نقاش المستخدم:حساب ملغى 123321: الفرق بين النسختين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من Haider90 في الموضوع الحوثيون
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
←‏الحوثيون: قسم جديد
سطر 218: سطر 218:


[[مستخدم:عبدالله عاصم|عبدالله عاصم]] ([[نقاش المستخدم:عبدالله عاصم|نقاش]]) 09:17، 9 يناير 2015 (ت ع م)
[[مستخدم:عبدالله عاصم|عبدالله عاصم]] ([[نقاش المستخدم:عبدالله عاصم|نقاش]]) 09:17، 9 يناير 2015 (ت ع م)

== الحوثيون ==

لماذا قمت بارجاع التعديلات المنحازة في مقالة الحوثيون؟!--[[مستخدم:Haider90|Haider90]] ([[نقاش المستخدم:Haider90|نقاش]]) 09:30، 9 يناير 2015 (ت ع م)

نسخة 09:30، 9 يناير 2015

مستخدم:سامي الرحيلي/أرشيف نقاش

المصناف الفوري

أخى سامى , أشكرك على تصنيف صفحة ولب المستنقعات , أرجوا أن تفيدنى بكيفية إستخدام هذه الأداة ولكم جزيل الشكر ودمتم. --نبيل عبدالقادر عبدالوهاب (نقاش) 12:24، 29 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

16:51، 29 ديسمبر 2014 (ت ع م)

لماذا تم حذف صفحة من أهم أعمال وصفات ومعجزات النبي محمد ؟

ممكن أفهم ليش الحذف .. الرجاء الرد بالملاحظات حتى يتم تلافيها— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه مسارات (نقاشمساهمات)

@مسارات: المقالة حذفت لأمرأن، الأول هو عدم الموسوعية لعدم استشهاداك بالمصادر، والثاني فأن أغلب المعلومات الواردة موجودة مسبقا في مقالة النبي محمد ص، والتي يمكن أيضا الإضافة فيها ولكن ليس في مقالة جديدة، أرجو منك تفهم ذلك وشكرا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:32، 30 ديسمبر 2014 (ت ع م)

Wikimedia Foundation Contact

Hello! My name is Alex Wang, and I work for the Wikimedia Foundation, the non-profit operating Wikipedia. I wanted to let you know about a conference related to the Arabic Wikipedia. Please email at awang(at)wikimedia.org if you are interested.

Cheers,

Alex Wang

AWang (WMF) (نقاش) 00:15، 1 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

عبدالغفار المرسي موسي الدجوي

ارجو توضيح لماذا تم حذف صفحة عبدالغفار المرسي موسي وهي ليست بسيرة ذاتية ولكنها لتخليد ذكراه بالنسبة لنا— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Amrabass (نقاشمساهمات)

@Amrabass: ويكيبيديا موسوعة وليست المكان المناسب لتخليد ذكرى من رحلوا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:19، 1 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

لمَ حَذفتَ مقالي عن "حي 8 آذار" ؟!

أرجو ايضاح السبب فأنا مستخدم جديد في ويكيبيديا و الحي الذي كتبت عنه هو الحي الذي أسكن فيه!

هل

هل امتلكتم موسوعة ويكيبيديا لكي تتحكموا بكل ما يكتب فيها من معلومات صحيحة وتعديلات لأخطاء سيئة وإزالة لمعلومات مختلقة وبلا مصادر ولها طابع آراء شخصية!! إن كان هذا نظامكم في الموسوعة فيجب إبلاغ إدارتها عنكم، لأن الموسوعة للجميع وكل من لديه معلومة أو تصحيح يؤخذ به، وليس فقط ما تكتبون أنتم يا سعادة المحررين العظماء. تعديلي في مقال (هولدن) كان مجرد تصحيح لأخطاء كثيرة فيه وفقاً لجميع المصادر. آخر سطرين بالمقال غير صحيحة، شفرولية كاباتيفا تصنع في كوريا ولبس لهولدن علاقة بها. كابرس ولومينا لم تصرح الشركات بأنها لـ (فئة الشباب) !! نزول السيارتين بالمنطقة كان استكمالاً لتاريخ السيارتين الأمريكي والذي تم إيقافه لعدم نجاح السيارتين في الأسواق العالمية باستثناء الخليج.

المقال بالكامل ما هو إلا تعبير شخصي وبدون أي مصادر لذلك هو مرفوض جملة وتفصيلاً.

سبب الغاء تعديلاتي

ممكن اعرف سبب الغاء تعديلاتي في (اسرة الملك عبدالعزيز+معركة الصريف+عبدالله بن محمد البسام)؟؟

علما انها تعديلات صحيحه وزيادة معلومات جديرة فما هو سبب الغاءها ؟ --حمد عبدالحق (نقاش) 06:45، 3 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

حذف صفحة ماهر شرف الدين

صديقي فيني أعرف لماذا حذفت صفحة ماهر شرف الدين ؟

فضلا، أنظر سبب الحذف الموضح في الصفحة المحذوفة. وشكرا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:47، 4 يناير 2015 (ت ع م)

حذف صفحة ماهر شرف الدين

السلام عليكم صديقي لماذا تم حذف السيرة التي أنشأتها عن الشاعر ماهر شرف الدين . أرجوا الرد في أقرب وقت .. شكراً لك

فضلا، أنظر سبب الحذف الموضح في الصفحة المحذوفة. وشكرا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:47، 4 يناير 2015 (ت ع م)

عام جديد سعيد

أخي سامي، كل عام وأنت بصحة وخير وسلامة بمناسبة حلول العام الجديد.Mn-imhotep (نقاش) 14:46، 3 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

محمد رجب بكري

لماذا حذفت مقالي محمد رجب بكري

فضلا، أنظر سبب الحذف الموضح في الصفحة المحذوفة. وشكرا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:46، 4 يناير 2015 (ت ع م)

لماذا تم حذف هذة المقاله

فضلا، أنظر سبب الحذف الموضح في الصفحة المحذوفة. وشكرا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:46، 4 يناير 2015 (ت ع م)

ممدوح

السلام عيكم لماذا حذفت مقالتى عن الشاعر المصرى محمد سيد عبد القادر وماهى التعديلات التى اجريها لااعادتها مرة اخرى

فضلا، أنظر سبب الحذف الموضح في الصفحة المحذوفة. وشكرا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:45، 4 يناير 2015 (ت ع م)

صا بن مصرايم

كيف تحذف مشروع مقال عن صا بن مصرايم و هو الموثق علي صفحات ويكيبيديا و كانت المصدر الاساسي للمقال و قد ورد اسمه جليا في صفحة ( مصرايم ) و كذلك صفحة ( صاالحجر )و كذلك الاستناد الي رأي عالم المصريات الكبير : يوسف السيسي http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B5%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D9%85 http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B5%D8%A7_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AC%D8%B1 و قد وصفت المقال بالتدليس و هو وصف لا يعود علي شخصي مثلما يعود علي ويكيبيديا نفسها و علي القائمين عليها فالحال هنا شئ من اثنين اما ان ويكيبيديا تنشر معلومات خاطئه اما انك شخص متسرع لم تعطي المراجعه حقها

مقالتك غير موسوعية، كذلك فأن ويكيبيديا لا تعتمد الفيس بوك والقروبات والذي ينشر فيه كمصدر استشهادي.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:43، 4 يناير 2015 (ت ع م)

لم استشهد مطلقا بالفيس بوك - لقد تكون مقالي من 3 فقرات الاولي و الثانيه عن نسب مصرايم و بنائه لمدينة ( صا الحجر ) و استشهدت بمقالات موثقه علي موقع ويكيبيديا الثالثه عن كون كلمة ( صاو ) تحورت الي ( صوم ) مشتسهدا بمقال للعالم الكبير - وسيم السيسي http://today.almasryalyoum.com/article2.aspx?ArticleID=266798 و كوني اشرت الي شخصي او الي وجود جروب لا يعني ان هناك شبهة تدليس و كان من الافضل التوجيه و ليس الحذف لمقال يعتمد علي معلومات موثقه و ارجو شرح ما المقصود ب غير موسوعيه

أنظر موسوعية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 19:42، 4 يناير 2015 (ت ع م)

استفسار اخي

السلام عليكم اخي ورحمة الله وبركاته اتمنى ان تكون بخير واعاننا الله واياكم على الخير اخي انا وضعت مقالهبعنوان عشاق الريشه الادبيه وتم حذفها من قبلكم فهل استطيع معرفة لما تم حذفها وهل الموقع الادبي لا يمكن وضعه في ويكبيديا الحره؟ وشكرا لك— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه علي الصقور (نقاشمساهمات)

أهلا @علي الصقور:، مقالة عشاق الريشه الأدبيه لا تستوفي بمعايير ويكيبيديا الخاصة بالمواقع الإلكترونية، وشكرا لتفهمك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:33، 4 يناير 2015 (ت ع م)

لماذا تم حذف هذا الصفحة سيديي رزق ارجو الرد

تصويت

عزيزي سامي الرحيلي, أتمنى معرفة رأيك وتصويتك هنا.--عادل، راسلني 22:38، 05 يناير 2015 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي في الله سامي الرحيلي ،أولا أشكرك جزيل الشكر على جميع مجهوداتك حول إغناء الرصيد المعرفي العربي الإسلامي بمقالاتك الشيقة والهادفة التي تخص جميع الميادين ، أما بخصوص مقالتي التي قمت بحدفها " رسالة التوابع والزوابع" فانا هيأتها بجهد جهيد وامعنت النظر فيها كتيرا ذلك انني بحثت عنها في الموسوعة ولم أجد اي شئ ذو صلة بها ، فقررت بأن أقدمها كخلاصة معرفية لمن يبحث عن ما تحويه هذه النذرة العربية فقمت ببادئ الأمر بالبحت عن صاحبها اي ابن شهيد الأندلسي فوجدت في الموسوعة ويكيبيديا سنة الوفات الميلادية غير صحيحة أي أن السنة الحقيقية لوفاته هي 1034 م /426 هـ فقمت بتصحيح الخطأ عن طريق مقالتي .

وفي الأخير لك جزيل الشكر والإمتنان ووفقك الله

     أخوك في الله المصطفى كحلاوي

لماذا حذفت "عبد الكريم برشيد"؟

لماذا حذفت "عبد الكريم برشيد" ارجوا التوضيح --جمال الدين سامي (نقاش) 12:11، 6 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

اعادة مقاله الشاعر محمد سيد عبد القادر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ العزيز سامى الرحيلى برجاء ان تجبنى على هذة الرساله لقد وجد اننى نسيت ان اضيف مصدر لمقاله الشاعر محمد سيد عبد القادر الا وهو الموقع الرسمى له فهل اذا اضفتة تعود المقاله مره اخر وكان سبب الحذف انها لاتحقق الملحوظية ولكم جزيل الشكر

استفسار هام

انا دكتور إسلام صلاح أصغر حاصل علي دكتوراة في ادارة الأعمال والتسويق في الشرق الأوسط لماذ تم حذف اضافتي الهامة في التسويق والذي تحدث عنها العالم بأكلمة والصحافة بشكل عام ارجو الرد— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه DrEsalamSalah (نقاشمساهمات)

@DrEsalamSalah: هذه موسوعة ويكيبيديا وليست كتاب غينيس، للأصغر والأكبر، فسيرتك الذاتية شيء خاص بك، وما يهم في ويكيبيديا هو الأعمال البارزة التي قمت بها حتى تستوفي معايير ويكيبيديا الخاصة بالسير الذاتية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:12، 8 يناير 2015 (ت ع م)

كنز المعرفه

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ سامي الرحيلي حسب ما اطلعت في هذه الصفحه عن انجازاتك اتضح لي انك انسان ذو معرفه هائله فاعتذر عن مقالتي التي اضفتها عن حسن نيه ولم ارد سوئ انشا مقاله عن والدي حفظه الله والتي لم استطع انشائها بشكل الجيد بسبب قلة خبرتي في هذا المجال <<

معاء خالص الاحترام

شكرا

عتب

السلام عليكم

اخي سامي لماذا قمت بحذف الصفحه ( القارئ اليمني محمد صالح ) مع ان المرجع والمصدر موجود ولا يوجد أي خطأ أو عمل تخريبي !!

أتمنى مراسلتي للضرورة عبر الكيك Meeshq8 فحلمي أن أكون مساهم ومحرر لويكبيديا

لماذا تم حذف مقالي عن كتب الدكتور منير العكش وإلغاء حسابي

أرجو توضيح سبب حذف مقالي بعنوان : الأخطاء الأكاديمية في كتب الدكتور منير العكش ، والذي نشرته تحت اسم : الثقافة والمعرفة

فقد حاولت تحري الموضوعية والحيادية قدر الإمكان ، ولم أنقل معلومة إلا مع مصدرها .

والسبب المذكور الذي تم حذف المقالة من أجله هو أنها عن القبائل والعوائل ، وهذا أمر غير صحيح ، فالمقالة تتكلم عن جزء من التاريخ الأميركي وليس لها أية علاقة بالقبائل أو العوائل .

كما أن السبب المذكور الذي تم حذف حسابي السابق ( الثقافة والمعرفة ) هو أن اسم المستخدم غير مقبول ، فهل الاسم الحالي مقبول ؟ وهل يوجد ملاحظات أخرى يجب أخذها بعين الاعتبار ؟

مع الشكر مقدما

ملاحظة / أنا مستخدم جديد وليست لدي خبرة كافية للتعامل مع نظام ويكيبيديا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه عبدالله عاصم (نقاشمساهمات)

@عبدالله عاصم:، المقالة حذفت بسبب أن ويكيبيديا ليست مكانا لنشر الأفكار الجديدة، وتم منع اسم المستخدم:الثقافة والمعرفة، لانه لا يستوفي معايير ويكيبيديا الخاصة بسياسة اسم المستخدم.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 08:43، 9 يناير 2015 (ت ع م)


شكرا على توضيح سبب حذف المقالة وهو : أن ويكيبيديا ليست مكانا لنشر الأفكار الجديدة

وبمراجعة الرابط الذي يشرح معنى ( الأفكار الجديدة ) وجدت أن ويكيبيديا لا تسمح بنشر : النظريات والحلول والأفكار والمصطلحات المخترعة ولا الاختراعات الشخصية ولا المقالات الخطابية ولا الحوارات ولا الأخبار .. ولكن المقالة خالية من جميع الأمور المذكورة .

فالمقالة يا أستاذي الكريم ليست أفكارا جديدة ، وإنما هي تجميع لأفكار متفرقة في بطون الكتب ، ولم أذكر ولا معلومة واحدة من عندي بل على العكس قمت بذكر المصدر الذي نقلت منه كل معلومة من معلومات المقال ، ومعظمها من كتب منشورة .

برجاء التوضيح لأن السبب المذكور غير متحقق في المقالة ، وتقبل شكري مرة أخرى

@عبدالله عاصم:، أنظر ويكيبيديا:لا أبحاث أصلية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:04، 9 يناير 2015 (ت ع م)ردّ


راجعت الرابط الذي أرفقته ووجدت فيه ما يلي :

الأبحاث الأصلية أو الأبحاث غير المنشورة سابقًا هو مصطلح مستخدم في ويكيبيديا ويطلق على الأعمال التي لم تنشر بعد في أي مصدر موثوق معتمد عليه

اعمل دائمًا على وضع المصادر والأسانيد ذات العلاقة لأي معلومة تذكر في ويكيبيديا. باستشهادك بالمصادر، تكون قد أثبت أن ما أضفته هنا ليس بحثا أصليا من إنشائك، بل مذكور في مصدر معتمد موثوق. أيضا:

ويكيبيديا لا تتبنى الأبحاث فلا تنشر قصائدك أو رواياتك ولا تنشر براهينك واكتشافاتك، هذه مكانها المجلات والمواقع والجامعات المختصة. ويكيبيديا مصدر معلومات ثانوي وليس رئيسي حيث يجب أن تكون المعلومات موجودة من قبل، أي أنه لايوجد مجال لكتابة أبحاث لم تنشر بعد. لابد من إمكانية الوصول إلى المعلومات الموجودة في ويكيبيديا عن طريق البحث في أماكن أخرى.


وهذا التعريف للبحوث الأصلية غير منطبق على المقالة ، فالمقالة ليست قصيدة ولا رواية ولا براهين ولا اكتشافات شخصية .

وكل المعلومات الواردة في المقالة موجودة في مصادر منشورة .

وقد ذكرت المصدر الذي نقلت منه كل معلومة من معلومات المقالة .

كما أدرجت رابطا للوصول إلى مكان المعلومة خصوصا أن معظم المراجع متوفرة في مكتبة قوقل .


مرة أخرى / أرجو التوضيح لأن السبب المذكور غير متحقق في المقالة مع الشكر مجددا


عبدالله عاصم (نقاش) 09:17، 9 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

الحوثيون

لماذا قمت بارجاع التعديلات المنحازة في مقالة الحوثيون؟!--Haider90 (نقاش) 09:30، 9 يناير 2015 (ت ع م)ردّ