انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Sashaelhajj

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

ربيكا خوري نصار

[عدل]

عارضة أزياء - ملكة جمال - حاكمة عالم


ريبكا خوري نصار هي ملكة جمال التقدم في لبنان لعام[1] ٢٠١٩[2] و مثلت لبنان في إيطاليا و عارضة أزياء في Peace Agency [3] حكمت العالم منذ سنة 2017 حتى سنة 2020 و شعاع الزي الوطني لملكة جمال لبنان في ايطاليا هي حب شارلس روثشيلد الذي اهداها الوردة الزهرية لاحلام الزواج على لون الفستان الزهري التي ارتدته في بوديوم ملكات جمال ايطاليا و اهدته اللون الازرق الروثشيلد لعيد الحب 2020 و هي كاتبة سياسية في Political Parley [4] كما هي مؤلفة كتاب LEBANON AS SEEN FROM THE EYES OF A MANNEQUINE [5] . ربيكا تنتمي للدين الاورتودوكس كاتواليك و هي ملكة جمال السلام بالشرق الأوسط المنتظر كما هي اشقراء التي تلقب باميرة و مع ملاءكة. ربيكا صنعت مبدأ المرأة هي الملاكة و العارضة الطاءرة و النجمة القديسة و ملكة الجمال الضوء الشعاع.

ربيكا مشهورة في الافلام التي تصنع عن حياتها الشخصية و من اخبار صورها و ربيكا تمثل كعارضة ازياء و تصنع الموسيقى الشعرية من احاسيس حياتها .

ريبكا خوري نصار ولدت في الاشرفية و هي إبنة الدكتور خوري الأمن العام و سياسي لبناني و عالمي و أوروبي ....

ملكة جمال

[عدل]

مثلت ريبكا لبنان في إيطاليا كملكة جمال التقدم في العالم و شقراء لبنان في الخارج. تألقت ريبكا في فستان زهري مشكوك و فستان أبيض لتعرض مشروعها الذي هو إلغاء الاخفاء القسري في العالم . [6] [7] [8]

عارضة أزياء

[عدل]

ريبكا عارضة أزياء في Peace Agency[9] لصاحبها Sani Abi Nader و من اعمالها كتاب LEBANON - AS SEEN FROM THE EYES OF A MANNEQUINE و عمل ليمنستي انترناشونال ضد العنف ضد النساء.

مقاييسها

وزن: ٥٣


شعرها


السلام في الشرق الأوسط

كتابة

[عدل]

ريبكا تكتب في Political Parley [10] و من قارئيها أكثر من ٢٠٠ سياسي حول العالم. Political Parley يبحث في شؤون الفرد و المجتمع و كل ما يؤلف السياسة و الاقتصاد.

من كتابتها Syndrom إسمه Ennemies - Allies [11]، الدعوة لخلق مركز أبحاث عالمي يجمع أبحاث الأرض.[12]

سياسياً Rebecca كتبت عن الحاجة لخلق مناطق أمينة في سورية تنعش الاقتصاد و إستعمال اللاجئين في العمل و ليس المساعدات بغاية إنعاش سورية إقتصادياً و ليس إستعمال مساعدات من البلاد التي تحضن اللاجئين. كما كتبت Rebecca عن عدم شرعية حكومة العراق في ظل الثورة كما كتبت Rebecca عن ضرورة نقل لبنان إلى مرحلة تقدم و عمل على إدخال لبنان في السري نحو مرحلة جديدة تؤمن للبنانيين اقضية متوازنة و بلد متقدم. تعمل Rebecca على السلام في الشرق الأوسط و السياسة العالمية. [13][14]

كتابها LEBANON - AS SEEN FROM THE  EYES OF A MANNEQUINE

[عدل]

اطلقت ريبكا كتابها الذي يعرض لبنان من خلال عدسة الكاميرا التي تصور ريبكا في طبيعة لبنان عبر امازون في القارات كلها. إن الكتاب يتألف من ٤ أجزاء و ١٥٠ لقطة لربيكا في لبنان. [15]


كتابها INSIDE

اطلقت ربيكا كتابها INSIDE داخل ملكة جمال. كتاب اشعار يعبر عن ما في داخل ملكة جمال من مشاعر و احاسيس علۍ المسرح و في حياتها. هذا الكتاب
كتبته ربيكا و يحتوي كتابات معبرة و أشعار في اللغة الانكليزية. وجه الكتاب هو لعبتها التمثال الشقرا تلبس الوردة الزهر هدية شارلس روثشيلد لربيكا علۍ المسرح في ايتاليا و التاج الذهبي و صفحات الكتاب لونهم احمر.



مصنع للعالم الوهمي

من أعماله شخصيات جون و دكستر لابوراتوري. مثله جون سنو في غايمز أوف سرونز

ربيكا خوري نصار

ملقبة بالاميرة الملكة مع الملاءكة

عارضة أزياء و ملكة جمال لبنان. كما هي ممثلة و ايحاء الأفلام العالمية و نجمة انيم يابانية و مسلسلات. الملاكة العارضة التي جوانحها على ظهرها

حاكمة عالم في ال٢٠ من عمرها و مسؤولة السلام في الشرق الأوسط و احداث عالمية تاريخية.

مثلتها دنايس ترغارين في غايمز أوف سرونز و انجلينا جولي شخصيتها

من شخصيات افلامها:

انجلينا جولي التي ورتت عن أمها لقب أجمل امرأة في العالم و مثلتها كما حملت كممثلة شخصيتها و مشاريع الخير التي تعملها














اشخصية

[عدل]

ولدت ربيكا في الأشرفية و تعلمت في مدرسة مار يوسف الكاثوليكية ثم درست الطب في الجامعة اللبنانية ثم انتقلت إلى دراسة الأعمال في جامعة اللويزه و كانت بارعة و استلمت 6 مرات dean's list award كما كانت حائزة على Scholarship. بعد تخرجها درست Rebecca سنة واحدة السياسة في الجامعة اللبنانية  ثم انتقلت إلى MBA في اللويزه و من بعدها انقبلت مع Scholarship في PhD Andragogic في جامعة أمريكية. بنفس الوقت تتابع Rebecca دراسة الطب و غير في HARVARD. عملت ريبكا كمضيفة طيران في Emirates Airlines و هي كاثوليكية متدينة و مؤمنة إيمان مسيحي عميق كما تؤمن بالله الخالق جميع الأديان.

  1. ^ "حلو الفن - ربيكا نصّار تشارك في لقب جمال عالمي Miss Progress International 2019.. صور". HelouAlFan.com. 28 ديسمبر 2019. اطلع عليه بتاريخ 2020-05-14.
  2. ^ "The contestants | Miss Progress International". www.missprogressinternational.com. اطلع عليه بتاريخ 2020-05-14.
  3. ^ "About". PEACE (بالإنجليزية). Retrieved 2020-05-14.
  4. ^ "Home - RebeccaNassar". politicalparley.org (بالإنجليزية). Retrieved 2020-05-14.
  5. ^ https://www.amazon.com/LEBANON-Middle-East-mannequine-Mannequine-ebook/dp/B083F7JSYC/ref=sr_1_4?dchild=1&keywords=Rebecca+Nassar&qid=1589437093&sr=8-4
  6. ^ "حلو الفن - ربيكا نصّار تشارك في لقب جمال عالمي Miss Progress International 2019.. صور". HelouAlFan.com. 28 ديسمبر 2019. اطلع عليه بتاريخ 2020-05-14.
  7. ^ "Miss Progress International: a video against abuse of women | Miss Progress International". www.missprogressinternational.com. اطلع عليه بتاريخ 2020-05-14.
  8. ^ "Alberobello, luxury lunch and WWF oasis | Miss Progress International". www.missprogressinternational.com. اطلع عليه بتاريخ 2020-05-14.
  9. ^ "About". PEACE (بالإنجليزية). Retrieved 2020-05-14.
  10. ^ "Home - RebeccaNassar". politicalparley.org (بالإنجليزية). Retrieved 2020-05-14.
  11. ^ "Enemies – Allies". politicalparley.org (بالإنجليزية). Retrieved 2020-05-14.
  12. ^ "World Trade Organization". politicalparley.org (بالإنجليزية). Retrieved 2020-05-14.
  13. ^ "Corporations in politics". politicalparley.org (بالإنجليزية). Retrieved 2020-05-14.
  14. ^ "Beauty of the world belongs to everyone". politicalparley.org (بالإنجليزية). Retrieved 2020-05-14.
  15. ^ www.amazon.com https://www.amazon.com/LEBANON-Middle-East-seen-mannequine/dp/B086FT6H7J/ref=tmm_pap_swatch_0?_encoding=UTF8&qid=1589437093&sr=8-4. اطلع عليه بتاريخ 2020-05-14. {{استشهاد ويب}}: الوسيط |title= غير موجود أو فارغ (مساعدة)