المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

إي إف

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من EF Education)
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أكتوبر 2013)
EF Education First
صورة معبرة عن إي إف

تاريخ التأسيس تعديل قيمة خاصية بداية (تدشين) (P571) في ويكي بيانات
المؤسس BertilHult تعديل قيمة خاصية مؤسس (P112) في ويكي بيانات


المقر الرئيسي لوسرن تعديل قيمة خاصية مكان المقر الرئيسي (P159) في ويكي بيانات
موقع ويب /http://www.ef.com/sa

وتلوالو

"EF التعليم اولا" (اختصار Education First) أحد المؤسسات التعليمية المتخصصة في التدريب اللغوي و السفر التعليمي و برامج الشهادات الاكاديمية و التبادل الثقافي. انشئت الشركة عام 1965 في بلدة الجامعة السويدية "لوند" على يد "بيرتل هولت" و كانت معروفة بإسم يوروبيسكا فيروسكولان "مدرسة الاجازة الاوربية". شركة EF خاصة و يمتلكها عائلة هولت، و مقرها الرئيسي "لوسييم" في سويسرا.

تمتلك EF أكثر من 400 مدرسة و تعتبر أكبر الشركات التعليمية الخاصة في العالم. يعمل في الشركة حوالي 34 الف موظف في الفروع الستة عشر و المنظمات الغير ربحية المتمثلة في 50 دولة حول العالم.

مَولت EF خدمات التدريب اللغوي للالعاب الأولمبية رسمياً عام 2008 في بكين. كما تم منح الشركة ذات المهمة لاولمبيات شتاء 2014 في "سوشي". و يستفاد حوالي 70 الف عامل و متطوع في الأولمبيات و العاملين في قطاع السياحة من استخدام مصادر EF التعليمية على الانترنت لتعلم اللغة الإنجليزية للمشاركة بفاعلية أكثر في الاعدادت لاولمبيات 2014.

"EF الإنجليزية اولاً" هي قسم من اقسام "EF التعليم اولاً" لتعلم اللغة الإنجليزية، English-language training (ELT). تقدم" EF التعليم اولاً" خدمات تدريبية للغة الإنجليزية للكبار و صغار السن في الصين و اندونيسيا و روسيا.

مدرسة هولت للتجارة الدولية "Hult International Business School" تابعة لمؤسسة EF التعليمية و تم تسميتها بإسم مؤسسها "بيرتل هولت". تقدم المدرسة التجارية برامج للحصول على درجات علمية مثل ماجستير إدارة الاعمال و ماجستير إدارة الاعمال التنفيذية و شهادات البكالوريوس. توجد المدرسة في 7 بلاد حول العالم : بوسطن، سان فرانسيسكو، لندن، دبي، شنغهاي، نيويورك و سان باولو. "هولت" هو الراعي الرسمي و المنظم لجائزة هولت السنوية "Hult Prize" و المعروفة مسبقاً بإسم "Hult Global Case Challenge" و الهادفة لتحفيز شباب الخريجين من المدارس التجارية للارتقاء بالمجتمعات من خلال ريادة الاعمال.

"Cultural Care Au Paris" قسم من اقسام EF متخصص في تنظيم الاقامة مع عائلات أمريكية. و هي أحد المنظمات الاربعة عشر المعينة لرعاية US J-1 au pair visa.

كما تنشر "EF التعليم اولاً" مؤشر كفاءة اللغة الإنجليزية "EF English Proficiency Index (EF EPI)" و هو عبارة عن ترتيب البلاد حسب قدراتهم اللغوية للغة الإنجليزية. و لقد نشر اخر تقرير في أكتوبر 2012.

External links[عدل]