ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات/مايو 2015

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أرشيف طلبات المساعدة

2015: يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2016: يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر


* منذ 1 سبتمبر 2016 تحولت طلبات المساعدة إلى نظام النقاشات الهيكيلة.


تمت الأرشفة

تغيير الـ User Name[عدل]

كيف أستطيع تغيير إسم المستخدم "User Name" لو سمحتم؟ Ashraf Abdul (نقاش) 10:45، 11 مايو 2015 (ت ع م)

مرحبًا أخي أشرف.. بإمكانك طلب ذلك في ويكيبيديا:تغيير اسم المستخدم بعد قراءة الشروط.. وإذا كان الاسم الذي تريده مُستخدمًا فيجب أن لا تكون له أيّة مساهمة ليتم انتزاعه.. بالتوفيق.. --شبيب السبيعي..ناقشني 15:26، 11 مايو 2015 (ت ع م)

برجاء الاهتمام بمقالة محمد سيد عبد القادر[عدل]

لديا مشكلة انة قد تم استرجاع مقالتى الى ملعبى لاْقوم بتعديلها واضافة مصادر موثقة لها وصادفتنى مشكلة ! هل اقوم بفتح صفحة انشاء جديدة لها او ماذا افعل برجاء التوضيح لى مع العلم اننى اعددت المقالة فى ملف ورد على حاسوبى وشكرا جزيلا. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه ايمى محمد سيد (نقاشمساهمات)

مرحبا @ايمى محمد سيد:، ما هي المشكلة التي صادفتكِ؟ لنساعد في حلها. للعلم أي تعديل تقومين به يمكنك التراجع عنه. أنصح بإجراء التعديلات التي تريدين إجراءها في صفحة ملعبك-أولا- حتى لا تتعرض المقالة للحذف، وعند التحقق من اكتمالها يمكنك إنشاء صفحة لها ونسخها من ملعبك. أرجو أن يكون الرد واضحا، ولا تترددي في مراسلتي لمزيد من المساعدة. --Dr-Taher (نقاش) 12:26، 14 مايو 2015 (ت ع م)

كيف يتم كتابه مقاله عنى ؟[عدل]

انشاء مقاله وتنزيل صور شخصيه لى ؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه رمضان عبدالموجود ابراهيم (نقاشمساهمات)

مرحبًا بك أخي رمضان، وتشرفنا بك.. لا تُشجّع ويكيبيديا على إنشاء مقالةٍ خاصةٍ بك بنفسك، فيجب أن تكون غير متحيّزة ووموثّقة بمصادر محايدة.. فضًلًا اقرأ ويكيبيديا:تعارض المصالح أو ويكيبيديا:مقالتك الأولى..--شبيب السبيعي..ناقشني 21:41، 21 مايو 2015 (ت ع م)

إضافة صور[عدل]

في ملف الكعبه انا عندي صور للكعبه كثيره عشان قريبي سافروا هناك بس مش عارف انزلها في الكعبه — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه هشام وحيد (نقاشمساهمات)

أهلًا أخي هشام.. من الرائع أن تكون لديك صورٌ حرّة تريد مشاركتها.. فضًلًا اقرأ هذه المقدمة عن رفع الصور، وستجد كل ما يخص رفعها وإضافتها في المقالات.. --شبيب السبيعي..ناقشني 21:41، 21 مايو 2015 (ت ع م)

انتخابات مجلس أمناء مؤسسة ويكيميديا[عدل]

ازاي اصوت لانتخابات مجلس امناء مؤسسه ويكيبيديا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه هشام وحيد (نقاشمساهمات)

  • السلام عليكم @هشام وحيد: يمكنك التصويت في إنتخابات مجلس أمناء ويكيبيديا وذلك بدخول على هذه الصفحة ومن ثم النقر على زر تصويت (في المتاح منها) وقبل ذلك يجب أن تكون مؤهلا للتصويت ويمكنك التحقق من (هنا) وشكراً--Ghgh-21 (ناقش) 00:12، 23 مايو 2015 (ت ع م)

ماذا تتكلم ويكيبيديا وتعبر عن ماذا[عدل]

ماذا تتكلم ويكيبيديا وتعبر عن ماذا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه MESHO EL GOKER (نقاشمساهمات)

مرحبًا أخي.. لم أفهم سؤالك بشكلٍ واضح، لكن ربما تقصد ما هي ويكيبيديا.. ويكيبيديا موسوعة معرفية يُكتب فيها عن كل موضوع يُحقق الملحوظية.. هذا باختصار.. إذا أردت قراءة المزيد تفضل بزيادة هذه الصفحة أو صفحة ويكيبيديا.. --شبيب السبيعي..ناقشني 07:20، 23 مايو 2015 (ت ع م)

رجا[عدل]

انا انزل محتوى وتعديل بصفحة احمد البشير بس في شخص يحذف ويكتب لي صمخ مع العلم انا جديد — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه باشا علي (نقاشمساهمات)

مرحبا @باشا علي:، تعديلاتك لم تكن في صفحة (أحمد بشير) بل كانت في صفحة مستخدم هو مستخدم:Hikari L Houtarou، ووفقا لسياسة الموسوعة فإنه لا يحق لك التعديل في صفحة مستخدم آخر، كما لا يجوز استخدام صفحة المستخدم لكتابة السيرة الذاتية. فإذا أردت إجراء تعديلات على صفحة (أحمد البشير) فلتكتبها هناك ولتضع ما يؤكدها من مصادر. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 21:07، 23 مايو 2015 (ت ع م)

نشر المقالة[عدل]

السلام عليكم متى سيتم نشر مقالتي على ويكيبيديا و هل يستغرق وقت طويل لفحصها عنوان مقالتي محمد راتب؟ Hajar.Cap (نقاش) 17:23، 24 مايو 2015 (ت ع م)

وعليكم السلام، مرحبًا Hajar.Cap.. مقالتك لا تحقق شرط الملحوظية لعدم وجود مصادر تدعم المقالة، أيضًا بحثت عن الشخصية ولم أجد أي معلومةٍ عنها.. أرجو توثيق المقالة وإلا فستحذف لمخالفتها المعايير.. --شبيب السبيعي..ناقشني 18:09، 24 مايو 2015 (ت ع م)

بضيف صوره مش بتضاف[عدل]

انا باجي انزل صوره في موقع الكعبه يقولو لي هناك منشور واحد معلق سوف يراجعه ويتم نشره لكن مش بيتنشر --هشام وحيد (نقاش) 17:43، 26 مايو 2015 (ت ع م)

مرحبًا أخي هشام.. طريقة إضافتك للصورة خاطئة، لذلك يحذفها أحد المحررين في كل مرة تقوم بإضافتها، وأساسًا أنت لم تقم برفع الصورة لكي تضيفها.. لمعرفة طريقة إضافة الصور راجع في هذه المقدمة.. بشكلٍ عام مقالة الكعبة هي مقالة مختارة والصور الموجودة كافية وجيّدة، وأي إضافة لصورة ليست أفضل من الموجودات سيتم في الغالب حذفها، كي لا تصبح المقالة مليئةً بالصور غير الضرورية..

اثار[عدل]

رأس انسان ورموز منقشين في حجر--محمد بوحا (نقاش) 20:05، 27 مايو 2015 (ت ع م)

مرحبا @محمد بوحا:، أين سؤالك؟ --Dr-Taher (نقاش) 07:41، 21 يوليو 2015 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

كنت قد ساهمت بهذه المقاله ولكن لم اضع مصادر فدخل اخ وطالب بحذفها ،، ولكن الان انا وضعت مصادر فى المقاله ، فهل ستستمر ؟ عبد العزى ابن قطن — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Islam El-hell (نقاشمساهمات)

أهلا بك خي لقد تم حذف مققالتك بسبب كونها عبارة عن سيرة ذاتية غير مستوفية للشروط ،لذا إذا كنت تريد ان تكون المقالة موجودة فلديك خيارين هما:
  • إعادة إنشاء المقالة بحيث تكون مستوفية للشروط
  • مخاطبة الإداري الذي قام بحذف الصفحة فقد يكون حذفها بشكل خاطئ أو تقديم طلب من هنا.

وشكرا--Ghgh-21 (ناقش) 17:18، 28 مايو 2015 (ت ع م).

كيف اضيف اشخاص[عدل]

كيف اضيف اشخاص --Asraa hassan (نقاش) 20:31، 28 مايو 2015 (ت ع م)

الى ماذا تضيفهم؟؟ سؤالك غير واظح إذا كنت تعني كاصدقاء أو للمراسلة الفورية فويكيبيديا ليست شبكة تواصل إجتماعي بل هي موسوعة حرة أنصحك بقراءة هذا المقال مع ذلك يمكنك إرسال رسائل للاعضاء في صفحة النقاش أو مراسلة المستخدمين برسالة الى بريدهم الإلكتروني وشكرا--Ghgh-21 (ناقش) 10:20، 29 مايو 2015 (ت ع م).

نصائح حول الصور[عدل]

انا جديدة في الويكي اريد بعض النصائح المتعلقة بإدراج الصور ؟ Meriem abdi (نقاش) 12:25، 29 مايو 2015 (ت ع م)

أهلاً بك أختي @Meriem abdi:، وتُشرفنا مشاركتك معنا.. لمقدمة بسيطة عن الصور أنصحك بقراءة مساعدة:مقدمة عن رفع الصور، ولمعلومات مُفصلة أكثر اطلعي على ويكيبيديا:صور.. عمومًا أنصحك باستخدام الصور التي تُساعد في توصيل المعلومة إلى القارئ بسهولة، ومن الأفضل عدم الإكثار من الصور المستخدمة بشكلٍ يُشتت القارئ عن نص المقالة.. --شبيب السبيعي..ناقشني 02:11، 30 مايو 2015 (ت ع م)