نقاش المستخدم:Alnokta: الفرق بين النسختين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
Producer (نقاش | مساهمات)
←‏محمد قويدر: قسم جديد
سطر 200: سطر 200:
ما زالت هناك 60 صورة أخرى سأقوم برفعها إلى تلك الصفحة، كما أنني دائم البحث عن الصور الحرة أينما كانت كي أرفعها إلى كومونز. لأنني أعتقد أن الصور في غاية الأهمية لاستكمال المقالات، وتعد من عناصر الجذب إلى الموسوعة. </br>
ما زالت هناك 60 صورة أخرى سأقوم برفعها إلى تلك الصفحة، كما أنني دائم البحث عن الصور الحرة أينما كانت كي أرفعها إلى كومونز. لأنني أعتقد أن الصور في غاية الأهمية لاستكمال المقالات، وتعد من عناصر الجذب إلى الموسوعة. </br>
أخي أعتز بك وأفخر بالتعامل معك، فأنا لم أرى منك إلا الخير، وفقك الله دائما وحقق أمانيك.--{{مستخدم:Producer/توقيعي}} 01:45، 17 يونيو 2008 (UTC)
أخي أعتز بك وأفخر بالتعامل معك، فأنا لم أرى منك إلا الخير، وفقك الله دائما وحقق أمانيك.--{{مستخدم:Producer/توقيعي}} 01:45، 17 يونيو 2008 (UTC)

== [[محمد قويدر]] ==

مرحبا نكتة، حسب ما أذكر أن هذه المقالة تم حذفها أو التصويت على حذفها لأنها لا تحقق الملحوظية لذا أعتقد أنها تستحق الشطب ولكني لست متأكدا --{{مستخدم:Osm agha/توقيعي}} 09:04، 17 يونيو 2008 (UTC)

نسخة 09:04، 17 يونيو 2008

1- 2- 3- 4- 5- 6


ضع رسالتك تحت هذا السطر والإ...


دعوة

ليش

ليش حذفت موضوع جزيرة أوال ؟؟! --سنان مايو 2008 (UTC)

Ecser

I made some records, but they are in mp3 format, and I couldn't convert them into midi, that is the only good format for the commons... the article is good without those record... Norbert


The names

See the Persian article about Ecser, there are some related writings, even if this Persian is not the same... اچر Ecser is اچر , I'm sure about it. ارپ is Árpád, the other are there... - Norbert

حذف التصنيفات

سلام يا صاحبي، غريبة أنا كنت بحذفهم من فترة طويلة من غير محدش يعترض. هو اتغير حاجة بالسياسة؟!! --Bassemنقاش 08:06، 22 مايو 2008 (UTC)

على العموم لن أحذف شيءقبل أن نصل لحل... --Bassemنقاش 08:11، 22 مايو 2008 (UTC)
  • مرحبا نكتة، قمت أنت بحذف بذرة صغيرة عن فندق الزيبان أليس من الأفضل لو تركته للنمو؟ كنت فعلا سأقوم بجلب معلومات عنه من خلال اتصالي بالفندق هاتفيا، ما رأيك في هذه المقالة؟ لميس الحديدي ألا تراها أنها صغيرة ولا فائدة من وجودها؟ مجرد شخص يعمل في إذاعة أو تلفزيون، في انتظار ردك تقبل مني أطيب التحيات والسلام--Riadismet اكتب لي رسالة 23:56، 22 مايو 2008 (UTC)
  • سيدي الفاضل لم تجبني على سؤالي حول الفندق الذي تم حذفه من طرفك، شو هي الأسباب--Riadismet اكتب لي رسالة 02:06، 23 مايو 2008 (UTC)
  • حسنا رأسي الآن ممتلىء بالمقالات التي ترجمتها والتي أنوي إن شاء الله ترجمتها لذلك نسيت مقالة كانت أقل من هذه وكما قال الأخ رداً على رسالة أرسلتها له أنها ستنمو مع الوقت رغم أنه توجد مقالات لم وأعتقد أنها لن تنمو مع السبات الذي نحن فيه في الموسوعة العربية الآن، أكيد الفندق مشهور، ليس بالضرورة أن تعرف كل الفنادق يا مجدي وعلى العموم لاحقا سأحاول جلب بيانته بالكامل وسيكون ذات ملحوظية على رأيك ;-) حسنا سأذهب الآن للنوم، يوما طيبا أتمناه لك ومع أطيب التحيات--Riadismet اكتب لي رسالة 02:26، 23 مايو 2008 (UTC)

جانب من المعلومة محجوب عن الناس

من فضلك يا سيد يا محترم

كل ما أردت أن أراه فى الموسوعة فى موضوعين كتبتهم واحد عن الختان و واحد عن الحجاب هو أن تظهر من ضمن معلوماتها أن هناك من لا يرضون عن ختان الذكور و ان ختان الذكور له أضرار كثيرة و هذه حقيقه تتضح من قراءة الصفحة الإنجليزية فى نفس الموسوعة تلك (أى ليس بعيدا عن هنا) و فى موضوع الحجاب أردت أن أقول أن هناك مسلمين لا يرضون و لا يؤمنون بالحجاب لن أقول إعرضوا الرأى و الرأى الأخر (مع إنى لم أذكر التعبير هذا بتلك الصياغة) و لإنما فلنقل إسمحوا بذكر المعلومة كاملة , لا تتجاهلوا جانب من المعلومة لأنكم ربما لا تقتنعوا به و لا يروق لكم وجهة إتجاهه لماذا تصروا على إبقاء هذا الجزء من المعلومة فى الظلام و لا تسمحوا بعرضه للناس

على فكرة متى يتم رفع الإيقاف لأن الرسالة كانت غير واضحه

تحياتى و شكرا

  • أرجو الإطلاع على مقالة بوينغ 787 وتبدي رأيك فيها, فقد رشحتها كمقالة مختارة.. --Muhends 16:00، 25 مايو 2008 (UTC)

يا أخي أنت قمت بحماية قالب إسلام من أي تعديل لكنك أقفلته بعد آخر تعديل وهذا بعد حذف معظم أسماء المساجد من طرف مستخدم لم يرغب في أي نقاش مع باقي المستخدمين وفي الأخير بات ماأراده هو هل هذا عدل ؟؟ فنحن نناقش وننتظر الرد وهو يفعل ولايناقش ولايستجب إلى أي دعوة للنقاش وشكرا اكتب لي رسالة


صدفة

مرحبا. لا علم لي به. أنا الان في الخارج، سجلت الدخول منذ صدفة خمس دفائق فتفاجأت بمداخلتك. --Tarawneh 02:18، 26 مايو 2008 (UTC)

  • شكرا لك نكتة. بالمناسبة البوت الخاص بالإنترويكي الذي لديك هل هو مضمون بكشل كبير؟ الآن كنت أسأل الأخ محمد على هذا الموضوع، يعني عند إنشائي لمقال جديد هل يجب علي إضافة الإنترويكي بشكل يدوي كما أفعل دائما الآن؟ أم البوت الذي لديك يتكفل بالأمر؟ شكرا لك --Riadismet اكتب لي رسالة 21:14، 26 مايو 2008 (UTC)

الصور

مساء الخير ...أود الاستفسار عن سبب وجود صور و منها صور لأغلفة موجودة في ويكيبيديا الانجليزية و الفرنسية و لا يمكن وضعها في ويكي العربية و كيف يمكنني حل هذه المعضلة ..وتحياتيElmondo21st 00:30، 27 مايو 2008 (UTC)

نقل التصنيفات

أخي النكتة بالنسبة لنقل التصنيفات هل يقوم البوت بنقل الصفحات كلها أم توجد هناك إمكانية لإستثناء بعض الصفحات مع تحياتي لك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?19:54، 29 مايو 2008 (UTC)

اهلا اخي محمد .. وما العمل إن كانت جميع الشعارات هنا مأخوذة من الويكيبيديا الإنجليزي؟ هل سنأخذ من الصفحة الرسمية للخطوط المالكة؟؟ --Muhends 20:31، 29 مايو 2008 (UTC)

شكرا أنا سأضيف نفسي ثم سأقوم بإرجاع بعض الصفحات من التصنيف الجديد إلى القديم شكرا لك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?20:54، 29 مايو 2008 (UTC)

آسف لو سمحت قم بإضافتي شكرا لك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?21:00، 29 مايو 2008 (UTC)

تمام يتم التحويل الآن بس لا يحذف التصنيف وشكرا لك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?21:27، 29 مايو 2008 (UTC)

مرحبا بكم في ويكيبيديا

  • أهلا نكتة وكيف حالك. لما لا تقوم بإرجاع جملة مرحبا بكم في ويكيبيديا كما كانت منذ أيام خلت لبعض الوقت قبل أن يتم حذفها للأسف مرة أخرى؟ في الويكي الانكليزية موجودة في الصفحة الرئيسية لهم Welcome to Wikipedia وفي الألمانية أيضا Willkommen bei Wikipedia والفرنسية أيضا وهلما جرا--Riadismet اكتب لي رسالة 23:13، 29 مايو 2008 (UTC)

بوت الكشف عن خرق حقوق النشر

مرحبا، فهمت أنك حاولت تفعيل بوت بيرل ليعمل هنا دون نجاح. وجدت بوتا آخر يعمل بالبيرل: w:User:Wherebot يمكنك تفقده أيضا (اسمك موجود في الكود، ربما سمعت عنه). لدي فكرة أن نقوم بتنزيل قاعدة بيانات ويكيبديا العربية والقيام بتشغيل البوت محليا للبحث عن خروقات وثم نمر على المقالات التي وجدها. وجدت مقالات تخرق حقوق النشر موجودة منذ أشهر... هذه الطريقة تساعد بالكشف عن المزيد منها. --Histolo2 08:37، 30 مايو 2008 (UTC)

لاحظت أنك قمت بحذف قالب شطب من هذا المقال. هل انت متأكد أن هذا الحزب حقيقي؟ البحث في قوقل لم يظهر نتائج كما أن عبدالله قاسم (مؤسس الحزب حسب المقالة) هو لاعب كرة قدم إماراتي!! أمر مستغرب إن صاحب الأي بي نفسه قام بوسم المقالة بقالب الشطب بعد إنشائها (هذا أيضا مستغرب)....

--Histolo2 12:51، 31 مايو 2008 (UTC)

اطلب المساعدة لاعادة تحرير الجليل للبرمجة

يعطيك العافية لقد حذفت صفحة تتحدث عن اول مبادرة لدمج العرب في البلاد المقدسة بعالم الحوسبة والهاي تيك

هذه اول مساهمة من هذا النوع التي حظت بتغطية اعلامية واسعة واهتمام كبير من السكان العرب

يهمني ادخال الصفحة للويكبيديا وارجو مساعدتي في نص الصفحة من جديد حسب القوانين لكي لا يتم حذفها مرة اخرى

جزيل الشكر

رنا سمعان

من الاراضي المقدسة

أهلا بك. لم يعد الصندوق في قالب {{صندوق رم}} أو {{ambox}} ظاهرًا، ربما عدّل أحدهم common.css أو غيرها مما جعل ذلك غير ظاهر. الرجاء النظر في ذلك. شكرا. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 09:25، 2 يونيو 2008 (UTC)

هذا المقال قصير يستحق الشطب، إذا لم تقتنع سأطرحه للتصويت على الحذف --MD Syria نقاشي؟ 23:29، 2 يونيو 2008 (UTC)

اخي محمد كيف حالك؟ أرجو التصرف وحماية صفحة سكان البحرين فقد اتعبني هذا الأي بي واشتكيت عليه وبصفحة اخطار الإداريين حيث اني دخلت معه بحرب تحرير ولا اريد ان يأتي منعه من التحرير من قبلي.. وشكرا --Muhends 17:18، 5 يونيو 2008 (UTC)

لست متأكدا من صحة القرى في الموجودة هناك (قرية يوسف حنا مثلا لا تبدو لي اسما لقرية حقيقية) أرجو منك مراجعة القرى وإزالة قالب التدقيق الذي قمت بإضافته. --Histolo2 12:02، 6 يونيو 2008 (UTC)

أزلت قالب التدقيق. --Histolo2 17:06، 7 يونيو 2008 (UTC)

يرجى الاطلاع على النقاش هنا وإبداء الرأي --MD Syria نقاشي؟ 15:44، 6 يونيو 2008 (UTC)

ألترحيب بالجدد

مرحبا، كيف أضيف اسمي لقائمة المرحبين بالمستخدمين الجدد، أرجو أن تضيفه إذا كان باستطاعتك فعل ذلك --MD Syria نقاشي؟ 23:33، 6 يونيو 2008 (UTC)

المنع

دعك من العبارات المطاطة (تعارض المصالح)، أنا أفهم شيء واحد: إما هو يستحق المنع فيكون منعي له تصرفا صحيحا، وإما لا يستحق فيكون إساءة لاستعمال الصلاحيات الإدارية. لا تتوقع مني أن أنتظر أسبوع ينشر فيه حماقاته وكلامه البذيء تفاديا "لتعارض المصالح". لن أعيد المنع حاليا لكن لو تكررت إساءته لي أو لغيري فسأمنعه شهرا فهذا ما يستحقه وليس 24 ساعة. --خالد حسني 06:10، 7 يونيو 2008 (UTC)

استفسار

أخي العزيز Alnokta، لاحظت أن قالب شطب وضع على مقال بعنوان قناة دبي الفضائية وشطب المقال على إثره. الحقيقة القالب وضع بصورة صحيحة، والشطب كان صحيحا أيضا بناء على ذلك. ولكن استفساري مبني على أن قناة دبي الفضائية هو مسمى شائع خاطئ لتلفزيون دبي. لو صادفتني هذه الحالة كنت سأضع تحويلة إلى تلفزيون دبي عوضا عن قالب الشطب. هل سيكون إجرائي بهذه الحالة صحيح؟ ألف شكر على إجابتك مسبقا. مع كامل التحية والاحترام. -- بروديوسر (حوار مساهمات) 16:49، 7 يونيو 2008 (UTC)

صدقني الموضوع غير مهم على الاطلاق، كنت فقط أريد المعلومة. على كل حل ساقوم بذلك طاما أنه إجراء صحيح. ألف شكر لك يا صديقي . -- بروديوسر (حوار مساهمات) 17:00، 7 يونيو 2008 (UTC)

مساء الخير ....لا أدري لماذا تظهر صفحة مرتبطة بصفحتك في تصنيف:ممثلون مصريون .. تحياتي لك Elmondo21st 10:50، 10 يونيو 2008 (UTC)

نقل التصنيفات

لقد قمت بوضع تصنيف للنقل في قائمة البوت: مستخدم:Alnokta/نقل تصنيفات. وكنت أتوقع أن يتم النقل بسرعة رهيبة. ولكنه للأسف منذ أيام ولم يتغير شيء!!! هل هناك تفسير ؟!!


مرحبا، رجاء ألق نظرة على صفحة مقالات جديدة فهي بحاجة لزر حذف سريع. Санта Клаус 13:05، 12 يونيو 2008 (UTC)

شكرا Санта Клаус 13:41، 12 يونيو 2008 (UTC)

سياسة فاشلة! لا أحد الآن يريد العمل :( Санта Клаус 18:36، 12 يونيو 2008 (UTC)

المشكلة أن المطور المسؤول عن ذلك مسافر في مهمة لمدة شهر, ولقد ترك لي القرار. إما أن انتظر حتى يعود وإما أن انسخ السيديات بالنسخة الحالية. وأنا أفكر حاليا أقوم بالنسخ في مصر بنفسي, ولا أعرف أي نسخة بعد. لذلك يجب ان اكون مستعد لذلك من كل النواحي. وأي مساعدة مرحب بها. شكرا .--Bassemنقاش 16:37، 12 يونيو 2008 (UTC)
يتسخدم مجموعة من سكريبتات روبي قام بكتابتها بنفسه، وهي بحاجة لمتابعة منه على الدوام. --Bassemنقاش 16:41، 12 يونيو 2008 (UTC)
كان في السابق لدي عنوان السيرفر، ولكن بعد أن تغير العنوان لم يعد لدي وصول الان. --Bassemنقاش 16:54، 12 يونيو 2008 (UTC)

المقالات الجديدة

أهو حوالي 35 بذرة كده؛ شكرا. --Meno25 16:43، 12 يونيو 2008 (UTC)

لا لا مش للدرجة دي. --Meno25 16:54، 12 يونيو 2008 (UTC)

مرحبا نكتة كيف حالك، هل يمكنك أن تضع هذه الصورة للدلالة على النطاقات مبدئيا ويمكن تغييرها في حال تم اقتراح صور أفضل منها:

  • لنقاش المقالات
  • لنقاش المستخدم
  • بدل الحالية لنطاق الصور (إذا أعجبتك طبعا)
  • لنطاق ويكيبيديا أو يمكنك استخدام الصورة التي أرسلتها لك بالبريد

--MD Syria نقاشي؟ 11:20، 13 يونيو 2008 (UTC)

  • أهلا بك صديق النكتة. كان الأجدر تعديل الصفحة بتعريب كلماتها، ساسترجع القالب {{نقر}} وأعدل الصفحة المذكورة. إذا كانت هناك صفحة أخرى تستوجب التعديل، الرجاء ذكرها. شكرا. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 22:21، 13 يونيو 2008 (UTC)

أهلا بك صديقي العزيز. قمت بإنشاء قوالب لكتابة القصائد الشعرية. استغرق التفكير والبرمجة ساعات الليلة الماضية، والحمد لله نجحتُ في البرمجة. ما رأيك فيها؟ الرجاء إبداء رأيك لتطوير القوالب. شكرا لك. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 08:25، 16 يونيو 2008 (UTC)

بوت خرق جديد ؟ ويعمل ؟ هل يعمل على لينكس ؟ -- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  20:06، 16 يونيو 2008 (UTC)

الصور

صديقي وعزيزي Alnokta، أشكرك على هذه اللفتة اللطيفة والتي تدل على أنك إنسان تقدر قيمة عمل الآخرين، وهي من صفات «القائد». الحقيقة أنا أؤمن بعمل الموسوعة وأعتقد أنه في غاية الأهمية. كما أن العمل التطوعي اجمالا هو من الأمور الراقية في المجتمعات.
ما زالت هناك 60 صورة أخرى سأقوم برفعها إلى تلك الصفحة، كما أنني دائم البحث عن الصور الحرة أينما كانت كي أرفعها إلى كومونز. لأنني أعتقد أن الصور في غاية الأهمية لاستكمال المقالات، وتعد من عناصر الجذب إلى الموسوعة.
أخي أعتز بك وأفخر بالتعامل معك، فأنا لم أرى منك إلا الخير، وفقك الله دائما وحقق أمانيك.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 01:45، 17 يونيو 2008 (UTC)

مرحبا نكتة، حسب ما أذكر أن هذه المقالة تم حذفها أو التصويت على حذفها لأنها لا تحقق الملحوظية لذا أعتقد أنها تستحق الشطب ولكني لست متأكدا --MD Syria نقاشي؟ 09:04، 17 يونيو 2008 (UTC)