ويكيبيديا:مراجعة نقاشات الحذف

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
 أرشيف

إن كنت ترى أنَّ الخُلاصة التي تُوصِلَ إليها عبر نقاش الحذف خاطِئ، وأن الصفحة تم حذفها في حين كان يجب أن تبقى (أو تم إبقاؤها في حين كان يجب أن تحذف)، أو لم يتم إغلاق النقاش بصورة مناسبة فعليك بمناقشة الشخص الذي أغلق النقاش واتخذ القرار ونفذه، وذلك في صفحة نقاشه. وإذا لم تستطيعوا حل الموضوع بهذه الطريقة يمكنك طلب مراجعة إغلاق النقاش في هُنا. إذا كانت الصفحة قد حذفت بغير ما تنص عليه سياسة الحذف (أي حذف سريع بدون نقاش) يمكن لأي إداري أن يقرر استرجاعها فوراً، وفي هذه الحالة ينبغي إخطار الإداري الذي حذف الصفحة. ولكن مثل هذه الاسترجاعات بدون التوصل إلى إجماع قد تعتبر مخلة بسير العمل، لذلك يجب توخي الحذر عند القيام بها.

ضع وصلة إلى نقاش حذف المقالة التي ترشحها للمراجعة في هذه الصفحة، ولا تنس توضيح الأسباب التي تدعو إلى مراجعة قرار الحذف.

إضافة نقاش جديد هنا


محمد فوزي الكركري، إعادة فتح نقاش الحذف[عدل]

أود إعادة فتح نقاش حذف مقالة محمد فوزي الكركري، والتي سبق أن نوقش أمرها قبل ثلاثة أعوام تقريبًا، يرجى الاطلاع على صفحة نقاش الحذف، وطلبي هذا بناء على الأسباب التالية:

  • مقالة لا تستوفي معايير السير الشخصيّة،
  • مقالة غير موسوعية،
  • مقالة غير موثّقة، مسندة على مصادر ذاتية لا يمكن الأخذ بها كمراجع معتمدة.

لم أستطع أن أناقش أمر المقالة مع الزميلة Ravan،‏ حيث أنّها ليست في الموسوعة هذه الفترات، عليه طرحت الموضوع هنا. يرجى من الأخوة الزملاء إبداء رأيهم. تحياتي. -- حواجز (نقاش) 03:34، 26 سبتمبر 2016 (ت ع م)

Hawajez،‏ مبدئياً هذه المقالة يمكن مناقشتها عبر نقاشات الحذف، هذه الصفحة مخصصة للصفحات التي حذفت وتحتاج لنقاش لإعادتها مرة أخرى، لذلك تم نقل نقاش إلى (ويكيبيديا:نقاش الحذف/محمد فوزي الكركري)وتم أرشفة صفحة النقاش القديمة لإفساح المجال --إبراهيـمـ (نقاش) 21:43، 26 سبتمبر 2016 (ت ع م)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ما هو سبب حدف المقالة كل ما يوجد فيها يستوفي شروط الموسوعة وهي من مصادر موثوقة ويمكنك الاطلاع على ترجمة الشيخ في كتاب التحفة الكركرية في التراجم الشاذلية ويمكنني ارسال صورة من صفحة الترجمة و يوجد ايضا ترجمة في كتاب ديوان دنان الأرواح و في كتاب ديوان المعارج النورانية و استطيع ارسل صورة من صفحة الترجمة من جميع الكتب التي تذكر الشيخ محمد فوزي الكركري فالمرجوا اعادة النظر وان كان هناك شيء اقوم بتعديله او اضافته او حدفه المرجوا الاخبار و لكن بدون حدف المقالة نهائيا و لكم مني جزيل الشكر --Karkariya (نقاش) 00:17، 27 سبتمبر 2016 (ت ع م)

Cheese.svg خلاصة: أي نقاشات برجاء وضعها في نقاش الحذف وليس هنا، وشكراً لكم --إبراهيـمـ (نقاش) 09:31، 27 سبتمبر 2016 (ت ع م)