتوافق الموظفون العاملون لدعم الانتخابات على أنه الأمثل.

على الرغم من أنه من غير المتوقع أن يرغب الجميع في استخدام البوصلة الانتخابية للمساعدة في اتخاذ قرار التصويت، شعرت لجنة الانتخابات أنه من الأنسب فتح فترة التصويت بعد توفير الترجمات الأساسية لأعضاء المجتمع بلغات مختلفة لاستخدامها إذا كانوا يرغبون في ذلك لاتخاذ هذا القرار المهم.

سيفتتح التصويت في 23 أغسطس الساعة 00:00 بالتوقيت العالمي المنسق ويغلق في 6 سبتمبر الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي المنسق.

مع أطيب التحيات،

ماتانيا، بالنيابة عن لجنة الانتخابات


MediaWiki message delivery (نقاش) 20:30، 15 أغسطس 2022 (ت ع م)[ردّ]

Wikidata weekly summary #533[عدل]

Wikidata weekly summary #534[عدل]

Wikidata weekly summary #535[عدل]

فترة التصويت المجتمعي لانتخابات مجلس الأمناء 2022 مفتوحة الآن[عدل]

يمكنك الاطلاع على نسخة مترجمة من هذا الإعلان بعدة لغات في ميتا-ويكي.

مرحبا جميعاً،

فترة التصويت المجتمعي لانتخابات مجلس الأمناء 2022 مفتوحة الآن. إليك بعض الروابط المفيدة لتحصل على المعلومات التي تحتاجها للتصويت:

إذا كنت جاهزاً للتصويت، اذهب لصفحة التصويت باستخدام SecurePoll للتصويت الآن. يمكنك التصويت خلال الفترة من 23 أغسطس\آب الساعة 00:00 بالتوقيت العالمي حتى 06 أيلول\سبتمبر 2022 الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي المنسّق. لمعرفة المزيد عن أهليّتك للتصويت، الرجاء زيارة صفحة أهلية الناخب صفحة أهلية الناخب.

مع التحية،

استراتيجية الحركة والحوكمة

أرسلت هذه الرسالة بالنيابة عن مجموعة اختيار مجلس الأمناء ولجنة الانتخابات

MediaWiki message delivery (نقاش) 10:29، 23 أغسطس 2022 (ت ع م)[ردّ]

Hello all,

In line with the global ban policy, local project communities where the user was active should be informed of the discussion in a prominent public place.

This ban request has been live for about a month now, but proper notification was not made. The ban request will continue for at least a few more weeks, and input is welcome on the RfC page linked in this section heading.

Thank you for your time, Vermont (نقاش) 02:39، 27 أغسطس 2022 (ت ع م)[ردّ]

فترة التصويت المجتمعي لانتخابات مجلس الأمناء 2022 على وشك الانتهاء[عدل]

يمكنك الاطلاع على نسخة مترجمة من هذا الإعلان بعدة لغات في ميتا-ويكي.

مرحبا،

بدأت فترة التصويت المجتمعي في انتخابات مجلس الأمناء 2022 في 23 آب\أغسطس 2022، وستُغلق في 6 أيلول\سبتمبر 2022 الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي المنسق. ثمة فرصة للمشاركة في هذه الانتخابات. إن لم تكن قد أدليت بصوتك بعد، الرجاء زيارة صفحة التصويت SecurePoll للتصويت الآن. للتحقق من أهليتك للتصويت، طالع صفحة أهلية الناخبين. إذا احتجت مساعدة في اتخاذ القرار، جرّب:

  1. تعرّف أكثر على المهارات التي يتطلبها مجلس الأمناء وكيفية حدّدت لجنة التحليل مدى توافق مهارات المرشحين مع المهارات المطلوبة.

مع التحية،

استراتيجية الحركة والحوكمة

MediaWiki message delivery (نقاش) 09:22، 30 أغسطس 2022 (ت ع م)[ردّ]