مصطفى غوكهان غلشن: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[نسخة منشورة][نسخة منشورة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
تم تنمية المقالة وتزويدها ببعض المعلومات ولا داعي لحذفها
صالح (نقاش | مساهمات)
ط إصلاح رابط المصدر
سطر 47: سطر 47:
}}
}}


'''مصطفى غوكْهان غُلْشَنْ''', (ولد: 18 أغسطس [[1970]], في [[قسطموني (محافظة)|قسْطَمونو]], [[الجمهورية التركية|تركيا]]) [[سياسي]] [[تركيا|تركي]].<ref>"قاعدة بيانات كتلة حزب العدالة والتنمية في البرلمان التركي – الدورة التشريعية الـ24" , [https://www.tbmm.gov.tr/develop/owa/milletvekillerimiz_sd.sonuc?p_donem=24&adi=&soyadi=&il=&parti=AK Parti&kelime= '''الموقع الرسمي لمجلس الأمة التركي الكبير (البرلمان التركي)''' ]</ref> ونائب سابق في [[البرلمان التركي]] لأكثر من دورة ممثلا عن [[حزب العدالة والتنمية (تركيا)|حزب العدالة والتنمية]].
'''مصطفى غوكْهان غُلْشَنْ''', (ولد: 18 أغسطس [[1970]], في [[قسطموني (محافظة)|قسْطَمونو]], [[الجمهورية التركية|تركيا]]) [[سياسي]] [[تركيا|تركي]].<ref>"قاعدة بيانات كتلة حزب العدالة والتنمية في البرلمان التركي – الدورة التشريعية الـ24" , [https://www.tbmm.gov.tr/develop/owa/milletvekillerimiz_sd.sonuc?p_donem=24&adi=&soyadi=&il=&parti=AK%20Parti&kelime= '''الموقع الرسمي لمجلس الأمة التركي الكبير (البرلمان التركي)''' ]</ref> ونائب سابق في [[البرلمان التركي]] لأكثر من دورة ممثلا عن [[حزب العدالة والتنمية (تركيا)|حزب العدالة والتنمية]].


== المصادر ==
== المصادر ==

نسخة 16:28، 18 ديسمبر 2015

مصطفى غوكْهان غُلْشَنْ
Mustafa Gökhan Gülşen
تاريخ الانتخاب نائب في البرلمان التركي في دورته التشريعية الـ24 والـ25.
رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان
أحمد داود أوغلو
معلومات شخصية
الميلاد 18 أغسطس 1970 (54 سنة)  تعديل قيمة خاصية (P569) في ويكي بيانات
قسطموني  تعديل قيمة خاصية (P19) في ويكي بيانات
مواطنة تركيا  تعديل قيمة خاصية (P27) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المهنة سياسي  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
الحزب حزب العدالة والتنمية (تركيا)
اللغة الأم التركية  تعديل قيمة خاصية (P103) في ويكي بيانات
اللغات التركية  تعديل قيمة خاصية (P1412) في ويكي بيانات

مصطفى غوكْهان غُلْشَنْ, (ولد: 18 أغسطس 1970, في قسْطَمونو, تركيا) سياسي تركي.[1] ونائب سابق في البرلمان التركي لأكثر من دورة ممثلا عن حزب العدالة والتنمية.

المصادر

  1. ^ "قاعدة بيانات كتلة حزب العدالة والتنمية في البرلمان التركي – الدورة التشريعية الـ24" , الموقع الرسمي لمجلس الأمة التركي الكبير (البرلمان التركي)