نقاش:أبو موسى الأشعري: الفرق بين النسختين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
JarBot (نقاش | مساهمات)
ط بوت:معادلة تقييم جودة المقالات V3.1*
SHBot (نقاش | مساهمات)
ط بوت: تقييم مشروع ويكي أعلام (حي=لا)
سطر 1: سطر 1:
{{رأس نقاش}}
{{رأس نقاش}}
{{غلاف شريط مشروع ويكي|
{{غلاف شريط مشروع ويكي|
{{مشروع ويكي أعلام|الصنف=|آلي=نعم}}
{{مشروع ويكي أعلام|الصنف=|آلي=نعم|حي=لا}}
{{مشروع ويكي الإسلام|الصنف=| الأهمية = عالية|آلي=نعم}}
{{مشروع ويكي الإسلام|الصنف=| الأهمية = عالية|آلي=نعم}}
{{مشروع ويكي سياسة}}
{{مشروع ويكي سياسة}}

نسخة 01:46، 25 سبتمبر 2019



دليل دامغ على وقوعي ضحية اعتداء على مصنفي هو تسجيلي للموقع الخاص بالصحابة منذ 2001

فقط تأكد من هذا الرابط .. حيث كانت هذه الصفحات الثلاثمائة تقريبا مسجلة على محرك بحث عربي اسمه اين؟كما ان الموقع نفسه مراقب اداريا منذ 2001 بواسطة شركة من شركات الجوجل اسمها سايت متر.................. برجاء دخول هذا الرابط ودراسة صفحات الصحابة الخاصة بي: وستلاحظ ان الصفحات بدأت في غضون 2001 ميلادية http://www.sitemeter.com/default.asp?action=stats&site=sm6alsahaba&report=0


  • ابحث عن هذه العبارة ستراها في صفحة الوصلة:

Plus 10,000 visitors before joining Site Meter on January 15, 2001

  • المفاجأة الجديدة ان موقع شهير اسمه مصراوي استولى على صفحاتي ايضا حتى انهم لم يكلفوا انفسهم عناء تعديل عناويني

والملاحظة الاهم ان موقع مؤسسة الايتام حديث جدا وهذا تراه مكتوب في صفحتهم الرئيسية اما مصراوي فهناك من سيؤكد حداثته وعدم نشر موضوع الصحابة الا في وقت قريب جدا..



اذا تلاحظ للقراء الاعزاء فستلاحظ وجود تنازع في ملكية هذه المادة التراثية فلقد سبق ونبهني عضو لوجود مادة مشابهة في موقع مؤسسة لرعاية الايتام. كما انني فوجئت بسرقة وعفوا في اللفظ من جانب موقع مصراوي لموضوعاتي عن الصحابة حتى يكاد يكون في العناوين .. والذي لايمكنني معه الا ان تخبرونني ماذا افعل هل اقوم بمقاضاة المصراوي الذي انشأ هذه الصفحات حديثا .. منقولة بعناوينها من لدن موقعي ( المحامون العرب لتنمية المعلومات) وكما سبق لهذا الموقع ان استولى على مواد كثيرة من مواقع أخرى ..وللاسف أصبحت انا ومن معي في موقف دفاع وعجز .. فللعلم موضوع الصحابة عموما كان اهتمامي الكبير منذ طفولتي وقرات وبحثت فيه بما يكفي حتى انخرطت في دراسة القانون والعمل و قبل خمس سنوات قمت بعمل حوالي 300 صفحة ويب موضوعها الصحابة على شكل موسوعة مصغرة ومبسطة مستعينا في ذلك بمسوداتي و بمؤلفات تراثية مصدرية ومؤلفات حديثة للمفكرين الاسلاميين: خالد محمد خالد، محمد الغزالي ، والعقاد ، وطه حسين.

عموما أمري الى الله وحسبنا الله ونعم الوكيل وعزائي انني يقاد الي حسنات لا اعلم متى وكيف تقع في كتاب أعمالي. اما ما سافعله ان شاء الله بخصوص الاعتداء على مصنفي انني سأفكر في اقامة دعوى ضد كل موقع نشر هذه المواد ليس للكسب او الخسارة ولكن لمنع هذا الطوفان الخطير.. ومشكلتي في البحث هي دليل الاثبات وعندي بارقة امل وهي انني منذ يوم نشر موضوعات موسوعتي المبسطة عن الصحابة التي هي كانت مشروع كتاب مطبوع قمت بتسجيل صفحات الموقع على موقع يسمى sitemeter وهو موقع من مواقع الجوجل العالمية.وهو موقع تقارير عن نشاط الموقع.. ولعل ارشيف التقارير يثبت لي زيارة او مرجعية دخول من المصراوي اوغيره.



اما بالنسبة لموسوعة الويكيبديا ... فانا شخصيا سأتوقف عن اضافة موضوعاتي المسروقة حرصا على عدم تكرار المسألة وتعطيل وقتنا .. وايمانا بأهمية الويكيبديا سأقوم بكتابة جديدة لموسوعتي التبسيطية المنهوبة لتكون الويكيبديا هي صاحبة امتياز النسخ.. والسؤال الذي اطرحه على نفسي : هل مجهود مثلي يمكن ان يضيع بسهولة وانا محام حر ..لمجرد ان المعتدي موقع كبير عموما ما اعرفه عن نفسي انني عاشق للبحث في مجالات متعددة ومنها تخصصي كمحامي وهل يعقل ان يكون مصراوي استعان بمؤلفين لوضع مادة الصحابة ومن هم ؟ والملاحظ على الموقع انه مليء بكل شيء لا ترابط بينه. وذلك بالمقارنة بشخصي المتواضع الذي وهب ما تبقى من حياته للعلم والثقافة الموثقة وتكدس المسودات والمطبوعات في ادراجي وعلى مكتبي والذي يعرفني شخصيا سيعرف انني اعيش مع اسرة المصنفات والكتب والبحث بلا زوج ولا ولد وفاءا وبرا...


النقطة الهامة هنا: موضوعي وفقا لسياسة الحذف مكرر في اكثر من موقع.. موقع اسلامي وموقع ترفيهي ومواقع اخرى . طلب أخير اذا كان لكم حل او رأي أفيدوني في هذه المشكلة التي لم الحظها .. الا لأنني مهمل في ملاحقة موضوعاتي لمعرفة عما اذا كانت قد نقلت هنا او هناك. الا انني لا اخفي عليكم ان ذلك يزيدني سعادة .. فأعمالي المتواضعة لم اكن اطمع في ان اكتسب منها مالا او دعاية سوى اشباع نهمي في البحث.. ورغم ذلك سأعيد التفكير في توجهي هذا.. اذا كان سياتي يوم نتحول فيه ونحن اصحاب الحق الى ناقلين في زمن تذوب فيه الحقوق لمجرد ان الموضوع منشور في موقع شهير .

دليل لتأكيد صحة دفاعي موقع رصد صفحاتي الخاصة بالصحابة

وفيه بداية التسجيل في غضون 2001 سؤال هل اضافت مصراوي و مؤسسة الايتام كانت متى؟ برجاء التاكد من جميع الامكانيات والخرائط ساعدوني لاثبات القضية.

هذا هو الرابط والوصلة الخارجية لموقع رقابة الصفحات الخاصة بالصحابة http://www.sitemeter.com/default.asp?action=stats&site=sm6alsahaba&report=0