هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

ييفي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المخصصة لذلك. (ديسمبر 2020)
ييفي
Logo-YTS.svg
صورة الشعار
معلومات عامة
عنوان الموقع
التأسيس
2011الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا

ييفي كانت YIFY Torrents أو YTS عبارة عن مجموعة إصدارات من نظير إلى نظير معروفة بتوزيع أعداد كبيرة من الأفلام كتنزيلات مجانية من خلال بت تورنت (انظر انتهاك حقوق النشر ). تميزت إصدارات ييفي من خلال جودة الفيديو عالية الدقة المتسقة في حجم ملف صغير ، مما جذب العديد من التنزيلات. تم إغلاق موقع YIFY / YTS الأصلي من قبل جمعية الفيلم الأمريكي في عام 2015 ؛ ومع ذلك ، لا تزال العديد من مواقع الويب التي تحاكي العلامة التجارية YIFY / YTS تتلقى عددًا كبيرًا من الزيارات. اسم "YIFY" مشتق من اسم مؤسس الموقع النيوزيلندي يفتاح سويري.[1]

مراجع[عدل]

  1. ^ "YIFY/YTS Meaning, Identity of Operator behind Popular Torrent Brand Finally Revealed". Yibada English (باللغة ll). 2016-05-15. مؤرشف من الأصل في 19 فبراير 2020. اطلع عليه بتاريخ 13 ديسمبر 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
Crystal Clear app Internet Connection Tools.png
هذه بذرة مقالة عن موقع ويب بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.