ربح: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[مراجعة غير مفحوصة][مراجعة غير مفحوصة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
ZkBot (نقاش | مساهمات)
ط تغيير القوالب: ثبت المراجع
لا ملخص تعديل
سطر 1: سطر 1:
{{ثبت المراجع}}{{معلومات شركة
'''الأرباح''' هي الفرق بين المردودات والتكاليف، ورياضياً:
| اسم_الشركة = مسابقة ربح
| علامة_الشركة = | شعار_الشركة = Rb7 Us
| نوع_الشركة = خاصة
| تاريخ_التأسيس = 2012
| المؤسس = [http://www.rb7.us/ مسابقة ربح]
| الجنسية = [[السعودية]]
| المقر_الرئيسي = [[أمريكا]]
| الشركة_الأم = Inpocket
| عدد_الفروع = منطقة [[الشرق الأوسط]]
| مناطق_الخدمة = حول [[العالم]]
| الصناعة = مسابقة ربح علي الانترنت
| النشاط = العاب انترنت
| المنتجات = بطاقات ربح
| عدد_الموظفين = 35
| المالك = Rb7 Us
| الموقع_الإلكتروني = http://www.rb7.us
}}
'''مسابقة ربح''' هي المسابقة الأولي والرائدة [[العالم العربي|عربيا]] انطلقت مسابقة ربح في شهر مارس عام 2012 وفي وقت قليل اصبح الموقع له مردود وأصداء واسعه في [[العالم العربي]] لما له من مصداقية كبيره مع المتسابقين وحاز الموقع علي ثقة جميع المتسابقين.
تم تأسيس مسابقة ربح من عدة جنسيات عربية ومقره الأساسي [[واشنطن]] [[امريكا|بأمريكا]] والموقع تحت رعاية شركه Inpocket الأمريكية ويوجد للمسابقة وكلاء معتمدين في بعض الدول العربية وطريقة الاتصال بالمسابقة أما عن طريق بريد الموقع الرئيسي المنشور بالموقع أو عن طريق الاتصال بأي من الوكلاء المعتمدين بالموقع وفي صفحة الأسئلة المتكررة توجد جميع الأسئلة المطروحة من الزوار وأجاباتها.
يتم دفع الجوائز للفائزين [[الدولار الأمريكي|بالدولار الأمريكي]] في خلال سبعة أيام من تاريخ يوم الفوز طبقا لبيانات الفائز المسجلة في الموقع وبعد مراسلته والاتفاق معه علي طريقة تسليم الجائزة له والجائزة تكون خالصة الضرائب والرسوم وتسلم الجائزة صافي نقدا كما تظهر بلوحة الفائزين .
جميع بيانات المتسابقين سريه وخاصة ولا يتم مشاركتها مع أي طرف أخر ولا يتم عرضها علي الموقع لباقي الزائرين حسب الاتفاقية الموقعة مع المتسابق .


'''مسابقة ربح'''
الأرباح = كامل المردودات - كامل التكاليف.
----
مسابقة ربح هي المسابقة الأولي عربيا التي تؤهلك للفوز بمبلغ 200000 [[دولار أمريكي]] (مائتان ألف دولار أمريكي نقدا) بما يعادل 750000 [[ريال سعودي]] في اكبر واقوي مسابقة معلومات عامة عربية فورية علي [[الأنترنت]] أذا استطعت الإجابة علي 30 سؤال باستخدام 4 وسائل مساعدة موقع [[ربح]] يعطيك الفرصة لربح هذا المبلغ بالإضافة ألي ربح مبالغ أخري المسابقة عبارة عن أسئلة في المعلومات العامة
([[تاريخ]]-[[جغرافيا]]-[[أدب]]-[[دين]]-[[اختراعات]].......الخ) ولديك خمس اختيارات لاختيار ألاجابه منهم المسابقة تتكون من 30 سؤال مقسمة ألي ثلاث مراحل للفوز ويمكنك الانسحاب من المسابقة في أي وقت وربح المبلغ المحقق لك .
تتوفر مسابقة ربح في 28 دولة حول [[العالم]]. ويتزايد انتشارها مع ثقة كل [[العملاء]] بها وتنتشر انتشار واسع علي الإنترنت وتنمو وتتطور بشكل مستمر وسريع.


'''وصلات خارجية'''
و'''الأرباح الصافية''' هي الرباح بعد حسم الضرائب.
----

* [http://rb7.us مسابقة ربح الموقع الرسمي]
الأرباح هي عبارة عن مقدار المكسب [[تجارة|التجاري]] من المشروع الخدمي أو التجاري أو الصناعي. ويختلف مفهوم الربح للمشروعات السابقة، فيكون الربح في المشروعات التجارية عادةً هو الفرق بين الإيرادات والمصروفات . ويكون هو الفرق بين الدخل والتكاليف في المشروعات الصناعية فيكون على العموم مفهوم الربح هو ((الفرق بين والإيرادات والمصروفات))، فإذا كان موجباً يكون هناك ربح وإذا كان سالباً تكون هناك خسارة.
* [http://www.facebook.com/rb7.us مسابقة ربح علي Facebook]

* [https://twitter.com/rb7us مسابقة ربح علي Twitter]
==طالع أيضاً==
* [http://www.youtube.com/rb7us مسابقة ربح علي YouTube]
*[[مركز مربح]]
* [http://www.cashu.com/mall/ar/merchant/1475/1 مسابقة ربح علي كاش يو]
*[[مركز تكلفة]]
* [http://www.onecard.net/customer/integratedMerchantView.html?integratedMerchantId=509872&categoryId=8 مسابقة ربح علي ون كارد]
*[[مركز استثماري]]
'''مصادر'''
*[[نظارة الحسابات]]
----
*[[تخصيص الأموال]]
* [http://rb7.us/ar/index.rb7?www=i:12; بيانات صحفية لمسابقة ربح]
*[[حجم الأعمال (اقتصاد)]]
* [http://www.cashu.com/mall/ar/merchant/1475/1 مسابقة ربح علي كاش يو]
*[[وكالة استخدام]]
*[http://www.onecard.net/customer/integratedMerchantView.html?integratedMerchantId=509872&categoryId=8 مسابقة ربح في ون كارد]
*[[وقت العمل]]
* [http://blog.onecard.net/node/61671 مسابقة ربح في مدونة ون كارد]
*[[استخدام]]
* [http://blog.onecard.net/node/66093 عروض مقدمة من خلال ون كارد]
*[[فائض مكتسب]]
== المراجع ==

==مراجع==
{{مراجع}}
{{مراجع}}


* [http://www.cashu.com/mall/ar/merchant/1475/1 كاش يو]
{{بذرة اقتصاد}}
*[http://www.onecard.net/customer/integratedMerchantView.html?integratedMerchantId=509872&categoryId=8 ون كارد]

* [http://blog.onecard.net/node/61671 مدونة ون كارد]
{{بوابة اقتصاد}}
* [http://blog.onecard.net/node/66093 بيانات صحفية ون كارد]

[[تصنيف:مصطلحات مالية]]
[[تصنيف:اقتصاد]]
[[تصنيف:مصطلحات اقتصادية]]
[[تصنيف:مصطلحات تجارية]]
[[تصنيف:محاسبة مالية]]

نسخة 01:07، 11 ديسمبر 2013

الربح
مسابقة ربح
معلومات عامة
البلد
التأسيس
2012
النوع
خاصة
المقر الرئيسي
المنظومة الاقتصادية
الشركة الأم
Inpocket
الصناعة
مسابقة ربح علي الانترنت
المنتجات
بطاقات ربح
النشاطات
العاب انترنت
مناطق الخدمة
حول العالم
أهم الشخصيات
المالك
Rb7 Us
المؤسس
الموظفون
35

مسابقة ربح هي المسابقة الأولي والرائدة عربيا انطلقت مسابقة ربح في شهر مارس عام 2012 وفي وقت قليل اصبح الموقع له مردود وأصداء واسعه في العالم العربي لما له من مصداقية كبيره مع المتسابقين وحاز الموقع علي ثقة جميع المتسابقين. تم تأسيس مسابقة ربح من عدة جنسيات عربية ومقره الأساسي واشنطن بأمريكا والموقع تحت رعاية شركه Inpocket الأمريكية ويوجد للمسابقة وكلاء معتمدين في بعض الدول العربية وطريقة الاتصال بالمسابقة أما عن طريق بريد الموقع الرئيسي المنشور بالموقع أو عن طريق الاتصال بأي من الوكلاء المعتمدين بالموقع وفي صفحة الأسئلة المتكررة توجد جميع الأسئلة المطروحة من الزوار وأجاباتها. يتم دفع الجوائز للفائزين بالدولار الأمريكي في خلال سبعة أيام من تاريخ يوم الفوز طبقا لبيانات الفائز المسجلة في الموقع وبعد مراسلته والاتفاق معه علي طريقة تسليم الجائزة له والجائزة تكون خالصة الضرائب والرسوم وتسلم الجائزة صافي نقدا كما تظهر بلوحة الفائزين . جميع بيانات المتسابقين سريه وخاصة ولا يتم مشاركتها مع أي طرف أخر ولا يتم عرضها علي الموقع لباقي الزائرين حسب الاتفاقية الموقعة مع المتسابق .

مسابقة ربح


مسابقة ربح هي المسابقة الأولي عربيا التي تؤهلك للفوز بمبلغ 200000 دولار أمريكي (مائتان ألف دولار أمريكي نقدا) بما يعادل 750000 ريال سعودي في اكبر واقوي مسابقة معلومات عامة عربية فورية علي الأنترنت أذا استطعت الإجابة علي 30 سؤال باستخدام 4 وسائل مساعدة موقع ربح يعطيك الفرصة لربح هذا المبلغ بالإضافة ألي ربح مبالغ أخري المسابقة عبارة عن أسئلة في المعلومات العامة (تاريخ-جغرافيا-أدب-دين-اختراعات.......الخ) ولديك خمس اختيارات لاختيار ألاجابه منهم المسابقة تتكون من 30 سؤال مقسمة ألي ثلاث مراحل للفوز ويمكنك الانسحاب من المسابقة في أي وقت وربح المبلغ المحقق لك . تتوفر مسابقة ربح في 28 دولة حول العالم. ويتزايد انتشارها مع ثقة كل العملاء بها وتنتشر انتشار واسع علي الإنترنت وتنمو وتتطور بشكل مستمر وسريع.

وصلات خارجية


مصادر


المراجع