هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

بوسي (كلمة)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من Pussy)
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المخصصة لذلك. (يوليو 2021)
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يوليو 2021)
a long-haired kitten
يمكن أن تشير كلمة بوسي إلى القطط.

بوسي كاسم وصفة و- في حالات نادرة- فعل في اللغة الإنجليزية. لها عدة معانٍ، كالعامية، والتعبير الملطف، والابتذال. الأكثر شيوعًا كاسم، فهو يعني " قطة "، وكذلك " جبان أو ضعيف (يأتي من استخدام بوسي كذل للمرأة أو الرجل المخنث )"، وكذلك " الفرج البشري أو المهبل ". بسبب الحواس المتعددة بما في ذلك الدلالات البريئة والمبتذلة، غالبًا ما يكون بوسي موضوعًا مزدوجًا. أقل شيوعًا استخدامه كفعل، وهو شكل من أشكال سانكدوج، مما يعني " الجماع الجنسي مع امرأة".

علم أصول الكلمات[عدل]

يأتي الاسم " بوسي" الذي يعني "قطة" من الكلمة الإنجليزية الحديثة puss، وهو الاسم التقليدي أو مصطلح العنوان لقطط أليف. يقول قاموس أوكسفورد الإنجليزي (OED) أن الكلمات المتشابهة شائعة في العديد من اللغات الجرمانية، بما في ذلك الهولندية poes والألمانية الدنيا الوسطى pūse، والتي تُستخدم أيضًا لاستدعاء قطة. تم توثيق كلمة puss باللغة الإنجليزية منذ عام 1533. في وقت سابق انجليزيه غير مؤكد، ولكن كلمات مماثلة موجودة في اللغات الأوروبية الأخرى، بما في ذلك ليتوانيا puižė و الايرلندي puisín، سواء المكالمات التقليدية لجذب القط.

انظر أيضا[عدل]

مراجع[عدل]

 

روابط خارجية[عدل]

  • لا تكن وحشيًا جدًا! بواسطة جوستين هانكينز. الجارديان 14 يونيو 2003.
  • "Pussy". Webster's Revised Unabridged Dictionary (1913 + 1828). مؤرشف من الأصل في 11 مارس 2007. اطلع عليه بتاريخ 20 مايو 2006. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.