لجنة الدول الأمريكية لحقوق الإنسان

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

هذه نسخة قديمة من هذه الصفحة، وقام بتعديلها JarBot (نقاش | مساهمات) في 18:28، 31 ديسمبر 2020 (بوت:التصانیف المعادلة (4.3):+ 1 (تصنيف:حقوق الإنسان في أمريكا اللاتينية)). العنوان الحالي (URL) هو وصلة دائمة لهذه النسخة، وقد تختلف اختلافًا كبيرًا عن النسخة الحالية.

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
شعار لجنة الدول الامريكية لحقوق الانسان.

لجنة الدول الأمريكية لحقوق الإنسان (بالإنجليزية:Inter-American Commission on Human Rights) هي هيئة مستقلة تابعه لمنظمة الدول الأمريكية (بالإنجليزية:Organization of American States) تأسست في عام 1959 ويقع مقرها واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة.[1][2][3]

بجانب مع محكمة الدول الأمريكية لحقوق الإنسان، تعتبر واحدة من الهيئات في منظومة البلدان الأمريكية لتعزيز وحماية حقوق الإنسان.

مراجع

  1. ^ "معلومات عن لجنة الدول الأمريكية لحقوق الإنسان على موقع d-nb.info". d-nb.info. مؤرشف من الأصل في 14 ديسمبر 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "معلومات عن لجنة الدول الأمريكية لحقوق الإنسان على موقع aleph.nkp.cz". aleph.nkp.cz. مؤرشف من الأصل في 14 ديسمبر 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ "معلومات عن لجنة الدول الأمريكية لحقوق الإنسان على موقع viaf.org". viaf.org. مؤرشف من الأصل في 4 يونيو 2018. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)

روابط خارجية


Handshake (Workshop Cologne '06).jpeg
هذه بذرة مقالة عن منظمة محلية أو دولية، أهلية أو حكومية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.