كلب ذئبي: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[مراجعة غير مفحوصة][نسخة منشورة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
وسمان: تحرير من المحمول تعديل ويب محمول
ط استرجاع تعديلات ماهر طحان (نقاش) حتى آخر نسخة بواسطة Jobas1
وسم: استرجاع
سطر 3: سطر 3:


== نبذة ==
== نبذة ==
يتيمز هذا النوع بشكلة الذي يميل كثيرًا إلى شكل الذئب من ناحية [[القوة]] والضخامة بالإضافة لفراءة الرمادي اللون ويأتي أحيانًا في لون الأبيض أو الأسود مع العيون الداكنة والبراقة. ومن صفاتة الجيدة هي الطاعة العمياء للأوامر والاستجابة للمدرب أو المربي. ويستطيع الجري بسرعة 62 ميل في الساعة بكل سهولة، ولديه حواس قوية ترشده وتعينة على معرفة الطرق المناسبة لسلوكها وبإمكان هذه الكلاب تحمل جميع الطقوس الباردة والمثلجة سواء في الليل أو النهار دون صعوبة ولها أسنان حادة وقوية ويبلغ عدد الأسنان حوالي 42 بإمكانها طحن الأشياء القاسية، ويبلغ عمرها 16 سنة على الأكثر.وبعد جيلين يظهر جيل جديد يشابه صفات الضباع.
يتيمز هذا النوع بشكلة الذي يميل كثيرًا إلى شكل الذئب من ناحية [[القوة]] والضخامة بالإضافة لفراءة الرمادي اللون ويأتي أحيانًا في لون الأبيض أو الأسود مع العيون الداكنة والبراقة. ومن صفاتة الجيدة هي الطاعة العمياء للأوامر والاستجابة للمدرب أو المربي. ويستطيع الجري بسرعة 62 ميل في الساعة بكل سهولة، ولديه حواس قوية ترشده وتعينة على معرفة الطرق المناسبة لسلوكها وبإمكان هذه الكلاب تحمل جميع الطقوس الباردة والمثلجة سواء في الليل أو النهار دون صعوبة ولها أسنان حادة وقوية ويبلغ عدد الأسنان حوالي 42 بإمكانها طحن الأشياء القاسية، ويبلغ عمرها 16 سنة على الأكثر.


== مراجع ==
== مراجع ==

نسخة 19:06، 13 سبتمبر 2019

الكلب الذئب هو حيوان هجين من أنثى الكلب وذكر الذئب.[1]

نبذة

يتيمز هذا النوع بشكلة الذي يميل كثيرًا إلى شكل الذئب من ناحية القوة والضخامة بالإضافة لفراءة الرمادي اللون ويأتي أحيانًا في لون الأبيض أو الأسود مع العيون الداكنة والبراقة. ومن صفاتة الجيدة هي الطاعة العمياء للأوامر والاستجابة للمدرب أو المربي. ويستطيع الجري بسرعة 62 ميل في الساعة بكل سهولة، ولديه حواس قوية ترشده وتعينة على معرفة الطرق المناسبة لسلوكها وبإمكان هذه الكلاب تحمل جميع الطقوس الباردة والمثلجة سواء في الليل أو النهار دون صعوبة ولها أسنان حادة وقوية ويبلغ عدد الأسنان حوالي 42 بإمكانها طحن الأشياء القاسية، ويبلغ عمرها 16 سنة على الأكثر.

مراجع

  1. ^ "معلومات عن الكلب الذئب على موقع id.loc.gov". id.loc.gov.