نقاش المستخدم:شرف الدين: الفرق بين النسختين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
طلا ملخص تعديل
سطر 12: سطر 12:


أيامك سعيدة بالعيد الثالث للمسلمين ،وتقبل الله أعمالكم، أخي أرجو منك أن تنظر مقالة [[مهرج]] وتجعلها منظوروة لأنها تستحق الاهتمام. --[[مستخدم:نسر برلين|نسر برلين]] ([[نقاش المستخدم:نسر برلين|نقاش]]) 03:36، 5 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)
أيامك سعيدة بالعيد الثالث للمسلمين ،وتقبل الله أعمالكم، أخي أرجو منك أن تنظر مقالة [[مهرج]] وتجعلها منظوروة لأنها تستحق الاهتمام. --[[مستخدم:نسر برلين|نسر برلين]] ([[نقاش المستخدم:نسر برلين|نقاش]]) 03:36، 5 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

* يبدو أنه يوم مشحون بالنسبة لي :). أفهم من رسالتك ومن رسائلك إلى الزملاء أنك تريد إمتلاك بوت، هل هذا صحيح؟ في الواقع إمتلاك بوت موضوع سهل، بإمكانك أن تجد الخطوات الكاملة في [[:m:Pywikipedia|الميتا]]. أما إن كنت تريد صنع بوت خاص بك يقوم بأعمال غير موجودة في حزمة البايثون (أنظر الرابط السابق)، فأنت تحتاج إلى لغة برمجة (لا يشترط البايثون) ومعرفة بسيطة بآلية عمل البوتات عموماً. أعتقد أنك تريد الأولى، وأعتقد أيضاً أن الرابط السابق يكفي كبداية، إن واجهتك أيه صعوبات، بإمكانك مراسلتي في أي وقت. أطيب تحية :)--[[مستخدم:AhmadSherif|AhmadSherif]] ([[نقاش المستخدم:AhmadSherif|نقاش]]) 14:37، 5 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

نسخة 14:37، 5 ديسمبر 2009

مستخدم:شرف الدين/واجهة نقاشي

ترشيح مقالة مختارة

زر لطيف. عزيزي شرف الدين، لقد رشحت مقالة محمد عزة دروزة كمقالة مختارة، أرجو التفضل بإلقاء نظرة عليها إذا سنحت لك الفرصة والمشاركة بتطويرها. شكراً. عمرو بن كلثوم (نقاش) 22:27، 4 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

بوت

صباح النور. إن كنت تريد بوتا كبوتي فلن أستطيع مساعدتك بأكثر من مكان ما بدأت العام الماضي en:Wikipedia:Creating a bot، أما إن كان سؤالك هو الذي في صفحة رياض أنك تريد بوتا أفضل من بوتي فللأسف لا أستطيع المساعدة، ولكن عندما تعرف الجواب أرجو أن تخبرني عنه :) بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:42، 5 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الأراجوز

أيامك سعيدة بالعيد الثالث للمسلمين ،وتقبل الله أعمالكم، أخي أرجو منك أن تنظر مقالة مهرج وتجعلها منظوروة لأنها تستحق الاهتمام. --نسر برلين (نقاش) 03:36، 5 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • يبدو أنه يوم مشحون بالنسبة لي :). أفهم من رسالتك ومن رسائلك إلى الزملاء أنك تريد إمتلاك بوت، هل هذا صحيح؟ في الواقع إمتلاك بوت موضوع سهل، بإمكانك أن تجد الخطوات الكاملة في الميتا. أما إن كنت تريد صنع بوت خاص بك يقوم بأعمال غير موجودة في حزمة البايثون (أنظر الرابط السابق)، فأنت تحتاج إلى لغة برمجة (لا يشترط البايثون) ومعرفة بسيطة بآلية عمل البوتات عموماً. أعتقد أنك تريد الأولى، وأعتقد أيضاً أن الرابط السابق يكفي كبداية، إن واجهتك أيه صعوبات، بإمكانك مراسلتي في أي وقت. أطيب تحية :)--AhmadSherif (نقاش) 14:37، 5 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)