انتقل إلى المحتوى

ملف:別人によって出生地を書きかえられた杉原千畝の自筆のメモ.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(1٬017 × 824 بكسل حجم الملف: 132 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

It is disputed whether the copyright tag on this file is correct. In some cases this may be because the stated source or other information is not sufficient to prove the selected tag is correct. Reason: Copyright of the image may be held by the original creator. See the discussion page w:ja:Wikipedia:井戸端/subj/杉原千畝の「手記」原稿を撮影した画像について or the file's talk page.
With the tool CheckUsage you can check the usage of this file in other Wikimedia projects
Do not use this tag for files sourced to third-parties with no evidence of permission to license it under a compatible license, use {{subst:Npd}} for these situations.

беларуская (тарашкевіца)  čeština  English  español  français  日本語  македонски  മലയാളം  Nederlands  português do Brasil  русский  slovenščina  简体中文  繁體中文  +/−

ملخص

الوصف
日本語: 杉原千畝のメモ。出生地を書きかえられた杉原千畝の自筆のメモの写真
English: Chiune "Sempo" Sugihara's memo. photograph taken by Sugihara Chiune's memo, which the description of place birth was modified
التاريخ the photo was taken at 2016-08-30
المصدر さかきばらたいら received this from 杉原伸生.
المؤلف
English: The Shot is عمل شخصي. / The document is Chiune "Sempo" Sugihara (1 January 1900 – 31 July 1986).
日本語: 文書は杉原千畝 / 撮影はعمل شخصي
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
VRT Wikimedia

هذا العمل حُرٌّ، ويُمكن استخدامه من قبل أيّ شخصٍ كان لأي غرضٍ. إذا كنت ترغب باستعمال هذا المُحتوى، فلست بحاجةٍ لطلب إذنٍ مُسبق طالماً أنك تلتزم بمُتطلبات التَّرخيص المذكورة في هذه الصفحة، أيّاً كانت.

لقد استقبلت مُؤسسة ويكيميديا رسالة بريدٍ إلكترونيّ تُؤكِّد بأنَّ حامل حقوق النَّشر والتَّأليف يوافق على نشر العمل وفقاً للبنود المَذكُورة في هذه الصفحة. لقد رُوجِعت هذه الرسالة بواسطة عضوٍ في فريق المُتطوعين للردّ وخُزِّنت في أرشيف التَّصريحات وهي متاحةٌ للمُتطوعين المَوثُوقين على شكل تذكرة #2017010510007334.

إذا كان لديك أيُّ أسئلةٍ حول المُراسلات المُؤَرشفة، الرجاء استعمل لوحة إخطار فريق المتطوعين للرد. رابط التَّذكرة https://ticket.wikimedia.org/otrs/index.pl?Action=AgentTicketZoom&TicketNumber=2017010510007334
Find other files from the same ticket: SDC query (SPARQL)

ترخيص

杉原伸生، صاحب حقوق التأليف والنشر لهذا العمل، أنشر هذا العمل تحت الرخصة التالية:
w:ar:مشاع إبداعي
نسب العمل إلى مُؤَلِّفه الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل
نسب العمل لمُؤَلِّفه: 杉原伸生
يحقُّ لك:
  • مشاركة العمل – نسخ العمل وتوزيعه وبثُّه
  • إعادة إنتاج العمل – تعديل العمل
حسب الشروط التالية:
  • نسب العمل إلى مُؤَلِّفه – يلزم نسب العمل إلى مُؤَلِّفه بشكل مناسب وتوفير رابط للرخصة وتحديد ما إذا أجريت تغييرات. بالإمكان القيام بذلك بأية طريقة معقولة، ولكن ليس بأية طريقة تشير إلى أن المرخِّص يوافقك على الاستعمال.
  • الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل – إذا أعدت إنتاج المواد أو غيرت فيها، فيلزم أن تنشر مساهماتك المُشتقَّة عن الأصل تحت ترخيص الأصل نفسه أو تحت ترخيص مُتوافِقٍ معه.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي05:40، 2 يناير 2017تصغير للنسخة بتاريخ 05:40، 2 يناير 20171٬017 × 824 (132 كيلوبايت)さかきばらたいらUser created page with UploadWizard

لا توجد صفحات تستخدم هذا الملف.

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية