ويكيبيديا:مساعدة للمستخدمين الجدد/2012/أبريل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

كيف يمكنني[عدل]

كيف يمكنني طرح جدول عن البطاقة الشخصية التي اريدها مثال اسمه تاريخ ميلاده وفاته ......الخ --الاديمي (اليمن) (نقاش) 12:03، 11 أبريل 2012 (ت ع م)

كيفية التحرير كمحترف في ويكبيديا[عدل]

أود السؤال عن كيفية التحرير و التعديل في ويكبيديا حيث أنني قمت بمراجعة جميع الدروس الخاصة بالتدوين في ويكبيديا و لكن كلما أدون , لا تظهر التعديلات على المقال.

ارجو المساعده[عدل]

السلام عليكم . اولا انا من أكثر محبى ويكيبيديا و لى رغبه جديه للمشاركه فيها بفاعليه . لايمانى بدورها في التثقيف العام. سؤالى هو انا اريد ان ابدأ المساهمه في المقالات التى بها معلومات قليله "بذره مقال" و لكنى لا اعرف كيف اضع المصادر بعد التحرير في حين انى اتعامل من موبايلى و لا يمكننى استخدام الازرار التى توجد تحت التحرير مثل "ثبت مرجع او المصادر" فقط يمكننى ان استخدم الرموز ك"{}" و هذا الرمز يستخدم ليس فقط لثبت مرجع و لكن إلى أكثر من شئ ك ميديا و تصنيف و ملف و غيره و انا لا يمكننى الضغط على اى من تلك الازرار كما اشرت سابقا فاذا استخدم الرمز{} لابات مرجع "مصادر" يظهر لى "قالب" و ارجو المساعده . ولكم تحياتى و احترامى Pollas (نقاش) 23:21، 12 أبريل 2012 (ت ع م)

مرحبًا. طالع ويكيبيديا:هوامش الصفحات. تحياتي. --Osa osa 5...راسلني 04:06، 13 أبريل 2012 (ت ع م)

اشكرك على التعاون. لك تحياتى Pollas (نقاش) 14:28، 13 أبريل 2012 (ت ع م)

طفل. 👗نفنا. يلعبون

تزويد معلومات[عدل]

ازاى انزل معلومات جديده وهى مؤكده وصحيحه

عن خاصية مراجعة المقالات قبل العرض للقراء[عدل]

السلام عليكم .لقد قمت بأنشاء مقال جديد بأسم النار المقدسة منذ يوميين وقمت بأضافه معلومات جديده للمقال اليوم ولكنى فوجئت بأن الاضافه لن تظهر الا بعد المراجعه فما العمل؟ 'ارجو الرد' و لكم كل الشكر و التقدير Pollas (نقاش) 02:13، 18 أبريل 2012 (ت ع م)

مرحبًا. تهدف هذه الخاصية للحفاظ على المقالات من التخريب والحفاظ على مستواها. لدى بعض الأعضاء المشاركون بالموسوعة صفة "المحرر" ومن ثم يمكنهم الموافقة على التعديلات المعلقة. ولكن نظرًا للعدد المهول من التعديلات التي بحاجة للمراجعة، قد يأخذ الأمر بعض الوقت لمراجعة كل التعديلات. يمكنك ترك طلب هنا للإسراع من عملية المراجعة. تحياتي. --Osa osa 5...راسلني 04:16، 18 أبريل 2012 (ت ع م)

اشكرك على تعاونك Pollas (نقاش) 11:01، 18 أبريل 2012 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

السلام عليكم لدى سؤال عن ويكيبيديا ملعب اليست هذه الصفحه للتجارب ولتطبيق ماتم تعلمه؟؟ .عندما قمت بتعديل صفحه الملعب وتجربه بعض الاعمال التحريريه وجدت في مساهمت (-6.122) هل ماقمت به خاطئ ام ماذا؟. علما بانى اقوم بتعديل وحذف محتوى الصفحه قبل ان اكتب في صفحة ملعب ويكيبيديا. تحياتىPollas (نقاش) 15:11، 22 أبريل 2012 (ت ع م)

لا تقلق، المعلب للعب والتجريب. والرقم الذي ظهر لك هو الفرق في حجم الصفحة قبل وبعد التعديل. --Bassemنقاش 21:16، 22 أبريل 2012 (ت ع م)

اشكرك. تحياتى Pollas (نقاش) 12:03، 23 أبريل 2012 (ت ع م)

سؤال (واسف لكثرة اسئلتى)[عدل]

لقد قدمت طلب مراجعه على مقال انشأته بعنوان النار المقدسة وذلك لاضافتى بعض المعلومات والتغيرات في المقاله و انا انتظر منذ سته ايام وقدمت طلبات بعدى ونفذت فما السبب؟؟ تحياتى Pollas (نقاش) 14:55، 23 أبريل 2012 (ت ع م)

شكرا لمساهمتك، بالفعل مقال مميز، يمكنك طلب المراجعة من المستخدمين المهتمين بالدراسات المسيحية، بذلك ستكون المراجعة أسرع. وعندي ملاحظات حول تنسيق المقال: 1- العناوين في ويكيبيديا تستخدم الترويسة من الدرجة الثانية وليس الثالثة. 2- الاستشهاد يتم عن طريق وسم الاستشهاد وليس الخط العريض. 3- المقالة المتكاملة يجب أن تحوي على مصادر. 4- انتبه من الأخطاء الإملائية (الهمزة والياء والتاء المربوطة) فهي تأخر (أو ربما تمنع) مراجعتها، بالنسبة لي أنا لن أراجع مقالة فيها أخطاء إملائية... --Bassemنقاش 06:05، 24 أبريل 2012 (ت ع م)

أشكرك على التوضيح وإعلامي بأخطائي وأنا أعتذر عنها. وقد تم تعديل الترويسات وإضافة مصادر وتصحيح الأخطاء الإملائية. تحياتى لكPollas (نقاش) ~

سؤال[عدل]

كيف اكتب مقال — هذا التعليق غير الموقع أضافه Ayoub triki (ن) 22 أبريل 2012

راجع ويكيبيديا:دروس (التحرير) --Bassemنقاش 06:10، 24 أبريل 2012 (ت ع م)

الصور[عدل]

شلون احط صورة على الفيس بوك في التليفون

كيف اضع قائمة المحتويات في الصفحة ؟؟--سامي طارق (نقاش) 10:38، 24 أبريل 2012 (ت ع م)

طارق، إن كنت تقصد الفهرس، فإن ذلك يتم باستخدام تنسيق العناوين من الدرجة == الثانية == و === الثالثة ===. --Bassemنقاش 06:11، 25 أبريل 2012 (ت ع م)


ماهي المشاكل التي تسبب عدم تسجيل الخروج في البريد الالكتروني[عدل]

ما هي المشاكل الامنيه التي من الممكن ان تحدث بسبب عدم تسجيل الخروج بعد انتهاء المهام المطلوبه من البريد الالكتروني

كم عدد أندية كرة القدم في العااالم

مرحبا[عدل]

مرحبا انا طالب جديد اكملالدكتورة في الحقوق وانا ارديد رقم هاتف لتواصل معكم وشكران

اريد ان اطرح مشكل[عدل]

اريد ان اطرح مشكل اجتماعي ولا اعرف اي من الوسائل الالكترونية التي تساعدني على ذلك

الاسم محمد هادي من مواليد عام 1950 اشتغل في القانون اطلعت على ضوابط المشاركة وهي مقبولة[عدل]

هل المساعدة مقتصرة على هذا الموقع فحسب ام تشمل مثلا الفيس بوك ثم هل المشاركة هنا تسمح بتغارف باصدقاء لم اتمكن من اي جواب إلى حد الان كيف يمكن المشاركة في هذا الموقع اطلب توضيحا