سلايت (مجلة): الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[نسخة منشورة][نسخة منشورة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
لا ملخص تعديل
سطر 1: سطر 1:
{{يحرر}}
{{يحرر}}
'''"سلات"''' هي مجلة أمريكية ليبرالية تصدر باللغة الإنجليزية على الإنترنت فقط، وتعنى المجلة بالأحداث الجارية والثقافة. أنشأ مايكل كينسلي، رئيس تحرير مجلة نيو ريبابليك، "سلات" في عام 1996، وكانت شركة مايكروسوفت تملك المجلة في البداية؛ فقد كانت المجلة جزءً من الإم إس إن (شبكة مايكروسوفت). وفي 21 ديسمبر 2004، اشترت شركة واشنطن بوست المجلة. ومنذ 4 يونيو 2008، أصبحت شركة سلات تدير المجلة، وشركة سلات متخصصة في النشر على الإنترنت، وقد أنشأتها شركة جراهام القابضة من أجل إنشاء مجلات على الإنترنت وإداراتها.
'''"سلات"''' هي مجلة أمريكية ليبرالية تصدر باللغة الإنجليزية على الإنترنت فقط، وتعنى المجلة بالأحداث الجارية والثقافة. أنشأ مايكل كينسلي، رئيس تحرير مجلة [[ذا نيو ريببلك|نيو ريبابليك]]، "سلات" في عام 1996، وكانت شركة مايكروسوفت تملك المجلة في البداية؛ فقد كانت المجلة جزءً من الإم إس إن (شبكة مايكروسوفت). وفي 21 ديسمبر 2004، اشترت شركة واشنطن بوست المجلة. ومنذ 4 يونيو 2008، أصبحت شركة سلات تدير المجلة، وشركة سلات متخصصة في النشر على الإنترنت، وقد أنشأتها شركة جراهام القابضة من أجل إنشاء مجلات على الإنترنت وإداراتها.


[[تصنيف:مجلات]]
[[تصنيف:مجلات]]

نسخة 12:39، 4 فبراير 2014

"سلات" هي مجلة أمريكية ليبرالية تصدر باللغة الإنجليزية على الإنترنت فقط، وتعنى المجلة بالأحداث الجارية والثقافة. أنشأ مايكل كينسلي، رئيس تحرير مجلة نيو ريبابليك، "سلات" في عام 1996، وكانت شركة مايكروسوفت تملك المجلة في البداية؛ فقد كانت المجلة جزءً من الإم إس إن (شبكة مايكروسوفت). وفي 21 ديسمبر 2004، اشترت شركة واشنطن بوست المجلة. ومنذ 4 يونيو 2008، أصبحت شركة سلات تدير المجلة، وشركة سلات متخصصة في النشر على الإنترنت، وقد أنشأتها شركة جراهام القابضة من أجل إنشاء مجلات على الإنترنت وإداراتها.