سوسن علي الشريفي: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[مراجعة غير مفحوصة][مراجعة غير مفحوصة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
اضافة مرجع جديد ودليل قاطع على براءة المذكورة اعلاه
وسمان: تحرير من المحمول تعديل ويب محمول
لم تكن تنمتي الى الحزب الشيوعي العراقي
وسوم: لفظ تباهي تحرير من المحمول تعديل ويب محمول
سطر 1: سطر 1:
'''سوسن علي ماجد الشريفي''' من الشخصيات السياسية في [[العراق]].وهي قيادية في الحزب الشيوعي العراقي وكانت تمثل الحزب الشيوعي في حكومة اياد علاوي قبل أن تعين وزيرة للزراعة في [[الحكومة العراقية المؤقتة]] كانت سوسن الشريفي نائبة لوزير الزراعة في حكومة [[مجلس الحكم في العراق]] ، وعملت في التنسيق مع وكالة التنمية الدولية الأمريكية والبنك الدولي لإعادة الإعمار والتنمية في الزراعة.
'''سوسن علي ماجد الشريفي''' من الشخصيات السياسية في [[العراق]]في حكومة اياد علاوي قبل أن تعين وزيرة للزراعة في [[الحكومة العراقية المؤقتة]] كانت سوسن الشريفي نائبة لوزير الزراعة في حكومة [[مجلس الحكم في العراق]] ، وعملت في التنسيق مع وكالة التنمية الدولية الأمريكية والبنك الدولي لإعادة الإعمار والتنمية في الزراعة.


ولدت الشريفي عام 1956 في [[بغداد]] وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الإنتاج الحيواني من [[جامعة بغداد]] ودرجة الماجستير والدكتوراه من [[جامعة أيوا]].
ولدت الشريفي عام 1956 في [[بغداد]] وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الإنتاج الحيواني من [[جامعة بغداد]] ودرجة الماجستير والدكتوراه من [[جامعة أيوا]].

نسخة 11:08، 17 أغسطس 2017

سوسن علي ماجد الشريفي من الشخصيات السياسية في العراقفي حكومة اياد علاوي قبل أن تعين وزيرة للزراعة في الحكومة العراقية المؤقتة كانت سوسن الشريفي نائبة لوزير الزراعة في حكومة مجلس الحكم في العراق ، وعملت في التنسيق مع وكالة التنمية الدولية الأمريكية والبنك الدولي لإعادة الإعمار والتنمية في الزراعة.

ولدت الشريفي عام 1956 في بغداد وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الإنتاج الحيواني من جامعة بغداد ودرجة الماجستير والدكتوراه من جامعة أيوا.

كتاب رسمي صادر من وزارة الزراعة بعدم وجود ضرر او هدر للمال العام من خلال العقود التي وقعت من قبل الوزيرة

اقرأ أيضاً

المراجع