نادي اتحاد الرمثا: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[مراجعة غير مفحوصة][مراجعة غير مفحوصة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
سطر 15: سطر 15:


==مسيرته الرياضية==
==مسيرته الرياضية==
بدأ اتحاد الرمثا في الدرجة الخامسة فصعد للدرجة الرابعة والثالثة والثانية على التوالي خلال 3 سنوات. وفي عام 1995 صعد لمصاف أندية الدرجة الأولى واستمر يكافح حتى وصل للدرجة الممتازة عام 2001.
بدأ اتحاد الرمثا مسيرته الكروية ولعب في الدرجة الثالثة والثانية . وفي عام 1995 صعد لمصاف أندية الدرجة الأولى واستمر يكافح حتى وصل للدرجة الممتازة عام 2001.
ورغم صعوده وهبوطه أكثر من مرة، وعدم تحقيقه لأي بطولة في الأضواء، إلا أن فريق اتحاد الرمثا يستحق الإشادة لقدرته على اختراق الحواجز في فترة زمنية ليست بالطويلة، وهو يكافح للبقاء ضمن الأندية الممتازة.
ورغم صعوده وهبوطه أكثر من مرة، وعدم تحقيقه لأي بطولة في الأضواء، إلا أن فريق اتحاد الرمثا يستحق الإشادة لقدرته على اختراق الحواجز في فترة زمنية ليست بالطويلة، وهو يكافح للبقاء ضمن الأندية الممتازة.



نسخة 12:42، 20 يونيو 2014

اتحاد الرمثا
تأسس عام 1990
الملعب الرمثا،  الأردن
البلد الأردن  تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
الدوري دوري المناصير الأردني للمحترفين
الإدارة
الرئيس منصور عبيد الله

يعتبر نادي اتحاد الرمثا ثاني أحدث الفرق الأردنية في الدوري الممتاز لكرة القدم بعد نادي شباب الأردن، حيث تأسس عام 1990 وأصبح أحد الفرق القادرة على تحقيق نتائج إيجابية.

مسيرته الرياضية

بدأ اتحاد الرمثا مسيرته الكروية ولعب في الدرجة الثالثة والثانية . وفي عام 1995 صعد لمصاف أندية الدرجة الأولى واستمر يكافح حتى وصل للدرجة الممتازة عام 2001. ورغم صعوده وهبوطه أكثر من مرة، وعدم تحقيقه لأي بطولة في الأضواء، إلا أن فريق اتحاد الرمثا يستحق الإشادة لقدرته على اختراق الحواجز في فترة زمنية ليست بالطويلة، وهو يكافح للبقاء ضمن الأندية الممتازة.

الاهتمامات والاختصاصات

عندما تأسس نادي اتحاد الرمثا الرياضي في نهاية القرن العشرين، كان القصد منه أن يكون شقيقاً لغيره من الأندية. ولكنه أراد أن يعوض بعضاً مما افتقدته الأندية الأخرى في مجالات أخرى بحيث لا تقتصر اهتماماته على لعبة كرة القدم. لذلك عكف نادي اتحاد الرمثا وعلى مدار السنوات على جذب الشباب إلى النادي، فأسس فرقة شباب أهل العزم المكونة من مجموعة من الشباب الذي يرغب بالعمل على خدمة وطنه. ثم أسس النادي لجانه الثقافية الفاعلة وبدأ بمواسم ثقافية متنوعة، فاتجه إلى التنمية السياسية رغبة منه في توسيع مدارك الشباب الرمثاوي وإطلاعه على المتغيرات السياسية والاجتماعية، ودعوته لنقل ما تعلم إلى بيته وشارعه ومدرسته، رغبة من النادي في ترك أثر في حياة شباب مدينة الرمثا.