ويكيبيديا:الميدان/إدارة/أرشيف/2012/أغسطس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

مشكلة بمرشح الإساءة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قدم أحد الآيبيات المشاركة في الموسوعة طلباً في أحد النقاشات بإضافة وصلات اللغات إلى المقالة. ووضح أنه تم منعه بحجة ازالة وصلات اللغات. اطلع على نقاش:علاء الدين أبو القاسم. بعد تأكدي من الموضوع اتضح لي فعلاً ان مرشح الإساءة يمنعه رغم أنه يحاول اضافة وصلات لغات ولايحاول ازالتها. رابط يبين السجل و هنا تفاصيل أحد التعديلات وبقية السجلات كلها بنفس المضمون. لذلك أتمنى من المسؤولين عن تعديل مرشح الإساءة تعديل هذا الخطأ. JustTry 08:33، 1 أغسطس 2012 (ت ع م)

عطلت المرشح مؤقتا حتى يتم إصلاحه. --Meno25 (نقاش) 09:16، 1 أغسطس 2012 (ت ع م)
 تم--Antime •(نقاش) 11:41، 1 أغسطس 2012 (ت ع م)

بخصوص التعديلات المجراة على "قالب:صندوق كرة قدم مصغر" من قبل CipherBot

السلام عليكم.
يقوم CipherBot بتعديل محتوى قالب:صندوق كرة قدم مصغر بحجة "تغييرات تجميلية". ولكن للأسف فإنه يفسد خاصية في القالب و يجعلها غير صالح للإستخدام.
على سبيل المثال بإمكانكم تجربة الصفحة "نادي النصر السعودي لكرة القدم موسم 2011-12" قبل و بعد التعديل الذي يضيفه CipherBot.
يفترض أن تظهر نتيجة الفريق كلون الخلفية للصندوق كرة قدم المصغر. ولكن بعد التعديل فإن لون الخلفية لا يتغير و إنما يظهر ترميز لون الخلفية بجوار الصندوق.

أتمنى إيقاف الروبوت من تعديل القالب أو افادتي بما يمكنني فعله لتفادي هذه المشكلة.
قمت بعملية تراجع عن تعديل.
مع جزيل شكر و التقدير.
--MarwanMR1 (نقاش) 11:41، 6 أغسطس 2012 (ت ع م)

 تم--عباس

دائما بخصوص التغييرات التي يقوم بها هذا البوت. حذف الفراغات قبل الفواصل أو النقاط أمر محمود ولكن عندما يتم الحذف في اسم ملف (مثال) فإن الأمر يحدث ضررا. لأن الملف يصبح غير موجود فيقوم بوت آخر بحذف الصورة. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 15:08، 20 أغسطس 2012 (ت ع م)
عذرا على الخطأ النادر غير المقصود الذي تسببه وجود الفراغ الزائد في نهاية اسم الملف. قمت بطلب تغيير عنوان الملف على كومنز بإزالة الفراغ الزائد لتجنب حدوث المشكلة في المرات المقبلة. شكرا لك. --سايفرز (نقاشمساهمات) 16:38، 20 أغسطس 2012 (ت ع م)

مرحبًا. قمت بأرشفة الصفحة بعد البتّ في الطلبات التي كانت قيد الانتظار. الرجاء مساعدتي في إغلاق الأربعة طلبات المتبقية.--Avocato (نقاش) 05:08، 14 أغسطس 2012 (ت ع م)

لفتة

مرحبا بإخواني، أرجو منكم الحرص أكثر على مراقبة الصفحات الجديدة، وهذا مثال: [1] مع جزيل الشكر :)--علاء خاشقجي (نقاش) 22:18، 31 أغسطس 2012 (ت ع م)

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.