بولز أوف فيوري

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من Balls Of Fury)
بولز أوف فيوري
Balls of Fury (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
الصنف الفني
الموضوع
تاريخ الصدور
2007
مدة العرض
90 دقيقة
اللغة الأصلية
البلد
موقع التصوير
الطاقم
المخرج
السيناريو
البطولة
التصوير
الموسيقى
التركيب
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة
المنتجون
التوزيع
نسق التوزيع
الإيرادات
41.1 مليون دولار

كرات الغضب [3] (بالإنجليزية: Balls of fury)‏ هو فيلم أمريكي كوميديا رياضية بطولة دان كريستوفر.بدأ عرض الفيلم في أغسطس/آب 2007م، وجمع أكثر من 41 مليون دولار من عرضه حول العالم، كما تم تصنيف الفيلم باعتباره من الأفلام المحظور مشاهدتها لمن هم أقل من 13 عاما، الفيلم يحتوي على مشاهد عنف وألفاظ فجة.

قصة[عدل]

يحكي فيلم «بولز أوف فيوري» عن عالم بطولات البينج بونج السرية التي تقام دون رقابة؛ حيث المنافسات الشرسة والرهانات القاتلة. يضطر راندي دايتونا(دان فوجلر) -لاعب البينج بونج الأسطورة السابق- للدخول إلى هذه الدوامة، عندما يكلفه عميل الـFBI رودريجيز(جورج لوبيز) بمهمة سرية؛ للاشتراك في إحدى هذه البطولات السرية؛ للمساهمة في القبض على قاتل والده، وأشرس الرجال المطلوبين لدى الـFBI السيد فينج (كريستوفر والكن). يتحمس راندي للفكرة، ويعزم على استعادة مجده والانتقام لوالده، لكن مع ابتعاده عن الملاعب طوال العقدين الأخيرين يفقد راندي لياقته، ويدرك أنه لن ينجح في خطته بدون فريق يسانده ويساعده في التدريبات الشاقة. يستعين راندي بالحكيم والمرشد الروحي وانج (جيمس هونج)، وخبيرة التدريبات الشاقة ماجي (ماجي كيو) ذات الجمال الفاتن، اللذان يجمعهما ماضيهما الأسود مع فينج. يُصدم راندي عندما يجد نفسه في حلبة القتال مع لاعبين مرعبين يشبهون أولئك الذين يلعبون في الأولمبياد،

الميزانية والإيرادات[عدل]

حقق أرباحا تقدر بـ 41.1 مليون دولار.

وصلات خارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ أ ب وصلة مرجع: https://www.siamzone.com/movie/m/4793. الوصول: 14 أبريل 2016.
  2. ^ مذكور في: قاعدة بيانات الأفلام التشيكية السلوفاكية. لغة العمل أو لغة الاسم: التشيكية. تاريخ النشر: 2001.
  3. ^ Balls of Fury - فيلم - 2007 - طاقم العمل , فيديوهات , صور , نقد فني - السينما.كوم نسخة محفوظة 2020-05-29 على موقع واي باك مشين.