مانغا شوجو: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[نسخة منشورة][مراجعة غير مفحوصة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
ZkBot (نقاش | مساهمات)
طلا ملخص تعديل
وسوم: تحرير مرئي تحرير من المحمول تعديل ويب محمول
سطر 1: سطر 1:
{{مصدر|تاريخ=مارس 2016}}
{{مصدر|تاريخ=مارس 2016}}
{{أنمي ومانغا}}
{{أنمي ومانغا}}
'''شوجو''' (بال[[روماجي]]: shōjo) كلمة يابانية وتكتب ( 少女 ) وهي تعني حرفيا (فتاة صغيرة) وهو نوع من [[مانغا (مجلة)|المانجا]] و[[الأنمي]] التي يستهدف تسويقها تقريبا إلى الإناث ممن تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 18 وبشكل عام الشوجو تغطي العديد من المواضيع في مجموعة متنوعة من أساليب السرد بدايتا بقصص الدراما التاريخية إلى قصص الخيال العلمي بمعنى أدق لا تشتمل على نمط أو نوع في حد ذاتها لكن ما يميزها هو تركيزها القوي على العلاقات الإنسانية والرومانسية والمشاعر. ويكون أبطالها من الفتيات المراهقات على عكس مانجا شونين.
'''شوجو''' (بال[[روماجي]]: shōjo) كلمة يابانية وتكتب ( 少女 ) وهي تعني حرفيا (فتاة صغيرة) وهو نوع من [[مانغا (مجلة)|المانجا]] و[[الأنمي]] التي يستهدف تسويقها تقريبا إلى الإناث المراهقات وبشكل عام الشوجو تغطي العديد من المواضيع في مجموعة متنوعة من أساليب السرد بدايتا بقصص الدراما التاريخية إلى قصص الخيال العلمي بمعنى أدق لا تشتمل على نمط أو نوع في حد ذاتها لكن ما يميزها هو تركيزها القوي على العلاقات الإنسانية والرومانسية والمشاعر. ويكون أبطالها من الفتيات المراهقات على عكس مانجا شونين.


== أمثلة على مانجا الشوجو ==
== أمثلة على مانجا الشوجو ==

نسخة 06:08، 27 يوليو 2017

شوجو (بالروماجي: shōjo) كلمة يابانية وتكتب ( 少女 ) وهي تعني حرفيا (فتاة صغيرة) وهو نوع من المانجا والأنمي التي يستهدف تسويقها تقريبا إلى الإناث المراهقات وبشكل عام الشوجو تغطي العديد من المواضيع في مجموعة متنوعة من أساليب السرد بدايتا بقصص الدراما التاريخية إلى قصص الخيال العلمي بمعنى أدق لا تشتمل على نمط أو نوع في حد ذاتها لكن ما يميزها هو تركيزها القوي على العلاقات الإنسانية والرومانسية والمشاعر. ويكون أبطالها من الفتيات المراهقات على عكس مانجا شونين.

أمثلة على مانجا الشوجو

‏* سايلور موون