يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة

الألعاب الأولمبية الصيفية 1916

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

هذه نسخة قديمة من هذه الصفحة، وقام بتعديلها JarBot (نقاش | مساهمات) في 18:22، 31 ديسمبر 2020 (بوت:إزالة تصنيف عام (3.8) إزالة تصنيف:1916 في ألمانيا لوجود (تصنيف:الألعاب الأولمبية الصيفية 1916))). العنوان الحالي (URL) هو وصلة دائمة لهذه النسخة، وقد تختلف اختلافًا كبيرًا عن النسخة الحالية.

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)

دورة الألعاب الأولمبيـة الصيفية لعام 1916 كان من المفترض أن تكون في مدينة برلين الألمانية لكن وقوع الحرب العالمية الأولى في تلك الفترة كانت السبب الرئيسي في إلغاء تلك الدورة.

اختيرت برلين لتنظيم الدورة سنة 1912 في ستوكهولم خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1912، عند اندلاع الحرب العالمية الأولى سنة 1914، واصلت المنظمة الاستعدادت لتنظيم الدورة لأن الجميع اعتقد أن الحرب سوف تستمر لفترة قصيرة، لكن استمرار الحرب دفع اللجنة الأولمبية الدولية إلى إلغاء الدورة السادسة للألعاب الأولمبية.

Olympic rings without rims.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع متعلق برياضي أولمبي أو بمُنافسات الألعاب الأولمبية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.