ويكيبيديا:مساعدة للمستخدمين الجدد/2012/مايو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

انا احب المقلات السياسه الملمه باخر الاخبار الهامه في السياسه الدوليه لكل البلاد العربيه فهل هناك مشكله لو ان كل ما اطرحه سياسي فقط؟ باتول العرب (ن)

مرحبا بك. لا مشكلة في ذلك لكن رجاء مراعاة توفير مصادر موثوقة للمواضيع. إن كنت مهتمة بكتابة الأخبار بإمكانك مراجعة ويكي الأخبار أيضا. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:03، 8 مايو 2012 (ت ع م)

التفريز[عدل]

أريد حلقة بحث عن عملية تفريز المعادن

الاشكال الهندسيه[عدل]

كيف يمكننى رسم الاشكال التوضيحيه من اشكال هندسيه و مدرجات بيانيه و غيرها?

  • يمكنك تسجيل البيانات التي ترغب بعمل مدرجات بيانية لها على ملف مايكروسوفت إكسل ثم من هناك تستطيع عمل المتدجات أو الأشكال الإحصائية التي تريد وبعد أن تنتهي من تنسيقها كما تحب تقوم بنسخها ثم لصقها على ملف مايكروسوفت وورد لصقاً خاصاً على شكل صورة وبالنقر بالزر اليميني على الصورة تختار "حفظ الصورة باسم" ثم تقوم برفع هذا الملف على ويكيبيديا تحت الرخصة التي تشاء لإنك المنتج لهذا العمل. تستطيع الحصول على معلومات أكثر عن الرخص الخاصة بالصور وطرق رفعها عبر ويكيبيديا:رفع و ويكيبيديا:سياسة استعمال الصور--علاء الدين زيتوني (نقاش) 20:08، 30 مايو 2012 (ت ع م)

كيف اضيف بحث جديد لاني بجث ولم اجده هنى لذلك انشئت حساب[عدل]

والله ما اعرف ساعدوني السلام عليكم جميعا ممكن اعرف كيف بدي احط صورة شخصية الي وعليكم السلام

وعليكم السلام ورحة الله وبركاته. مرحباً بك.

  1. بالنسبة لسؤلك الأول. فنحن نرحب بجميع مساهماتك. ولكن عليك أن تعلم أنه إذا كان بحثك هذاً بحثاً أصلياً (أي أنه لم يتم نشره مسبقاً) فلا مكان له في ويكيبيديا. حتي ولو كان هذا البحث صحيحاً. وإذا ماكان بحثك هذا نشر من قبل يمكن الاعتماد عليه كمصدر. ولمعرفة أكثر طالع ويكيبيديا:لا أبحاث أصلية وويكيبيديا ليست.
  2. بالنسبة لسؤالك الثاني. صفحة المستخدم الخاصة بك استخدمها كما تشاء مثلاً يمكنك أن تقوم بكتابة المقالات التي كتبتها في ويكيبيديا، يمكن أن تعرف عن نفسك. ويمكن أيضاًَ أن تضع صورة شخصية لك (من باب التعريف بنفسك فقط). فإذا ماوضعت صورة لنفسك للدعاية؛ يكون عملك هذا محظور. ولمعرفة أكثر طالع ويكيبيديا ليست و ويكيبيديا:صفحة المستخدم. --أرجنتم (نقاشمساهمات) 19:41، 26 مايو 2012 (ت ع م)

هل يمكن اضافة البحوث العلمية آلة ويبيكيديا وكيف ذلك[عدل]

هل يمكن اضافة البحوث العلمية آلة ويبيكيديا وكيف ذلك

مرحباً بك.
نرحب بجميع مساهماتك. ولكن عليك أن تعلم أنه إذا كان بحثك هذاً بحثاً أصلياً (أي أنه لم يتم نشره مسبقاً) فلا مكان له في ويكيبيديا. حتي ولو كان هذا البحث صحيحاً. وإذا ماكان بحثك هذا نشر من قبل يمكن الاعتماد عليه كمصدر. ولمعرفة أكثر طالع ويكيبيديا:لا أبحاث أصلية وويكيبيديا ليست. --أرجنتم (نقاشمساهمات) 19:44، 26 مايو 2012 (ت ع م)

سؤال[عدل]

هل توفر صور وفيديو؟

مرحباً بك.
نعم. ولكي تعرف أكثر يمكن أن تقوم بطالعة هذه الصفحات أدناه.

  1. ويكيبيديا:أسئلة متكررة حول الصور
  2. ويكيبيديا:صور
  3. ويكيبيديا:سياسة استعمال الصور

--أرجنتم (نقاشمساهمات) 19:52، 26 مايو 2012 (ت ع م)

كيف اضيف مقال مع صوره[عدل]

السلام عليكم

انا مشترك جديد ولاأعرف كيف انشى مقال جديد مع صوره من فضلكم .....اريد جواب


مصطفى حشيش

2012/5/25

أرجو مساعدة حدراتكم في انشاء بوابة مصر القديمة

مرحبا بك مصطفي.

  1. بالنسبة لسؤالك الأول. حاول أن تعدل بعض المقالات لتعرف شيئاً عن طريقة الترير لدينا. ويمكن أن تقوم بمطالعة هذا الصفحات علَّك تجد ضالتك بها.
    1. مساعدة:تحرير
    2. مقالتك الأولي
    3. لنتعلم قليلا عن التحرير.
      وبخصوص الصور طالع الصفحات الموجودة في إجابة السؤال أعلاه.
  2. بالنسبة لسؤالك الثاني. يمكن أن تطلب المساعدة من الزميل Avocato.

ملحوظة: وقع بكتابة أربع مدادات هكذا: ~~~~. وليس بكتابة إسمك. --أرجنتم (نقاشمساهمات) 20:04، 26 مايو 2012 (ت ع م)

كيفية أضافة إحداثيات جغرافية إلى مقالة[عدل]

لقت قمت منذ قليل بإضافة مقالة عن مدرسة الشيباني وهي معلم تاريخي وحضاري في مدينة حلب وأود أن اضيف على المقالة احداثيات بحيث تفيد مستخدمي ويكيبيديا على الجوال ولكني لا أعرف كيف. هل يمكن لأحد أن يساعدني في هذا الموضوع؟؟ --علاء الدين زيتوني (نقاش) 12:25، 30 مايو 2012 (ت ع م)