ويكيبيديا:طلب صلاحية بوت

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
العربية English
هذه الصفحة مخصصة لطلبات الحصول على صلاحية بوت في ويكيبيديا؛ حيث سيقوم أحد البيرقراطات بمراجعة الطلبات والبت فيها.

تعليمات:

  • قم بإنشاء حساب مخصص للبوت من هنا على أن يحتوي اسمه على كلمة بوت أو Bot.
  • قم بالتعريف ببوتك على صفحة المستخدم الخاصة به؛ وذلك باستخدام القالب التالي:
{{بوت|اسم_مشغل_البوت|site=ar}}
  • تأكد من أنك قد قرأت سياسة البوت جيدًا، وأن بوتك يتوافق مع تلك السياسة.
  • أضِف طلبك باستخدام الرابط أدناه.
  • لنتأكد من كفاءة البوت، قم بعمل تعديلات تجريبية به من 20 إلى 50 تعديلا. سيتم منع أي بوت لم يحصل على الصلاحية ويقوم بتعديلات أكثر من ذلك.

Requests for the bot flag should be made on this page. Arabic Wikipedia uses the standard bot policy, and allows global bots and automatic approval for interwiki bots. Other bots should apply below.

instructions:

  • You will need to create an account for your bot from here with the word bot in the username. Something like YourusernameBot. Go to خاص:تفضيلات to choose your language, then press 'احفظ'.
  • Identify your bot on its user page using the following template:
{{بوت|site=your_home_wiki_two-letter_code|bot_operator}}
  • Ensure that you have read the bot policy and that your bot is compliant with it.
  • Submit your request.
  • Perform 20-50 test edits. A non-flagged bot that makes too many edits can be blocked.
أضف طلبك
Submit your request
أرشيف
  • يحق للمستخدمين العاديين أن يعبروا عن تأييدهم أو معارضتهم لأي طلب عن طريق استخدام القالبين {{مع}} أو {{ضد}} وكتابة تعليق سريع لمساعدة البيرقراطات على الحكم على الطلب.


Crystal Clear question bot.svg الطلبات الجارية



YassBot[عدل]

--ياسين الأسطى 📨 (نقاش) 16:58، 30 أغسطس 2015 (ت ع م)

نقاش[عدل]

  • ياسين الأسطى،‏ (في خانة الهدف) يجب أن تحدد المهام التي سيقوم بها البوت (مثلاً: إزالة الصور المحذوفة - إصلاح الوصلات - وضع قوالب صيانة .. الخ) والتي بناء عليها وعلى الاختبار يقرر البيروقراط منح الصلاحية من عدمه، حاول أيضاً اختيار مهام مختلفة ومفيدة للموسوعة وأبتعد عن المهام التقليدية التي يقوم بها بعض البوتات (بدلاً من التكرار الغير مفيد) --إبراهيـمـ (نقاش) 17:48، 30 أغسطس 2015 (ت ع م)

Yacine BOT[عدل]

--اشرف ياسين (نقاش) 15:16، 8 سبتمبر 2015 (ت ع م)

نقاش[عدل]

  • اشرف ياسين،‏ بداية أرجو منك إنشاء صفحة جديدة للبوت. الأمر الثاني، هو القيام بتعديلات تجريبية للمهام التي تود العمل عليها. يمكنك النظر هنا لأخذ فكرة حول المهام التي يمكنك تشغيل البوت عليها.--ASammour (نقاش) 20:07، 5 أكتوبر 2015 (ت ع م)

OmaroBot[عدل]

--Omar Alyahaya (نقاش) 07:55، 7 أكتوبر 2015 (ت ع م)

نقاش[عدل]

  • Symbol comment vote.svg تعليق: مرحبا عمر، أتمنى منك عمل تجارب أكثر بواسطة البوت لكل المهام. لاحظ هنا (هذا التعديل) قام بوتك بإضافة قالب يتيمة مع أن المقالة يوجد بها قالب بالفعل. Majed (نقاش) 08:11، 7 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  • بصراحة مسألة وضع قالب يتيمة يقوم بها عدة بوتات أخرى، ولأن به عدة أخطاء فأنصحك بالاستغناء عن هذه المهمة، أرجو أن تأخذ في الاعتبار أن هذه الصلاحية ليست مثل المحرر أو المراجع التلقائي لك مطلق الحرية في التحرير كما تشاء، بمعني أنه إذا تم منح بوتك الصلاحية سيكون لأداء المهام المحددة هنا فقط ولا يمكنك تشغيل مهام أخرى إلا بعد الحصول على إذن المجتمع في (ميدان التقنية) أولاً، لأن تشغيله بدون إذن أو أي أخطاء أو مشاكل ستؤدي إلى منعه فوراً ، لذلك وجب الإحاطة --إبراهيـمـ (نقاش) 08:59، 7 أكتوبر 2015 (ت ع م)

أنصابوت[عدل]

المناسبة لكل مقالة، تصحيح الأخطاء الاملائية، تصنيف المقالات الغير المصنفة أو التنبيه على ضرورة تصنيفها.

--الأنصاري (نقاش) 08:43، 7 نوفمبر 2015 (ت ع م)

نقاش[عدل]

قمت بسحب طلبي لم أعد أريد البوت --الأنصاري (نقاش) 17:06، 23 نوفمبر 2015 (ت ع م)

saraBot[عدل]

المناسبة لكل مقالة، تصنيف المقالات الغير المصنفة،وضع قوالب للصفحات اليتيمة,.

--Syrianaa (نقاش) 01:44، 9 نوفمبر 2015 (ت ع م)

النقاش[عدل]

Anass BOT[عدل]

--Anass Technicien (نقاش) 23:03، 20 نوفمبر 2015 (ت ع م)

نقاش[عدل]

  • Anass Technicien،‏ يجب أولاً التأكد من تركيب البروت بشكل سليم، يجب القيام بتجربة للبوت من خلال بوت التجريب ، ثانياً كلمة (الكثير من الأعمال) لا تصلح في صلاحيات البوت، حيث سيتم منحك الصلاحية بناء على مهمة/مهام محددة فقط ولا يجوز لك عمل مهام غيرها --إبراهيـمـ (نقاش) 20:43، 21 نوفمبر 2015 (ت ع م)
لغة البرمجة حاليا لا يمكن أن تكون العربية، يجب مراجعة الأمر.--- مع تحياتي - وهراني 11:47، 24 نوفمبر 2015 (ت ع م)
Symbol comment vote.svg تعليق: مرحبا أيها الزملاء. أعتقد يجب منع حساب البوت لأنه يخالف سياسة البوت حيث أنه هناك فراغ بين اسم المستخدم وكلمة "Bot" وهذا يقع ضمن خانة الأسماء المخالفة لسياسة اسم المستخدم. كما أن الصفحة الشخصية للبوت تخالف السياسة ولا تحوي قالب {{بوت}} يعرف بالبوت. عدا أن صفحة نقاش البوت لا تصل لصفحة نقاش المستخدم بل ولا أحد يتابعها أيضا. كنت على وشك منعه لكن بسبب وجود هذا الطلب أجلت ذلك--مصعب (نقاش) 13:41، 8 ديسمبر 2015 (ت ع م)
من باب افتراض حسن النية لا حاجة للمنع لأنه قام بإنشاء هذا الحساب من أجل البوت ولا يقصد به شيء ضار --إبراهيـمـ (نقاش) 08:59، 21 ديسمبر 2015 (ت ع م)

TaskForceBot[عدل]

--Ahmed1684 راسلني 18:59، 20 ديسمبر 2015 (ت ع م)

نقاش[عدل]

  • Symbol comment vote.svg تعليق: Ahmed1684،‏ على ماذا اعتمدت في التصحيح، الاستبدال المباشر أم التعابير النمطية؟ من أمثلة التعديلات يبدو أنها استبدال مباشر لكلمات محددة، وفي غالبها صحيحات لكلمة "هذا".. --شبيب..ناقشني 03:07، 21 ديسمبر 2015 (ت ع م)
FShbib،‏ يستخدم التعابير النمطي لتحديد الخطأ تم يُظهر التصحيح على النافذة ويسألك هل توافق على التصحيح أم لا. ممكن مثال للاستبدال لكلمة "هذا" مع أنها صحيحة؟ Ahmed1684 راسلني 10:36، 21 ديسمبر 2015 (ت ع م)
Ahmed1684،‏ لم أقصد أنه استبدال لكلمة "هذا" بكلمة أخرى، بل قصدت أن غالب تعديلات التجربة حول هذه الكلمة. لاحظت من التعديلات أن التصحيح مُقتصر على كلمة واحدة في كل تعديل، ففي هذا التعديل مثلًا صحّح كلمة "هدا" مرتين رغم وجودها مرةً ثالثة في جملة "هدا الدوار يعتبر..."، وفي هذا التعديل صحح كلمة "الأسلام" وترك كلمة "الاسلامي" و"الأتحاد الاوروبي".. بشكلٍ عام من المنتظر من البوت أن يكون البوت أكثر كفاءةً في التصحيح بحيث يُصحح أكثر من كلمة في نفس التعديل.. --شبيب..ناقشني 10:57، 21 ديسمبر 2015 (ت ع م)
FShbib،‏ "هدا" موجودة بكثرة في الموسوعة، لقد أوقفت البوت لكي لا يتعدى 50 تعديلا، والبنسبة لـ"هدا الدوار" فقد أظهرها البوت وأظهر التصحيح لكن اخترت لا عن طريق الخطأ، البوت يقوم بأكثر من تصحيح في تعديل واحد لنفس الكلمة، كما قلت البوت يدوي، فعند البحث عن "الأسلام" لا توجد طريقة لاكتشاف "الأوربي"، ربما في المستقبل سنستخدم aspell أو ما يشابهه.
FShbib،‏ عفوا، أليست "الأوروبي" صحيحة؟ — هذا التعليق غير الموقع أضافه Ahmed1684 (نقاشمساهمات)
Ahmed1684،‏ بطريقة العمل هذه أظن أن عمل البوت سيكون "تغييرات تجميلية" وهي ممنوعة حسب سياسة البوت.. فتصحيح كلمة ثم العودة مرةً أخرى لنفس المقالة لتصحيح كلمة أخرى يُعد مكلفًا للخوادم ومزعجًا لمراقبي الصفحات خصوصًا وأن حجم التغيير في الصفحة هو 0.. أنصحك بدمج هذه المهمّة مع مهمة أخرى، وأعتقد أنه يجب عليك طلب إذن المجتمع للقيام بها، فالتصحيحات الإملائية بالبوت أمر حساس وتحتاج لتيقّن من جودة العمل كما هو مذكور في السياسة.. إجابةً على سؤالك: بلى "الأوروبي" صحيحة لكن "الاوروبي" التي أشرت إليها في تعليقي خاطئة لوجود همزة الوصل وليس القطع.. --شبيب..ناقشني 11:48، 21 ديسمبر 2015 (ت ع م)
FShbib،‏ هذا كل ما أستطيع القيام به الان، وللإشارة البرنامج يستخدم البحث المطابق، الخاص بالويكي لايجاد الاخطاء. شكرا. Ahmed1684 راسلني 11:53، 21 ديسمبر 2015 (ت ع م)
Ahmed1684،‏ القرار النهائي في منح علم البوت عائد للبيروقراطي الذي سيرد على الطلب.. تصحيحات الأخطاء الإملائية ضرورة للموسوعة العربية، وأرى أنك تعي ما تفعله وفي بداية الطريقة.. استمر في تطوير البوت فلو نجح سيكون من أهم بوتات الموسوعة.. تمنياتي لك بالتوفيق.. --شبيب..ناقشني 12:00، 21 ديسمبر 2015 (ت ع م)
FShbib،‏ طبعا سيتم تطوير البوت، لكن يجب الحصول ولو على موافقة مبدئية أولا، لمزيد من التجريب وللتأكد من أنه لا يخالف أي سياسية خاصة بالبوتات. Ahmed1684 راسلني 13:09، 21 ديسمبر 2015 (ت ع م)

هل ممكن تقديم مثال عن أكثر من تصحيح لأكثر من خطأ على صفحة واحدة بتعديل واحد ؟ يمكنك العمل على صفحات شخصية لتجربة. أما بخصوص استعمال مكتبة مثل aspell فالأمر يثير التوجس خاصة وإن كانت التصحيحات غير مراقبة.

سؤال آخر : لا بد وأنك قد لاحظت أن بوتات أخرى تقوم بالتصحيح الأخطاء الإملائية، بماذا يتميز الكود الذي ينفذه بتوتك بمقارنة مع الأخرى ؟ --- مع تحياتي - وهراني 13:32، 21 ديسمبر 2015 (ت ع م)

وهراني،‏ هذا مثال وهنا مثال آخر، البوت يظهر التصحيح وينتظر موافقة المشغل، حتى وان تم استخدام aspel، فمعروف أن المكتبة تعطي تخمينات والمستخدم يختار الأصح منها. أنا لا أعرف بوجود أي بوت آخر لتصحيح النص. Ahmed1684 راسلني 14:28، 21 ديسمبر 2015 (ت ع م)
في الغالب، يكون عمل البوت آلي بصورة تامة. أما فهمته من شرحك أخي Ahmed1684،‏، فالعمل هو نصف آلي، الأمر الذي لا يتطلب استعمال حساب خاص بالبوتات !! أما بخصوص ما طلبت سابقا، فوددت لو تجمع أكثر من تعديل في صفحة واحدة كأن يصحح «هدا» و «مند» في عملية واحدة على صفحة واحدة. أما عن بوتات تصحيح الأخطاء فموجودة (مستخدمة:OKBot أحدها) وتعمل منذ مدة طويلة وعليك مقارنة عملك بها. --- مع تحياتي - وهراني 17:43، 21 ديسمبر 2015 (ت ع م)
لا أضن أن الويكي ستسمح لغير البوت باستخدام API، بالإضافة إلى كون تعديلات البوت لا تظهر في أحدث التغييرات. وبالنسبة لـ OKBot فيقوم هو آخر بتغيير واحد في الصفحة، حسب آخر التعديلات التي قام بها منذ أشهر. حسب ما لاحظته يجب أن تكون بيروقراط أو اداري لتحصل على موافقة التشغيل. Ahmed1684 راسلني 16:54، 22 ديسمبر 2015 (ت ع م)

بعض التصحيحات أخي Ahmed1684،‏:

  • الجميع يمكنه استعمال API : المسجلين وغير المسجلين (يمكنك التجربة هنا) - فقط البوتات تتمتع بصلاحية طلب نتائج كبيرة.
  • تعديلات OKBot تصحح أكثر من خطأ مرة واحدة ( وهذا مثال)
  • يمكن للمستخدمين العاديين الحصول على موافقة لتشغيل بوت إذا نجحوا في تبرير هذا الطلب.
  • هذه الكتابة الصحيحة لكلمة «أظن»

--- مع تحياتي - وهراني 18:59، 22 ديسمبر 2015 (ت ع م)

  • Cheese.svg خلاصة: ، راجعت النقاش وبناء على النقاط التي ذكرها الزملاء شبيب ووهراني لا يوجد ما يدعو لمنح العلم للبوت في الوقت الحالي --محمد الفلسطيني (نقاش) 12:46، 27 ديسمبر 2015 (ت ع م)

JarBot[عدل]

  1. (إضافة وصلة للمقالات الموجودة عبر أوب) ، مثال 1 2 3 4
  2. (إضافة تصنيفات عبر أوب) ، مثال يضاف تلقائياً مع أعمال الأوب
  3. (استبدال قالب بآخر) ، مثال 1 2
  4. (إصلاح التحويلات) ، مثال 1 2 3 4
  5. (إضافة قالب مراجع) ، مثال 1 2 3 4
  6. (اضافة وصلات كومنز إلى المقالات) ، مثال 1 2

--جار الله (راسلني) 14:56، 30 ديسمبر 2015 (ت ع م)

نقاش[عدل]

Symbol comment vote.svg تعليق: أحتاج لبعض الوقت كي أجرب أكثر لكن هناك شرط يجب ان لا تتجاوز التجربة عن 50 وحالياً عملت 20 تجربة تقريباً ونجح البوت بتجربة الملعب وبإضافة كومنز وبإضافة قالب مراجع والأستخدام عبر الأوب بسيط فلا حاجة للتجربة.--جار الله (راسلني) 15:26، 31 ديسمبر 2015 (ت ع م)

نسقت الأهداف ، ويرجى إضافة أمثلة لكل مهمة --محمد الفلسطيني (نقاش) 07:08، 1 يناير 2016 (ت ع م)
مرحباً أخي محمد الفلسطيني إضافة بعض الأمثلة وسأعمل على باقي الأمثلة، شكراً للرد.--جار الله (راسلني) 12:45، 1 يناير 2016 (ت ع م)
أضفت الوصلات من حسابي لعدم وجود تصريح بالعمل من برنامج أوب لبوتي والتصانيف سأضيفهن من حسابي أيضاً، أضفت مهمة إصلاح التحويلات مع الأمثلة، شكراً لكم، والعمل جاري.--جار الله (راسلني) 22:28، 1 يناير 2016 (ت ع م)

أضفت تبديل قالب بأخر لكن حالياً أنا في البداية وسيتم تطوير التعريب كي يشمل كلمات اكثر ولم اعمل على تبديل قالب بسيط مراجع بReflist مع العلم عملي يشمل هذا القالب تلقائياً وسيعمل على تصانيف ووصلات داخلية أيضاً لكن 50 تجربة قليلة جداً ولم أستطيع تجربة الكودات عبر بوتي وتحول عملي على الأوب أرجو السمح لي بعمل تجارب أكثر.--جار الله (راسلني) 00:34، 3 يناير 2016 (ت ع م)

كما تعلم فلا يجوز للبوت الحاصل على موافقة القيام بأي مهمات غير التي تم الإتفاق عليها هنا ، ولذا أرجو إزالة الطلبات قيد التطوير ويمكنك إضافتها بعد تطويرها ، ثانياً ، راجعت الأمثلة المذكورة وهي جيدة ويمكنك إجراء المزيد من التجارب ( حتى 50 تعديل) --محمد الفلسطيني (نقاش) 06:43، 3 يناير 2016 (ت ع م)

محمد الفلسطيني،‏ أضفت مهمة جديدة وحذفت مهمات قيد التطوير، الطلب جاهز الآن وأرجو الموافقة عليه.--جار الله (راسلني) 14:32، 3 يناير 2016 (ت ع م)

فيما يتعلق بمهمة إضافة قالب صورة استعمال عادل يتيمة، لماذا أضفت القالب لتلك الصور بالذات ؟ --محمد الفلسطيني (نقاش) 14:50، 3 يناير 2016 (ت ع م)

محمد الفلسطيني،‏ البوت يعمل بصورة آلية واوقفت البوت بعد تجربتين لم أقصد هذه الصورة او تلك وبإمكاني عمل عدة تجارب ان احببت.--جار الله (راسلني) 14:59، 3 يناير 2016 (ت ع م)

أعرف ولكن قصدي أن الصورة منتجة شخصياً وهي للملكية العامة (بناء على رافع الصورة) فكيف أصبحت استعمال عادل يتيم ؟ --محمد الفلسطيني (نقاش) 15:09، 3 يناير 2016 (ت ع م)
محمد الفلسطيني،‏ حذفت المهمة وسأكتفي حالياً بالمهمات ال6، شكراً أخي إبراهيم على التأييد.--جار الله (راسلني) 15:28، 3 يناير 2016 (ت ع م)
  • Symbol support vote.svg مع بعد مطالعة عينات من مساهمات البوت وجدتها جيدة جداً لا سيما فكرة إنشاء الوصلات او تعريب مدخلات قوالب المعلومات - خاصة وأنها مطلوبة بشدة لدينا، الهدف السابع للأسف خاطيء لأنه استهدف صور في الملكية العامة وليست استخدام عادل، وبشكل عام أؤيد منح علم البوت على الأهداف الستة، وإذا كان هناك أهداف جديدة أو تحت التطوير لا بأس من طرحها في ميدان التقنية لاحقاً للموافقة عليها --إبراهيـمـ (نقاش) 15:10، 3 يناير 2016 (ت ع م)
  • Symbol comment vote.svg تعليق: بعض المهام جيّدة أخي جار الله، لكن بعضها عليه خلاف.. سأطرح تعليقي على كل مهمة:
  1. إضافة الوصلات باستخدام أوب؛ بناءً على ماذا؟ إن كانت بالاستبدال المباشر فالمهمة لا تصلح لأن تكون آليّة.. مثلًا في تعديل البوت هذا وضعت وصلةً لمقالة دولة مصر، لكن لو كانت الكلمة "مُصِر" (بمعنى الإصرار) هل سيصلها إلى مقالة مصر؟ نفس الأمر ربما يتكرر مع كلمات كثيرة، ولا أرى فائدة للمهمة في حال كانت لوحدها، لا سيما إن كان الوصلات لمقالات ليست يتيمة مثل مقالات الدول.
  2. لا مانع خصوصًا أنها تتم بأمر من المشغل.
  3. بخصوص تعديل مدخلات القوالب، فلا يجب أن تكون آليّةً بالكامل. فبعض مدخلات القوالب تكون بدون ال التعريف وبعضها مختلفة التعريب في القالب الأساسي. مثلًا لو استبدلت "name" بـ"الاسم" وهو في القالب الأساسي مكتوبٌ بدون ال التعريف لتعطل القالب. في تعديلك هذا عرّبت "caption" بـ"العنوان" وهذا خاطئ حسب القالب الأساسي، أيضًا عدد من المدخلات لم تُعرّب.. عمومًا المهمة جيدة كما قال إبراهيم، لكن لا أفضل أن يقوم بها بوت لأن نسبة الخطأ كبيرة نوعًا ما..
  4. أنا ضد مهمة إصلاح التحويلات لعدّة أسباب ناقشها المجتمع في السابق، منها انعدام فائدتها، فتحويل كمبيوتر إلى حاسب تعديل بلا فائدة، خصوصًا وإن قام به بوت على آلاف الصفحات، والآخر أنه يُسبب بعض الأخطاء في القوالب.. راجع هذا النقاش، وهذه الرسالة قبل أيام..
  5. بخصوص بوت إضافة قالب مراجع، فقد جرّبته سابقًا وهنالك أخطاء في عمله.. منها على ما أعتقد أنه يُضيف قسم المراجع والقالب أسفل قوالب التصفح الأخرى في حال لم يكن قسم المراجع موجودًا.. نتائج البوت جيدة ولا مانع لكن ينبغي مراجعة عمل البوت بعد كل تشغيل لهذه المهمة لتصحيح الأخطاء القليلة..
  6. لا مانع أيضًا.
  7. المهمة السابعة أشار إبراهيم إليها..
بالتوفيق أخي جار الله.. --شبيب..ناقشني 15:45، 3 يناير 2016 (ت ع م)

أهلاً أخي FShbib،‏ حذفت المهمة الخلافية وباقي المهمات ربما لم أوضح عملي بخصوصها، القالب كمثال يتم ترجمته وفقاً للقالب العربي ونعم التعديلات كانت توضيحية وأنا حالياً أقوم بوضع القوالب بدقة أكبر وهذا يحتاج لوقت قبل ان ادرج هذه القوائم للعمل الآلي وحاليا لن اقوم بتشغيل البوت لهذه المهمة قبل أكمل القالب والوصلات كانت تجريبية أيضاً وسأعمل على إضافة عدد كبير من الوصلات الداخلية وسيكون العمل على القوالب والواصلات وربما التصانيف في تعديل واحد من الاوب وان لم يكن هناك تعديل على القالب سيتحول الأمر للوصلات وهكذا وربما تحصل هناك بعض الأخطاء لكن أحاول قدر الإمكان تفادي الأخطاء وان كان هناك خطأ سيكون التعديل عليه امر بسيط كون الكلمة معروفة ويمكن لأي مستخدم تنبيهي وأنا سأقوم بالتعديل فوراً وكما قلت سابقاً سأحاول قدر الإمكان تفادي الأخطاء والعمل سيكون مفيد خصوصاً للمقالات نهاية مسدودة ومقالات القوالب الأجنبية بخصوص مهمات الأوب، شكراً لكم.--جار الله (راسلني) 16:54، 3 يناير 2016 (ت ع م)

اعتقد أن استبدال قالب بآخر ممكن أن يكون آلياً ولكن بشرط التطبيق على كل قالب لوحده، مثلاً يمكن استبدال "قالب:Infobox Software" ب "قالب:معلومات برمجية" لأن القالب المترجم يحتوي على نفس مدخلات القالب الأصلي بالإنجليزية --محمد الفلسطيني (نقاش) 04:37، 4 يناير 2016 (ت ع م)
Symbol comment vote.svg تعليق: محمد الفلسطيني،‏ ليس شرطاً ، هناك الكثير من القوالب لا تعمل الا إذا كانت المدخلات باللغة العربية فقط، لذلك فكرة التعريب جيدة ولكن يجب التأكد ان القالب مزدوج اللغة كي لا تصبح تعديلات البوت تحصيل حاصل --إبراهيـمـ (نقاش) 08:20، 4 يناير 2016 (ت ع م)

كمثال 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 --جار الله (راسلني) 04:48، 4 يناير 2016 (ت ع م)

بشكل مبدئي وبناء على ما سبق وما تقدم به الزملاء شبيب وإبراهيم فلا مشكلة في الموافقة على الطلب، مع التأكيد بضرورة الأخذ بالملاحظات الواردة في النقاش، وسانتظر حتى يوم غد لإفساح الوقت لأي تعليق --محمد الفلسطيني (نقاش) 12:06، 4 يناير 2016 (ت ع م)
Light green check.svg تم بناء على النقاش --محمد الفلسطيني (نقاش) 05:43، 5 يناير 2016 (ت ع م)

MeeshBot[عدل]

--MeeshQ8 (نقاش) 22:47، 2 يناير 2016 (ت ع م)

نقاش[عدل]

  • الأهداف المذكورة غير واضحة ، يرجى توضيحها بدقة ومن ثم قم بإجراء تجربة بالبوت --محمد الفلسطيني (نقاش) 06:24، 3 يناير 2016 (ت ع م)

NAJIBOT[عدل]

المناسبة لكل مقالة، تصنيف المقالات الغير المصنفة،

--NAJIBOT (نقاش) 14:10، 13 يناير 2016 (ت ع م)

نقاش[عدل]