صيهور: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[مراجعة غير مفحوصة][مراجعة غير مفحوصة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
أنشأ الصفحة ب''''خزانة المطبخ''' أو '''بيوتر خزانة {{إنج| Welsh dresser}} , قطعة من الأثاث الخشبي يتكون من الأدراج وا...'
 
سطر 5: سطر 5:
== مراجع ==
== مراجع ==
{{مراجع}}
{{مراجع}}
{{شريط بوابات|مطبخ|أعمال}}
{{شريط بوابات|مطبخ}}
[[تصنيف:مطبخ]]
[[تصنيف:مطبخ]]
[[تصنيف:أدوات مطبخية]]
[[تصنيف:أدوات المطبخ]]

نسخة 21:40، 17 نوفمبر 2018

خزانة المطبخ أو بيوتر خزانة (بالإنجليزية: Welsh dresser)‏ , قطعة من الأثاث الخشبي يتكون من الأدراج والخزائن في الجزء السفلي ، مع الرفوف وربما بوفيه على القمة. تقليديا, بل هو النفعية قطعة من الأثاث تستخدم لتخزين و عرض الأواني الفخارية, فضيات و بيوتروير ، ولكنها تستخدم أيضا لعرض العامة الحلي.

في الأصل, خزانة كانت موجودة في المطبخ و كان النفعية قطعة من الأثاث التي اللحوم وغيرها من المواد الغذائية كان يرتدي أو استعداد ، أثناء إعداد الطعام وضعت على بوفيه في صالة الطعام جاهزة للعمل. يمكن تعديلها لتناسب الاحتياجات المحلية ، على سبيل المثال ، الخزائن في المرتفعات الاسكتلندية قد يكون "عصيدة درج"—علبة مبطنة الدرج الذي طازجة عصيدة كان أفرغت وتترك لتبرد. عندما الباردة ، شرائح من عصيدة يمكن أن تكون قطع اتخاذها للخروج من المنزل في وقت لاحق الاستهلاك. تدريجيا نفعية بحتة وظيفة مضمد كان تستكمل مع وظائف أخرى ، مثل وسائل عرض أفضل الأواني الفخارية في مزرعة. مرة واحدة أصبح وسيلة عرض مضمد يمكن أيضا أن تكون موجودة في غرفة الطعام حيث كان بمثابة دولاب و مكان لتخزين وعرض العشاء وير. في القرن ال19 مختلف أنماط مختلفة من السيراميك سوف تتطور إلى ملء لوحة رفوف من ويلز الأزياء من ويلز و لتلبية احتياجات ويلز السوق. علاوة على ذلك, العديد من التقاليد المحلية ما يشكل الرعاية المناسبة وعرض البنود الويلزية مضمد سيأتي دورا هاما في ثقافة شمال ويلز على وجه الخصوص.

مراجع