الرجل الذئب (مسرحية): الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[نسخة منشورة][نسخة منشورة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
OKBot (نقاش | مساهمات)
ط تدقيق إملائي يستهدف التاء المربوطة (المزيد)
سطر 23: سطر 23:


== ملخص الأحداث ==
== ملخص الأحداث ==
يتعرض [[برفسور]] للتشوية بعد إحدى [[تجارب]]ة، فيتحول للرجل ال[[ذئب رمادي|ذئب]]، ما هو مصير أبنته وزوجته، وما دور [[الصحافه]] من هذا الخبر، وهل كان لأحد يد في ذلك الفعل، وهل ستتزوج زوجتة بعد ذلك، ومن سيعتني بأبنته، وما هو دور [[شرطة|الشرطة]] للقبض عليه؟؟
يتعرض [[برفسور]] للتشوية بعد إحدى [[تجارب]]ة، فيتحول للرجل ال[[ذئب رمادي|ذئب]]، ما هو مصير أبنته وزوجته، وما دور [[الصحافة]] من هذا الخبر، وهل كان لأحد يد في ذلك الفعل، وهل ستتزوج زوجتة بعد ذلك، ومن سيعتني بأبنته، وما هو دور [[شرطة|الشرطة]] للقبض عليه؟؟
*
*
== حقائق ==
== حقائق ==

نسخة 11:15، 30 أغسطس 2014

الرجل الذئب
النوع الفني رعب كوميدي
المؤلف علاء الجابر
أول عرض 2002
بلد المنشأ الكويت  تعديل قيمة خاصية (P495) في ويكي بيانات
عرضت في الكويت 2002
الإنتاج مسرح السلام
إخراج عبد الرحمن المسلم
بطولة عبد العزيز المسلم وعبد الرحمن العقل وباسمه حماده وهيا الشعيبي.
مدة العرض 3 ساعات

الرجل الذئب

مسرحية رعب كوميدية، مثلت عام 2002 وهي من تأليف: علاء الجابر ـ إخراج: عبد الرحمن المسلم ـ تصميم الاستعراض : علي الفرحان

البطولة

عبد العزيز المسلم (ومثل بها في يوم التصوير) وعبد الرحمن العقل وباسمه حماده وهيا الشعيبي، قاموا بأدوار البطولة.بالإضافة إلى جمال الشطي ـ علي الفرحان - سعود الشويعي ـ عمراليعقوب ـ ناصر حمود ـ لميس الشعيبي.

ملخص الأحداث

يتعرض برفسور للتشوية بعد إحدى تجاربة، فيتحول للرجل الذئب، ما هو مصير أبنته وزوجته، وما دور الصحافة من هذا الخبر، وهل كان لأحد يد في ذلك الفعل، وهل ستتزوج زوجتة بعد ذلك، ومن سيعتني بأبنته، وما هو دور الشرطة للقبض عليه؟؟

حقائق

تغيرات : في آخر عروضها في عيدالأضحى اعتذر عبد الرحمن العقل ومعه سعودالشويعي واخذ ادوارهم جمال الردهان وعادل المسلّم وذلك بعد العرض المصور حيث العرض المصور كان أحد عروض ماقبل عيدالأضحى. جسد عبدالعزيزالمسلّم في هذه المسرحية دور العالم ناصر ومثل في يوم التصوير فقط. يقول البعض من الجمهور بأحد العروض انهم رأو اشباح حقيقية تظهر داخل المسرح بسبب ارتفاع اصوات الرعب والصراخ في قاعة المسرح.


سبقه
البيت المسكون 2
أعمال مسرح السلام

2002

تبعه
مسرحية صفارة إنذار