انتقل إلى المحتوى

مستخدم:ELROSHETA

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
ELROSHETA
ELROSHETA

ELROSHETA

اسم بارز في تقديم المعلومات الطبية والبرامج الصحية التوعوية الهادفة للأرتقاء بالمستوي الصحي والطبي للناس

المؤسس[عدل]

د.أحـمـد مـصـطـفـي أخصائي التغذية العلاجية والسمنه والنحافة .. هو مؤسس لاسم وشعار (الـروشـتـة - Elrosheta)

السيرة الشخصية[عدل]

( د.أحـمـد ) ولد في عام 2001 في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء بجمهورية مصر العربية .. منذ صغره، أظهر اهتماماً بالطب ، فالتحق بالبرنامج الطبي ( برنامج التغذية العلاجية ) كلية الاقتصاد المنزلي جامعة العريش ، تخرج في عام 2023 ، فانطلق بشغفه لاستكشاف الأمراض والمشكلات الطبية التي يعاني منها الناس وربطها بتخصصه الطبي لأن الجسم السليم في الغذاء السليم .

الحياة المهنية[عدل]

بعد اكتسابه المعرفة والمهارات اللازمة، قام (د.أحمد) بتأسيس علامة أو شعار طبي بأسم (الـروشـتـة - Elrosheta) من خلال رؤيته الفريدة وقدرته على التكيف مع عملة وتقديم المعلومات الطبية والصحية والغذائية عبر منصات التواصل الاجتماعي، أصبح اسم (الـروشـتـة - Elrosheta) يعمل على تقديم النصائح الذهبية التي من كونها الارتقاء بصحة وحياة الناس .

الإرث والتأثير[عدل]

بفضل ريادته وإبداعه في المجال الطبي ، ترك ( د.أحـمـد ) بصمة قوية في مجالة. من خلال تقديم حلول ومعلومات بسيطة لما يعانيه الناس من مشكلات صحية وتغيير المعتقدات الطبية الخاطئة والسلوكيات الغير الصحية المتبعه من فئة كبيرة من الناس علي غيرعلم ، فاستطاع تدريجيا ارثاء الثقافة الطبية عن طريق برامجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ساهم د.أحـمـد في تطوير هذا القطاع وتحقيق تقدما مميزا .

كما يُذكر أن (د.أحـمـد) كان له دور نشط في تطوير المجتمع المحلي ودعم المبادرات الصحية ، شارك في المؤتمرات والندوات لتبادل المعرفة والخبرات مع الآخرين.