فولفرام من سينس: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[نسخة منشورة][نسخة منشورة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
لا ملخص تعديل
سطر 1: سطر 1:
'''سانت فولفرام''' من فونتيل أو سانت فولفرام من السيناتور (أيضاً Vuilfran، Wulfrann، Wolfran، [[اللغة اللاتينية|اللاتينية]]: Wulframnus و[[اللغة الفرنسية|الفرنسية]]:. Vulfran أو Vulphran، حوالي 640 - 20 مارس 703) <ref>سنة وفاته تم تأريخه بأعوام مختلفة ما بين 700 و 720</ref> وكان رئيس أساقفة السيناتور حياته وسجلت أحد عشر عاماً. بعد وفاته من قبل الراهب جوناس من فونتيل. ومع ذلك، يبدو أن هناك إجماع حول الموعد الدقيق لمعظم الأحداث سواء في حياته أو بعد الوفاة.
'''سانت فولفرام''' من فونتيل أو سانت فولفرام من سينس (أيضاً Vuilfran، Wulfrann، Wolfran، [[اللغة اللاتينية|اللاتينية]]: Wulframnus و[[اللغة الفرنسية|الفرنسية]]:. Vulfran أو Vulphran، حوالي 640 - 20 مارس 703) <ref>سنة وفاته تم تأريخها بأعوام مختلفة ما بين 700 و 720</ref> كان رئيس أساقفة مدينة سينس. تم تسجيل سيرته الذاتية بعد وفاته بأحد عشر عاماً على يد الراهب جوناس من فونتيل، ومع ذلك، لا يوجد إتفاق عام على التواريخ الدقيقة لمعظم الأحداث سواء في حياته أو بعد وفاته.


==انظر أيضاً==
==انظر أيضاً==

نسخة 15:23، 26 نوفمبر 2014

سانت فولفرام من فونتيل أو سانت فولفرام من سينس (أيضاً Vuilfran، Wulfrann، Wolfran، اللاتينية: Wulframnus والفرنسية:. Vulfran أو Vulphran، حوالي 640 - 20 مارس 703) [1] كان رئيس أساقفة مدينة سينس. تم تسجيل سيرته الذاتية بعد وفاته بأحد عشر عاماً على يد الراهب جوناس من فونتيل، ومع ذلك، لا يوجد إتفاق عام على التواريخ الدقيقة لمعظم الأحداث سواء في حياته أو بعد وفاته.

انظر أيضاً

مراجع

  1. ^ سنة وفاته تم تأريخها بأعوام مختلفة ما بين 700 و 720