نقاش المستخدم:Kathovo/أرشيف 5: الفرق بين النسختين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 10 سنوات من باسم في الموضوع رد
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
←‏رد: قسم جديد
سطر 69: سطر 69:
* مرحبًا، رعوئيل لقب يثرون حمو موسى ترجمته "رعاية الله"، فهل ترجمتي صحيحة؟.--[[مستخدم:Sammy.aw|Sammy.aw]] ([[نقاش المستخدم:Sammy.aw|نقاش]]) 17:17، 27 أبريل 2013 (ت ع م)
* مرحبًا، رعوئيل لقب يثرون حمو موسى ترجمته "رعاية الله"، فهل ترجمتي صحيحة؟.--[[مستخدم:Sammy.aw|Sammy.aw]] ([[نقاش المستخدم:Sammy.aw|نقاش]]) 17:17، 27 أبريل 2013 (ت ع م)
: {{نفذ}} قمت بالنقل.--[[مستخدم:Sammy.aw|Sammy.aw]] ([[نقاش المستخدم:Sammy.aw|نقاش]]) 15:58، 13 يونيو 2013 (ت ع م)
: {{نفذ}} قمت بالنقل.--[[مستخدم:Sammy.aw|Sammy.aw]] ([[نقاش المستخدم:Sammy.aw|نقاش]]) 15:58، 13 يونيو 2013 (ت ع م)

== رد ==

لا مشكلة على الإطلاق يا رافي أنت تبقى أخ عزيز {{ب}} لبنان لطالما ارتبط مصيره بمصير سوريا، للأسف لم يكن للبنان بنية دولة قويَّة إلَّا في عهد الرئيسين فؤاد شهاب وشارل حلو، ومن ذلك الحين نعيش الأزمة تلو الأخرى لأننا نرفض الاعتراف بالأخطاء الماضية وما زلنا على هذه الحالة، وليس فقط في لبنان بل في كل الوطن العربي، ونعيش كل يوم هذه الحالة وفي نهاية المطاف يطفح الكيل. عمومًا حصل خير، تحياتي إليك {{ب}}--{{مستخدم:باسم/توقيع}}--: 19:34، 4 يوليو 2013 (ت ع م)

نسخة 19:34، 4 يوليو 2013


أرشيف

رأيك يهمني

أخي الكريم، مرحبا. أتمنى منك التصويت بما تراه مناسبا في صفحة ترشيح هذه المقالة هنا.تحياتي--Ravan (نقاش) 06:42، 20 يناير 2013 (ت ع م)

رسالة لك

مرحبًا رافي، ترك لك أحد المستخدمين الجدد هذه الرسالة ويبدو أنه لم يعرف كيف يوصلها، المهم، هاهي: «الاخ رافي المحترم انا الذي اراسلك ur of the chaldean سلام لك انا معلوماتي ليست قوية بموقع ويكيبيديا الموسوعة الحرة بحيث اريد ان ارد عن موضوع ما لااعرف كيف تظهر لي رسائل من موقعكم ؟ وكذلك تحرير الموضوع وكذلك النقاش ........الخ حاول ان تفهمني بالخطوات وانا امتلك معلومات صحيحية عما ورد في صفحة اللغة السريانية فيها بعض الاشكال

للعلم انا اجيد الكتابة والقراءة اللغة الكلدانية بالفصحى والعامية

تحياتي »، راسله وتحدث معه رجاءً بخصوص مقالة اللغة السريانيَّة ومقالة الآشوريون/السريان/الكلدان--باسمراسلني (☎)--: 22:45، 24 يناير 2013 (ت ع م)


رد:ترشيح مقالة مختارة

أخي رافي، ردا على تعليقك في صفحة ترشيح مقالة انتهاكات مسندة إلى صدام حسين، نظرا لأننا نكتب في موسوعة فهذا يعني أنه يجب أن يوجد فيها كل شئ دون استثناء! المطلوب هو تحري الحقائق والحيادية في إرفاق وعرض كامل الانتقادات والرأي الآخر وقد قمت بإضافة هذه الفقرات في التعديلات الأخيرة للمقالة. بالنسبة لمصداقية الاتهامات وكونها قانونية أم لا تستطيع الإطلاع على هذه المصادر التي سأقوم بإضافتها الآن للمقالة لإرفاق قانونية الاتهامات بمصادر رسمية داعمة. كما قال المستخدم طراونة في الأعلى

«اما مصطلح انتهاكات في عهد صدام حسين فهو اشد ضعفا لانه يوحي للقارئ بان صدام حسين قد لايكون مسؤلا بشكل شخصيا عن الجريمة وهذا انفصال تام عن الواقع فكل من يعرف هذا النظام يعلم بانه لايوجد هناك وزير او قائد حربي يستطيع ان يخالف ارادة صدام الشخصية ولو بقيد انملة حتى انه لم يكن يقبل اي استشارة من احد. لذا فهو المدبر والمخطط والمنفذ لكل مامذكور في المقالة»

ما يعني أنه من الطبيعي اتهامه بصفته رئيسا للجمهورية ورئيس وزرائها والقائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع آنذاك! تستطيع الإطلاع على المصادر أدناه التي توضح قانونية اتهامه. المصادر التالية وهي وكالات أنباء تثبت أن هناك لائحة اتهامات مثبتة فعلا تم تقديمها إلى السلطات القضائية

هنا .. و وهنا و أيضا هنا. تحياتي --Ravan (نقاش) 06:07، 9 يناير 2013 (ت ع م)

طلب

سلام سيد رافي، لاحظت إستعمالك وتصميمك لخرائط في عدة مقالات أنشأتها. كنت أتسائل إن كان بإمكانك أن تدلني على البرنامج الذي تستخدمه لتصميم الخرائط لأضيفها لبضعة مقالات وشكرا لك --يوسف (نقاش) 00:54، 7 فبراير 2013 (ت ع م)

شكرا جزيلا لك أخي --يوسف (نقاش) 07:24، 13 فبراير 2013 (ت ع م)

رد: الاسم السرياني للعرب

أهلًا رافي، تمكنت بعد جهدٍ جهيد من حفظ التغييرات، الله أعلم كيف حصل ذلك لكنه حصل المهم --باسمراسلني (☎)--: 16:31، 6 مارس 2013 (ت ع م)

مرحبا

اعتقد انك تضيع وقتك بمحاولة تغيير اسم ماحدث في سوريا مادام هناك اشخاص متعنتين--Zxs (نقاش) 12:52، 15 مارس 2013 (ت ع م)

نحتاج لبركتك

ترشيح مقالة كجيدة

ملف:مدينة أم الفحم، إسرائيل.jpeg
مدينة أم الفحم
مدينة أم الفحم
المقالة: أم الفحم

السلام عليكم لقد قمتُ بترشيح مقالة مدينة أم الفحم الفلسطينية دولة فلسطين لتكون ضمن المقالات الجيدة، كونها مقالة موسعة عنها فأرجو منك أن تقيمها لِما تستحق، من هنا: ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/أم الفحم ولك جزيل الشكر.. وتحياتي لك -- معتز  نقاش  07:24، 19 أبريل 2013 (ت ع م)

مرحبا عزيزي، رأيك مطلوب هنا --Antime •(نقاش) 13:46، 4 مايو 2013 (ت ع م)

  • تستحق الشكر لهذا التصحيح اللغوي في إسم الشخصية . --HARRY (نقاش) 20:10، 7 مايو 2013 (ت ع م)
    • مرحبًا، بخصوص الفرضية الوثائقية، فلا أحد في العالم العربي على حد علمي يسميها الفرضية الوثائقية، الترجمة اليسوعية على سبيل المثال - ولعلها أول من لفت نظر الشرق إلى الموضوع - تسميها التقاليد الأدبية في الكتاب المقدس. ونحن نسميه إليوهيمي لا الإلوهي. فما هو الحكم في هذه القضية؟.--Sammy.aw (نقاش) 18:06، 9 مايو 2013 (ت ع م)

شكرا جزيلا للخارطة أخي. للأسف أنا لا أعرف شيئا عن برامج الخرائط، ولكن عندي فضول وأود التعلم، فاسمح لي ببعض الأسئلة. ما البرنامج الذي تستخدمه لصنع هذه الخرائط؟ وهل عندك tutorial بإمكانك أن تدلني عليه لكي أحاوال البدء بنفسي؟--الدبونينقاش 20:08، 14 أيار 2013

شكرا مرة اخرى.--الدبونينقاش 10:38، 15 أيار 2013

شكرا للمتابعة، وارجو ان تنبهني بأي خطأ أقوم به في هذا المجال.--الدبونينقاش 22:15، 18 أيار 2013


  • مرحبًا، رعوئيل لقب يثرون حمو موسى ترجمته "رعاية الله"، فهل ترجمتي صحيحة؟.--Sammy.aw (نقاش) 17:17، 27 أبريل 2013 (ت ع م)
 تم قمت بالنقل.--Sammy.aw (نقاش) 15:58، 13 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

رد

لا مشكلة على الإطلاق يا رافي أنت تبقى أخ عزيز لبنان لطالما ارتبط مصيره بمصير سوريا، للأسف لم يكن للبنان بنية دولة قويَّة إلَّا في عهد الرئيسين فؤاد شهاب وشارل حلو، ومن ذلك الحين نعيش الأزمة تلو الأخرى لأننا نرفض الاعتراف بالأخطاء الماضية وما زلنا على هذه الحالة، وليس فقط في لبنان بل في كل الوطن العربي، ونعيش كل يوم هذه الحالة وفي نهاية المطاف يطفح الكيل. عمومًا حصل خير، تحياتي إليك --باسمراسلني (☎)--: 19:34، 4 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ