ويكيبيديا:طلبات صلاحيات/إعطاء/أرشيف/ديسمبر 2019

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

محتويات

مسترجع: Reemnaif1413 (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مُنحت الصلاحية. شكرا لك!

مرحبا، لأهمية صلاحية مسترجع أتمنى الحصول عليها. وشكرًا :)..--Reemnaif1413 (نقاش) 11:08، 20 نوفمبر 2019 (ت ع م)

رد الإداري  تم بالتوفيق☺ -- شَيْمَاء ناقِشني 11:25، 20 نوفمبر 2019 (ت ع م)

مستثنى: محمد ماجد السورميري (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

--السورميري راسِلني 23:44، 24 نوفمبر 2019 (ت ع م)

Mohanad Kh: السبب إنني منعت في بعض المرات من التعديل بسبب الآيبي الممنوع لبعض المستخدمين لذلك أريد أن أستثنى من منع الايبي لكي أحرر في الموسوعة بحرية دون عوائق.السورميري راسِلني 11:35، 28 نوفمبر 2019 (ت ع م)

 تعليق: مرحبًا محمد ماجد السورميري: هل يمكنك مراسلتي بأمثلة على المنع الذي تعرضت له أو رسالة المنع ورقم/أرقام الآي بي التي ظهرت. البيانات ستبقى سريةً طبعًا، وأنا موقع على اتفاقية السرية والخصوصية في المؤسسة. الهدف من طلبي هو معرفة إذا كان منعك محلي (خاص بويكيبيديا العربية فقط) أم منع عالمي، حيثُ أنَّ المنع العالمي يحتاج لاستثناء عالمي من المنع والاستثناء المحلي لن يُساعدك في تجاوز المنع. كوني مضيف يُمكنني منحك استثناء عالمي في حال كان السبب منه. تحياتي وبانتظار ردك --علاء راسلني 20:03، 29 نوفمبر 2019 (ت ع م)

علاء: أنا منعت مرتين تقريباً على ما أتذكر بسبب الايبي الاولى قبل تقريبا سنة والثانية قبل أسابيع في كلتا الحالتين كان لا يحفظ تعديلي وتظهر لي رسالة بانك ممنوع من التعديل بسبب الايبي الممنوع وأنا عندما ظهرت لي الرسالة ألغيت التعديل ثم رجعت مرة أخرى إلى التعديل لكن تتكرر الرسالة فأتوقف عن التعديل في ذلك اليوم لكن بعد ساعات أو بعد يوم واحد عندما أقوم بتعديل جديد كان ينفذ ويحفظ هذه هي الحالة وأنا ما أريده أن أحصل على صلاحية مستثنى من منع الآيبي لكي لا تتكرر هذه الحالات.السورميري راسِلني 09:43، 30 نوفمبر 2019 (ت ع م)

علاء: بالنسبة للنطاق كلا المنعين كانا كلهما في ويكيبيديا العربية أنا لدي حساب في 4 ويكيبيدات وهي العربية والإنجليزية واليابانية والصينية التقليدية لكن الويكيبيديات الثلاث الاخيرة مساهماتي فيها قليلة جداً لانني انشأت حساب في هذه الويكيبيديات من أجل ترجمة الجمل من اللغات الغير انجليزية وليس للمساهمة في تلك الويكيبيديات فانا لا اجيد اصلا لغاتها ولكن بمساهماتي القليلة لم أكن أمنع من التعديل بسبب الآيبي فقط مرة واحدة منعت بسبب الايبي وكانت في ويكيبيديا الإنجليزية قبل أسابيع ولكن كان بنفس حالة المنع في ويكيبيديا العربية ففي البداية كان يرفض تعديلي لكن بعد يوم واحد أو بعد ساعات طويلة من التعديل الممنوع كان يتم قبول تعديلي هذه المرة هذه هي ملخص مشكلتي.السورميري راسِلني 09:56، 30 نوفمبر 2019 (ت ع م)

 تعليق: محمد ماجد السورميري: أنا مُتفهم لكل هذا، ولكن الفكرة بأنَّ هناك نوعين من المنع، منع محلي وآخر عالمي، إذا كان منع الآي بي محليًا (مثلًا على ويكيبيديا العربية) فحسابك سيتأثر فقط على ويكيبيديا العربية، وبالتالي يمكن منحك استثناء محلي. أما إذا كان المنع عالمي فإنَّ حسابك سيتأثر على جميع الويكيبيديات وبالتالي تحتاج لاستثناء عالمي. لو منحتك استثناء محلي، وكان المنع عالمي، فلن تستفيد شيء، والعكس صحيح. هل وصلت الفكرة؟ لذلك يُفضل (بل يجب) أن أعلم رقم الآي بي الذي تعرضت للمنع به، أو إذا كنت تستعمل VPN مثلًا، وذلك كي استطيع الحكم على مدة الاستثناء التي تحتاجها. تحياتي --علاء راسلني 16:03، 30 نوفمبر 2019 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم طالع خاص:وصلة دائمة/40650525#رقم الآيبي --علاء راسلني 18:36، 1 ديسمبر 2019 (ت ع م)


محرر: 1fzz (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

لدعم المحتوى--1fzz (نقاش) 22:21، 30 نوفمبر 2019 (ت ع م)


محرر: يارا العجة (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

--يارا العجة (نقاش) 09:14، 27 نوفمبر 2019 (ت ع م)

  •  تعليق: مساهمات جيدة لكن نوعاً ما محدودة وغير متنوعة (حتى يظهر مستوى المستخدمة في مجمل جوانب التحرير)، بعض هذه المساهمات يتضمن إزالة محتوى بشكل كامل واستبداله بمحتوى جديد، برأيي بحاجة إلى وقت، فلم يمضي على حصول الزميلة على صلاحية مراجع تلقائي سوى 20 يوم --Mohanad Kh نقاش 08:04، 28 نوفمبر 2019 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم مرحبًا يارا: شُكرًا لمساهماتك، ولكن يُفضل أن يكون بين الطلب والطلب شهر على الأقل، وقد مُنحتِ صلاحية مراجع تلقائي في 6 نوفمبر، لذلك أرجو تقديم طلب جديد في 6 ديسمبر 2019 على الأقل. تحياتي وشُكرًا لكِ مُجددًا --علاء راسلني 14:31، 2 ديسمبر 2019 (ت ع م)


مراجع تلقائي: NedaKewan (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

أرجو النظر في طلب الصلاحيات--NedaKewan (نقاش) 11:42، 29 نوفمبر 2019 (ت ع م)

  • مسجل منذ 10 أيام  مُسجل منذ 7 أشهر (09:32، 19 أبريل 2019)
  • له 50 تعديل في نطاق المقالات غير تخريبي أو مخالف للسياسات  53 تعديل
  • أنشأ 5 مقالات مثالية أو 10 بذور تستوفي معايير البذرة X mark.svg لم يتم لديك 4 مقالات فقط (5 منشأة - 1 محذوفة = 4 مقالات).

X mark.svg لم يتم مرحبًا NedaKewan: شُكرًا لمجهودك، ومقالاتك مُنسقة ومكتوبة بشكلٍ لطيف، ولكن أرجو منك إنشاء المزيد من المقالات، 10 مثلًا ومن ثُم إعادة تقديم الطلب، وذلك لاستيفاء الشروط. تحياتي --علاء راسلني 14:34، 2 ديسمبر 2019 (ت ع م)


مراجع تلقائي: لينه عثمان (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

كي تكون لدي القدره في توثيق المزيد من الشخصيات وإنشاء بذور جديده لأفلام حديثةالإنتاج وتعقب وتجديد الجوائز أتقدم وأواصل التوثيق قدمت عدد لا بأس به من الشخصيات المهمه والمؤثره كذالك الأمربادت في توثيق اسماء مناطق وصلاحيات مراجع تلقائيه تزيد من سلاست وتيرة العمل وتشحذ إرادتي لمواصلت الكتابه بشكل دؤوب--لينه عثمان (نقاش) 11:51، 1 ديسمبر 2019 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم مع الأسف، تم حذف عدد من مقالاتك، والبقية تستحق نقاش حذف ومشكوك بملحوظيتهم حتى هذه اللحظة مع الأسف لا يُمكنك الحصول على أي صلاحية في ظل وجود هذه الأخطاء والمقالات المُخالفة، وخصوصًا قيامك بإنشاء صفحات لشخصيات لا يُحققون الشهرة الكافية، لذلك، أرجو منك قراءة معايير السير الشخصية والتعلم منها، ثم إنشاء مقالات جديدة للحكم على مدى إلمامك التحريري. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 00:09، 2 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مراجع تلقائي: YuussefAhmed2 (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

--YuussefAhmed2 (نقاش) 11:31، 2 ديسمبر 2019 (ت ع م)

Wait Circle Green.svg يُنفَّذ... --علاء راسلني 14:09، 2 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  • مسجل منذ 10 أيام  مُسجل منذ 4 أشهر (10:01، 22 يوليو 2019)
  • له 50 تعديل في نطاق المقالات غير تخريبي أو مخالف للسياسات  89 تعديل
  • أنشأ 5 مقالات مثالية أو 10 بذور تستوفي معايير البذرة X mark.svg لم يتم
لديك 11 مقالة (1 محذوفة)، وتقييم آخر 5 مقالات كالآتي:
جيمس كوليب: من مطالعة آخر نسخة للمقالة من تعديلك، نجد أنَّ المقالة تحتاج لتحسين التنسيق، وأيضًا هناك بوابات خاطئة (ما علاقة بوابة الرجل؟)، وأيضًا هناك تصنيفات حمراء وتصنيفات عامة جدًا مثل تصنيف:طب. طبعًا نسخة المقالة الحالية من إصلاح Wisam85.
محمد صبري (سيناريست): المقالة تحتاج لمراجعة شاملة حول صحة المعلومات، حسب المقالة الشخصية مولودة في 1991، هل معقول هو سيناريست لمسلسل في 2005! أي كان عمره 14 سنة! وأيضًا واضح هناك حشد للمصادر، وحشد المصادر بهذا الشكل يوضع فقط في حال كانت الشخصية لا تحقق المعايير مع محاولة خلق ملحوظية لها. على الرغم من وجود المعلومات ولكن أرى أنَّ المقالة بحاجة لمراجعة وتأكد، خصوصًا الوصلة السابقة ورد فيها أفلام منذ 93 ☺ أي عمره كان سنتين! (الزميل محمد أحمد عبد الفتاح هل يمكنك مُراجعة هذه المقالة؟)
كونييت_آريكن: أخطاء إملائية (أعماله وليس اعماله)، ولا توضع فراغات بين المصادر. أيضًا من مطالعة نسختك أجد أنها لا تحقق شكل المقالة المثالية.
مقالات ياسين أبو رواش، علي فايز (مذيع)، الحيتان (مسلسل)، علي عز الدين، يوسف أحمد (ممثل)، مايان السيد، هاجر أحمد (محذوفة تحت عنونا هاجر احمد من قبل الزميل باسم)، تحتاج لمراجعة أيضًا (إشارة إلى محمد أحمد عبد الفتاح). الزميل M-Camil عند مراجعتك لهذه المقالات وقبول عددٍ منها، ألم تلاحظ أن هُناك خلل فيها من ناحية الوصلات الخارجية ورُبما عدم تحقيقها للملحوظية؟

X mark.svg لم يتم بناءً على التعليق أعلاه. أرجو منك إنشاء عدد من المقالات الجديدة، وأن تكون مقالات مثالية، وأيضًا أرجو الابتعاد عن المقالات الخلافية أو التي قد لا تحقق الملحوظية أو ذات الملحوظية الضعيفة أو المشكوك فيها. أخيرًا حسب وب:طص فإنَّ "الرد على الطلب يحتاج عادةً ما بين 3 - 10 أيام، حيث يقوم أحد الإداريين بتقييم المساهمات حسب الشروط."، وحتى لو راسلت إداري، يُكتفى بمراسلة إداري واحد، وليس كل هذه المراسلات!!! تحياتي --علاء راسلني 14:28، 2 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مرحبا علاء: الصراحه غير متفرغ لمراجعه مقالات الآخرين. فقمت بمراجعه بعض مقالاته نظرآ لكثرة مراسلاته على صفحه نقاشي. فعذرآ على هذا الخطأ تحياتي لك. --M-Camil ناقشني 21:10، 2 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مرحباً لقد قام الزميل بمراجعة جميع المقالات ولا يوجد اي خطأ في سياسات ويكيبيديا سوا في تاريخ مقالة واحدة وسوف أقوم بأرفاق المراجع وبالنسبة لمقالة هاجر احمد فهي لم تحذف بل تم تغيير اسمها من أحد المحررين الي هاجر أحمد واصبحت هاجر احمد صفحة تحويل وقد تم حذفها بينما كان كلامك عن مقالتي الاخيرة محبط للغاية إلا انني أرى إنني اتقدم في ويكيبيديا منذ اول مقالة لي حتي الأن بالأساس اصلاً تمنح صلاحيات مراجع تلقائي للمبتدئين لمساعدتهم علي التحرك اسرع بينما قام أحد المحررين بمراجعة مقالة وكتب مزيع خطأ هكذا بدلاً من مذيع تنتظر مني ان اكون مثاليا يرجي ايضاح اسباب الرفض بعد مراجعة مقالاتي والتأكد منها وشكراً لك مع العلم انني قمت بإنشاء 9 بذور ومقالة ولم يحذف منهم اي شئ

(--YuussefAhmed2YuussefAhmed2 (نقاش) 22:09، 2 ديسمبر 2019 (ت ع م))

مراجع تلقائي: Yaakoub45 (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

--Yaakoub45 (نقاش) 22:25، 5 نوفمبر 2019 (ت ع م)

 تعليق: لديك نشاط جيّد يا Yaakoub45: إلا أنني ألاحظ عليك إضافة جداول وأقسام وتواريخ فارغة في المقالات، ثم إنني أجد ضرورة معالجة الترجمة التلقائية في بعض فقرات مقالاتك، وأنوه على أن الفاصلة تُكتب بعد الكلمة مباشرةً دون أن يكون بينهما مسافة. تحيّاتي. --Glory20 (نقاش) 13:10، 15 نوفمبر 2019 (ت ع م)

Yaakoub45: أرجو إصلاح الملاحظات التي ذكرتها في صفحة نقاشك.-- شَيْمَاء ناقِشني 13:13، 15 نوفمبر 2019 (ت ع م)
Glory20: ::شيماء: بخصوص التواريخ الفارغة فهي فقط في مقالة قائمة الزلازل في الجزائر أما الأقسام الفارغة فهي أنني أعرف بما تحتويه لكن لم أجد مصادر لأضيفها لتكون حجة / بالإضافة أليست من له صلاحية المراجعة من صلاحياته اصلاح الخطأ ان وجد خاصة ان كان من ناحية الترجمة أو خطأ لغوي / أنا لا أريد أن أكون مراجع ولا شيء آخر لأنني طلبت من قبل صلاحية محرر وتم الرفض بحجة أني طلبت أن أكون مراجع للعلم أنني طلبت هذا لأنني لم أجد رد سريع ولم أعرف كيف أقفل هذا الطلب / وعززت قناعتني أن لا أكون غير مستخدم عادي لأنني أرى هناك عدم الانصاف في توزيع الصلاحيات على الرغم من المجهود الذي أبذله ونفسيتي تأبى إلا أن أكون حر في قراراتي ومنه لا أريد أن أكون إلا فاعل خير لا مستغل ولا يهمنى حتى ان تم حجب حسابي مثال ذلك هذا المستخدم أنا أكثر منه في كل شيء وتم اعطائه الصلاحيات وأنا لا المستخدمة:RubyALG والتى كانت مساهماته (تعديلات مباشرة 91 وانشاء صفحات 14) أما أنا (271 تعديل مباشر و انشاء صفحات جديدة 129 زيات كانت 56797 وبحجم 688292 خلال 60 يوم) وأتمنى في يوم ما يكون هناك بوت ألي هو من يعطي الصلاحيات لا البشر. تحيّاتي و وفقكم الله في ما يرضاه. --Yaakoub45 (نقاش) 00:30:، 16 نوفمبر 2019 (ت ع م)
Yaakoub45: بدايةً أريد ان أوضح لك نقطة مهمة، بمساهماتك في ويكي ليس المهم العدد، هُنالك مستخدمين لديهم آلاف التعديلات والمقالات ومع ذلك لا يحملون أي صلاحية! أيضًا من يحمل صلاحية مراجع تلقائي يجب ان تخلو مقالاته من الأخطاء الإملائية واللغوية. أخي الأمر لا يحتاج إلى كل هذه الحساسية فقط أرجو منك إصلاح الملاحظات التي ذكرتها لك.-- شَيْمَاء ناقِشني 17:59، 16 نوفمبر 2019 (ت ع م)
  • Glory20: شيماء: أريد أن أتراجع عن طلب صلاحية مراجع تلقائي رغم أني أحقق الشروط العامة:

1-مسجل منذ 10 أيام

2-وله 50 تعديل في نطاق المقالات غير تخريبي أو مخالف للسياسات، التعديلات الحية 597 . (97.9 %)+التعديلات المحذوفة 13 · (2,1%)

3-وأنشأ 5 مقالات مثالية أو 10 بذور تستوفي معايير البذرة.نبيل بن علوان البفون، عبد القادر بن قرينة،السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات (الجزائر)، قائمة معارك الحرب العالمية الأولى، إعادة تدوير البترودولار، قائمة فوربس للمليارديرات العرب في 2018، فاطمة الزهراء بوشملة، حسن رابحي، حركة البناء الوطني، عائشة طاغابو، جميلة تمازيرت ، الطوابع البريدية والتاريخ البريدي للجزائر، هشام بوداوي. لا يوجد شيء يمنع منحي الصلاحية (👌مثال أنه لايوجد شرط مانع لأن الشروط الموضوعة مرجحة وليت اقصائية) شروط واضحة بالإضافة أن أساس منح الصلاحية هو الجودة وليس العدد حسب ولدي مقالات ذات جودة.ويكيبيديا:إرشادات الحصول على الصلاحية --Yaakoub45 (نقاش) 17:59، 3 ديسمبر 2019 (ت ع م)

رد الإداري X mark.svg لم يتم -- شَيْمَاء ناقِشني 18:04، 3 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مسترجع: 1fzz (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

استيفاء جميع الشروط--1fzz (نقاش) 15:36، 5 ديسمبر 2019 (ت ع م)

رد الإداري 1fzz: X mark.svg لم يتم بدايةً لم تستوفي للشروط بعد، وما زلت تحتاج إلى المزيد من الوقت خصوصًا لاحظت قيامك بالرجوع عن تعديلات صحيحة! أرجو منك مطالعة ويكيبيديا: مسترجع.-- شَيْمَاء ناقِشني 15:53، 5 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مراجع تلقائي: YuussefAhmed2 (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

قمت بتحقيق الشروط اريد الصلاحية للتحرك اسرع في الموسوعة ونشر عدد مقالات اكبر--يوسُف (نقاش) 08:32، 4 ديسمبر 2019 (ت ع م)يوسُف

 تعليق: هُناك طلب مرفوض لنفس المُستخدم قبل أيام، وأيضًا طالع النقاش هذا --علاء راسلني 16:00، 4 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مرحبا أخي لقد قمت بإيضاح كل النقاط لك وقمت بالتطوير من نفسي خلال هذه الايام وقد راجع الإداري محمد المقالات ولا يوجد فيهم شئ ضد سياسات ويكيبديا هل يمكنك مراجعة الطلب من جديد من فضلك إن هذه الصلاحية تمنح للمبتدئين لمساعدتهم انا لم أذكر انني مثالي لكن علي مستوي اخطاء السياسات انا ملم بجميع سياسات ويكيبيديا واقوم بالتطوير من نفسي لكن بحاجة لمساعدتكم

(--يوسُف (نقاش) 16:09، 4 ديسمبر 2019 (ت ع م)يوسُف)

  •  تعليق: للأسف أغلب المقالات ذات صياغة ركيكة أقرب إلى الترجمة الآلية، ملاحظة:هذا ثالث طلب للزميل خلال اسبوع تقريباً، الأول في 26 نوفمبر، والثاني 2 ديسمبر، والثالت 4 ديسمبر، وهذا يخالف شروط طلب الصلاحية الذي ينص على مرور اسبوع على الاقل بين الطلبات في حال رُفضت --Mohanad Kh نقاش 15:19، 6 ديسمبر 2019 (ت ع م)

حسنا سوف أقوم بحذف الطلب والتقديم بعد التطوير من محتوايا 😃 (يوسُف 16:22، 6 ديسمبر 2019 (ت ع م)--يوسُف)


محرر: Omar kandil (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

--عمر قنديل 19:50، 10 نوفمبر 2019 (ت ع م)

  •  تعليق: أجد أهمية التريث قليلًا قبل منحك الصلاحية فغالبية مقالاتك عبارة عن بذور، غير أن لديك 10 مقالات محذوفة من أصل 36 مقالة أي بنسبة (27.8%) وهذه نسبة مرتفعة بالنظر إلى إجمالي المقالات، وأريد التنويه إلى أن الفاصلة والنقطة تُكتب بعد الكلمة مباشرةً دون أن يكون بينهما مسافة، إضافةً إلى ضرورة معالجة الترجمة التلقائية في بعض المقالات، والحرص على تصنيف الصفحات. لديك الآن صلاحية مراجع تلقائي، وهي ستساعدك بالتأكيد على التحرّك بحرية، وآمل منك التدرّب أكثر على التحرير وتطوير مقالاتك وتلافي الملاحظات. تحيّاتي. --Glory20 (نقاش) 12:57، 16 نوفمبر 2019 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم مرحبًا Omar kandil أرى أنَّ مقالاتك الأخير ة أصبحت أفضل، ولكن حسب مقالاتك فإنك منذ منحك صلاحية مراجع تلقائي حتى اللحظة قمت بإنشاء 3 مقالات جديدة فقط، وبالتالي يُرجى إنشاء عدد أكبر من المقالات (مثلًا 20 مقالة جديدة) وبعدها يمكنك طلب الصلاحية لنقوم بإعادة التقييم، وأيضًا مع الأخذ بملاحظات الزميل Glory20. تحياتي --علاء راسلني 19:33، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)


مستثنى: YuussefAhmed2 (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

عند استخدامي Remote Desktop Manger الخاص بشركة Microsoft أكون ممنوع من التعديل حيث ان سرعة الانترنت به اسرع ويساعدني أكثر اريد استثناء عالمي--يوسُف (نقاش) 06:37، 7 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مرحبا اخي علاء: هل يمكنك النظر حيث هذه الصالحية سوف تساعدني كثيراً في التعديل وتحسين مستوايا لأنني اعدل من الهاتف بسبب ذلك الحظر — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل YuussefAhmed2 (نقاشمساهمات)
تحياتي YuussefAhmed2:، مجرد سؤال، هل تستعمل VPN مع البرنامج؟ --Mohanad Kh نقاش 20:01، 8 ديسمبر 2019 (ت ع م)
لا استخدم vpn ولكن هذه الخاصية تكون عبارة عن جهاز وهمي في مكان اخر بإمكانيات اخري تقوم بتحديدها عند الشراء وسرعة نت خيالية وسبب استخدامي لتلك الميزة ان جهازي لا يساعدني لمعرفة المزيد عن هذه الميزة يمكنك مناقشتي وسوف اشرحها لك بالتفصيل Mohanad Kh: --يوسُف (نقاش) 20:18، 8 ديسمبر 2019 (ت ع م)
 تعليق: أهلًا يوسُف: ميزة المُستثنى تُعطى على نطاق ضيّق جدًّا، و«قيام المستخدم باستخدام (أدوات VPN أو التحرير عن بُعد) لا يُعد مُبرّرًا للحصول على ميزة الاستثناء»؛ وأنت تستخدم برنامج «Remote Desktop Manger» كوسيلة لتطوير عملك وهذا مبدأ حسن، لكنك في الأصل لست محضورًا من التحرير في ويكيبيديا بسبب وقوعك في نطاق آي بي محظور وطنيًّا أو من قبل المؤسسة، لذلك تُصبح خاصية التحرير هنا من خلال هذا البرنامج - الذي يُستخدم أيضًا للتخفي - وسيلة تخالف مبدأ منح الاستثناء، ومنحك للميزة سيُساهم برفع مثل هذه الطلبات - التي يُنظر إليها من قبل المؤسسة على أنها طلبات رفاهية وليست طلبات عاجلة تستوجب الاستثناء. لكن لننتظر رأي الزملاء. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 16:02، 9 ديسمبر 2019 (ت ع م)
مرحبا أخي صالح: أعلم جيداً لذلك فكرت كثيراً قبل طلب صلاحية مستثني للأسف حاسوبي لا أستطيع التصفح منه نهائيا اي موقع لذلك اقوم بالتعديل من الهاتف مما يجعل الأمر اصعب ويجعلني ابطأ ونسبة وقوع اخطاء أكبر إنني في الاصل اقوم بدفع مبلغ مالي ليس بقليل مقابل هذه الخدمة وللأسف لا استطيع التصفح عن طريق الحاسوب الي من خلالها تعتبر الطريقة الوحيدة لي يرجي تفهم الامر ومساعدتي في تطوير نفسي يوسُف (نقاش) 17:44، 9 ديسمبر 2019 (ت ع م)
أهلًا يوسُف: ما هي مشكلة الحاسوب؟ لماذا لا تستطيع أن تتصفح منه أي موقع؟ -- صالح (نقاش) 22:42، 9 ديسمبر 2019 (ت ع م)
صالح: في الحقيقة لا اعلم فبرامج محركات البحث جميعها لا تشتغل مع إنني توجهت لأكثر من فني يقوم بإصلاحها يومان وتكون كما كانت لذلك اقوم باستخدام هذه الميزة منذ فترة طويلة فقط للتصفحيوسُف (نقاش) 22:46، 9 ديسمبر 2019 (ت ع م)
يوسُف: هل تتصفح من كروم أو فايرفوكس أو أوبرا أو متصفح آخر؟ -- صالح (نقاش) 22:50، 9 ديسمبر 2019 (ت ع م)
صالح: جربت جميع المتصفحات التي يمكنك تخيلها ومع الاسف نفس النتيجة 😔 يوسُف (نقاش) 22:53، 9 ديسمبر 2019 (ت ع م)
يوسُف: لا بأس، لنرى رأي الزملاء وما شكل المساعدة التي يمكننا تقديمها لك لكي تخرج من هذه المعضلة. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 22:58، 9 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  • مرحبًا YuussefAhmed2: الاستثناء العالمي يجب تقديمه في الميتا. ولا أظن سيتم منحك الصلاحية بسبب عدم قدرتك على إصلاح جهازك، الأفضل إصلاح جهازك (يمكنك إعادة تنصيب النظام أو حذف المتصفح وإعادة تثبيته). تحياتي.--جار الله (نقاش) 17:24، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)

حاولت تنصيب نسخة ويندوز جديدة ولكن توجد نفس المشكلة اظن ان الإداري بإستطاعته منحي الصلاحية يوسُف (نقاش) 19:12، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)يوسُف

X mark.svg لم يتم الاستثناء فعليًا لن يحل شيء، ويُمنح فقط في حال هناك منع محلي على الآي بي، ويجب أن تزودنا برقم الآي بي أو نطاق الآي بي الذي ظهر لك بأنك ممنوع من خلاله، غير ذلك لا يُمكننا فعل شيء ولا منح الصلاحية. تحياتي --علاء راسلني 20:49، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)


مسترجع: 1fzz (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مُنحت الصلاحية. شكرا لك!

للمساهمة بحرية في تعديلات المجهولين التخريبية--1fzz (نقاش) 13:37، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)

رد الإداري  تم -- شَيْمَاء ناقِشني 13:45، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)

محرر: Yaakoub45 (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: للمساهمة أكثر في الموسوعة وأظن أني قد أصبحت أستوفي شروط منح الصلاحية،...وشكرا لكم --Yaakoub45 (نقاش) 16:32، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  •  تعليق: تحياتي Yaakoub45: يفضّل التدرج في الصلاحيات، الأفضل حصولك على مراجع تلقائي أولا --Mohanad Kh نقاش 17:06، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  •  تعليق: تحياتي Mohanad Kh: ذلك ليس مانع وهو تفضيل / ولا يوجد شروط مانعة كل الشروط الموضوعة هي مرجحة إذا حققت الشروط تمنح الصلاحية / وليس إذا لم تكن كذا (مراجع تلقائي) يرفض الطلب، ونتمنى الرد يكون من قبل الإداريين لأنهم لهم الخبرة عكس خبرتك أنت في تقييم المساهمات وهل يتم التدرج في منع الصلاحية أو حتى إزالتها لما تكون إساءة في إستخدامها

الإنضمام إلى الموسوعة منذ: 2015-09-01 التعديلات:٦٧٨ التعديلات الحية ٦٦٣ · (٩٧٫٨٪؜) / التعديلات المحذوفة ١٥ · (٢٫٢٪؜) المقالات: 114 حذف: 4 / مقالات حسنة: عبد القادر بن قرينة +السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات (الجزائر)+اتفاقية برشلونة+إعادة تدوير البترودولار+قائمة معارك الحرب العالمية الأولى+الطوابع البريدية والتاريخ البريدي للجزائر+الجدول الزمني للحرب الأهلية الجزائرية+قائمة فوربس للمليارديرات العرب في 2018+دليلة بوجمعة+شريف عماري+مظاهرات ضد التدخل الأجنبي في الجزائر 2019+وسام الشرف (الجزائر)+اليوم الدولي للعيش معا في سلام بالإضافة أني مساهم كبير في إثراء *مشروع ويكي الجزائر* ومقالة عبد العزيز بوتفليقة

يعطي الإداريون صلاحية المحرر للمستخدم بعد ملاحظة مستوى تعديلاته، أو بطلب من المستخدم أو زميل له في صفحة طلبات الصلاحيات. يراجع الإداريون مساهمات المستخدم وتعطى الصلاحية على أساس جودة المساهمات. بصفة عامة يعطي الإداريون صلاحية المحرر للمستخدمين: الذين أنشأوا حساباً منذ ما لا يقل عن 60 يومًا. الذين أنشأوا 15 مقالة مثالية، ولهم ما يزيد عن 150 تعديل غير خلافي ولا تخريبي في نطاق المقالات.

  •  تعليق: تحياتي Yaakoub45:، كنت اتعامل معك بحذر لإنك حساس وكثير الزعل، لكن بعد هذا التعليق وردك على الزميل Mohanad Kh:، المفروض تقول له شكرا وسأعمل بنصائحك، يكون هذا ردك. ولكن سوف اقولها بالنيابة عنك شكرا يا مهند على الدور الذي تقوم به.--بندر (نقاش) 17:42، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  •  تعليق: تحياتي Bander7799: - Mohanad Kh:، كيف كان ردي؟ ربي يهديك ويهدينا وكأنك تسكب الزيت على النار/ ألم أقل له في بداية الكلام *تحياتي * أليس هذا قبول لتعليقه ومن ثم عقبت على تعليقه / نتمنى أن تكون حيادي لأن لا أحد يدوم لا أنا ولا غيري والبقاء لله سبحانه بالإضافة أنا لم أقلل من أهميته أبدا بل قلت أن الإداريين لهم الخبرة أكثر وهذه حقيقة وليست إهانة أو إساءة ولو لم يكونوا كذلك ما يستطيعوا أن يفصلوا بين كل الصلاحيات التى عندهم وبين المستخدمين. تحياتي لك وله وشكرا لك وله وبارك الله فيك وفيه ووفقك الله انت وإياه ورعاكم الله سوف أعمل بنصائحك.

أما بخصوص الزعل والحساسية كيف تقيم ذلك ؟؟ ممكن توضح لنا تحياتي مرة أخرى والله يعلم ما في الصدور إرضاء الناس غاية لا تدرك Yaakoub45 (نقاش) 17:56، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)

  •  تعليق: تحياتي Yaakoub45:، بصراحة عجزت عن فهمك، لماذا اسكب الزيت بالنار وجميعنا يعلم بأن الزميل مهند يقوم بتقييم المستخدمين ونصحهم وتوجيههم منذ فترة، بالرغم من انه غير ملزم، وفي النهاية تقلل من خبرته، عموما هذه ليست مشكلتنا عليك بأن تتدرج بالصلاحيات كما ذكر زميلنا مهند، ونعلم جيدا بأن لديك طلب سابق بصلاحية مراجع تلقائي، والاخت شيماء طلبت منك بعض التعديلات واخذتها بزعل وتم رفض الطلب بناء على طلبك. لذا انصحك من باب الزمالة بالموسوعة بأن تعدل طلبك الى مراجع تلقائي. وتأكد اخي الكريم لا اكن لك الا كل محبة وتقدير، تقبلوا تحياتي.--بندر (نقاش) 19:02، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  •  تعليق: تحياتي Bander7799:، حتى أنا أكن للجميع المحبة والإحترام ولم أقل أنني أكن العداوة وغير ذلك ولو تعرفني في الواقع لتغير رأيك بكثيير، أنظر إلى كلامك كأنه تهديد (لكن بعد هذا التعليق وردك على الزميل)+وكلامك الجديد (وفي النهاية تقلل من خبرته،) ولقد أجبت ما كنت أقصد فوق ولم أقلل من مكانته Mohanad Kh: ولا الإساءة إليه إلا إذا كنت تريد تأويل الكلام كما تفهمه أنت، نعم الأخت طلبت تعديلات، لكن نتمى أن تحضر الجواب وليس فقط نصف المقال، وبعد أن قدمت الزميلة شيماء: النصائح إلي وهي مشكورة، كل المقالات التى أنشأتها بعد ذلك كانت حسنة ولم تكن سيئة وإذا أردت أن تتأكد أنت بنفسك، والزميلة Wisam85: شاهدة على ذلك وكنت كثير السؤال لكثير من المستخدمين لتطوير نفسي، وقولك أخذتها بزعل كيف؟ أنا ناقشت ذلك معها وأعطيتُ مبررات وهي كذلك وللإختلاف لا يفسد للقضية ود، تحياتي لك وللجميع Yaakoub45 (نقاش) 19:18، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)
Cheese.svg خلاصة: X mark.svg لم يتم هل هذا طلب صلاحية أم نقاش لحل القضية الفلسطينية؟ بالتأكيد مرفوض هذا الطلب، فالمُحرر قبل كل شيء يجب أن يتحلى بحسن النية وحسن النقاش مع الزملاء وليس مُحاولة افتعال مشكلة، والزميل Mohanad Kh: من أفضل المُحررين ويقيم الطلبات حتى أفضل مني شخصيًا وأنا إداري، ليس بالضرورة إذا كان مُحررًا يعني لا يستطيع الحكم على طلب ما فهذا غير صحيح. عمومًا، أرفض هذا الطلب وأطلب من المُستخدم Yaakoub45: أن يُحسن النية مع المُستخدمين ويُحسن النقاش، لا يُمكن منح صلاحية لمُستخدم يتصرف هكذا مع المُستخدمين وطريقة النقاش هذه. تحياتي لكم.--فيصل (راسلني) 20:34، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  • أشكرك أخي فيصل:، صراحة أنا لم أعلق على الموضوع، وأعتبرت الأمر تسرّع من الزميل Yaakoub45، وأشكر الزميل بندر: كذلك على تعليقه، وأتمنى على الزميل Yaakoub45 أن يأخذ بملاحظات الزملاء ويطوّر من أسلوبه --Mohanad Kh نقاش 20:46، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)
  • أشكرك أخي فيصل:، بارك الله فيك على الحيادية التامة كنت أظن أن الإداريين أكثر حيادية وويكيبيديا محايدة لكن ظهر العكس بارك الله فيك مرة أخرى وأشهد الله على كل حرف وفعل Yaakoub45 (نقاش) 20:55، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)
Yaakoub45: يبدو أنك لا تُريد أن تتعلم أو تستفيد من النصائح، هذا إتهام صريح للإداريين بأنهم غير مُحايدين، هذا تهجم جديد. هذا تنبيه أخير، أي تهجم أو تجاوز نطاق الأدب مرة أخرى ستُمنع من التعديل. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 20:57، 10 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مراجع تلقائي: Oussama fbs (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: --Oussama fbs (نقاش) 02:14، 11 ديسمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري: X mark.svg لم يتم. لم تقم بإنشاء مقالات! فكيف تطلب الصلاحية؟ طالع شروط الصلاحية أولا واعمل على تحقيقها. --Dr-Taher (نقاش) 22:30، 11 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مراجع تلقائي: محمد بن تركي الفيصل (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: أنا مستوفي الشروط اتمنى الحصول على الصلاحية تحياتي شكرا --محمد بن تركي الفيصلراسلني
رد الإداري: X mark.svg لم يتم. تحتاج للمزيد من تطوير كتاباتك لتتوافق مع أسلوب ويكيبيديا، إضافة إلى أن 73% من مقالاتك محذوفة لمخالفتها وهي نسبة عالية جدًا. فبعد طلبك الثاني للصلاحية أنشأت 12 مقالة حُذف منهم 5 أي 40% وهي نسبة مرتفعة، وبعد طلبك الأخير للصلاحية أنشأت 8 مقالة حُذف منهم 5 أي 60.5% وهي نسبة مرتفعة جدًا، ونبهك أحد الزملاء إلى عدم استخدام الترجمة الآلية إلا إذا قمت بتنقيحها لكنك ما زلت تواصل ذلك فمثلا مقالة إبراهيم إسحاق سيدراك هل ترى أن لغتها صحيحة؟ وكذلك فقد قمت بمخالفة كبيرة بنسخك محتوى ملعب أحد المستخدمين ونشره كما لو كان مقالة من إنشائك! كما أن آخر مقالتين لك هما "نسخ حرفي" من صفحات أخرى، وهذا يخالف حقوق النشر. كل هذه أسباب لا تجعلك مؤهلا للحصول على الصلاحية الآن. --Dr-Taher (نقاش) 23:03، 11 ديسمبر 2019 (ت ع م)

محرر: Hamzamathiw (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مُنحت الصلاحية. شكرا لك!

السبب: المساهمة في تحرير مقالات مثالية في ويكيبيديا--Hamzamathiw (نقاش) 17:19، 22 نوفمبر 2019 (ت ع م)
رد الإداري:  تم منحك صلاحية مُحرّر لعملك الجيّد. Hamzamathiw: لا تنس مشاورة زملائك في أي شأن تواجه فيه بعض العقبات. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 16:09، 12 ديسمبر 2019 (ت ع م)