موضوع في نقاش المستخدم:هيثم الصعب

علاء (نقاشمساهمات)
مرحبا Tq3q2qz292uujc5p!
تم إضافة اسمك إلى قائمة المسموح لهم باستخدام برنامج الأوتوويكي براوزرر، هذا البرنامج يمكنك من إجراء مساهمات نصف آلية أو مساهمات آلية متتالية إذا كان حسابك بوت. استخدام هذا البرنامج وجميع المساهمات والتغييرات عن طريقه ستكون مسؤوليتك وحدك، كونه برنامج شبه آلي لا يعفيك من المسؤولية، لذلك عليك مراجعة كل المساهمات والتأكد بنفسك قبل الحفظ.

عند وجود عدد ضخم من المهام المتكررة يفضل الاستعانة بحساب بوت لك أو للآخرين حتى لا تتسبب في إزعاج الأخرين أو ملئ صفحة تاريخ الصفحة أو أحدث التغييرات. تجنب التعديلات غير المهمة أو التي لا تضيف شيئاً أو لا معنى لها مثل: التعديلات التجميلية أو إضافة فراغ أو استبدال بعض الحروف أو ما شابه ذلك من التعديلات والتي تستهلك موارد النظام وبالعادة تكون غير مجدية.

يطبق على هذا البرنامج جميع القواعد الإرشادية لويكيبيديا وسياستها والممارسات المعتادة فيها. الاستخدام السيء لهذا البرنامج قد ينتج عنه إزالة اسمك بدون إنذار ومنعك من استخدامه، لذلك كن حريصاً عند استخدامه.

د. عمار جمال الكندي (نقاشمساهمات)

وُلد ببغداد بعد أن جاءت أمه حاملاً به من مدينة مرو التي كان بها أبوه، وهذا القول الراجح عند جمهرة المؤرخين، فقد روي عن عبد الله بن أحمد بن حنبل أنه قال: سمعت أبي يقول: «قدمت بي أمي حاملاً من خراسان، وولدت سنة أربع وستين ومئة».[1][2][3]

وهذا ما أكده مؤرخ الامام أحمد بن حنبل ... الشيخ محمد أبو زهرة في كتابه الامام احمد بن حنبل طبعة دار الفكر بالقاهرة سنة 1977 س 32

  1. الأئمة الأربعة، مصطفى الشكعة، ج4 ص7
  2. مناقب الإمام أحمد بن حنبل، ابن الجوزي، ص14
هيثم الصعب (نقاشمساهمات)

بارك الله فيك

رد على "أوب"