يوجي ناكا: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[نسخة منشورة][نسخة منشورة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
ط روبوت: تغييرات تجميلية
سطر 8: سطر 8:




'''يوجي ناكا''' ([[لغة يابانية|باليابانية]]: 中 裕司 ، ولد في [[17 سبتمبر]] ، [[1965]] في [[أوساكا]] ، [[محافظة أوساكا]] ، [[اليابان]]) هو [[مصمم]] و[[مبرمج]] [[ألعاب فيديو]] ، والرئيس السابق ل[[سونيك تيم]] ، وهو فريق يتكون من مجموعة من المصممين والمبرمجين ، والمبرمج الرئيسي للعبة [[القنفذ سونيك (لعبة فيديو) | سونيك ذا هيدجيهوج]] ، وحالياً هو رئيس [[PROPE]].
'''يوجي ناكا''' ([[لغة يابانية|باليابانية]]: 中 裕司 ، ولد في [[17 سبتمبر]] ، [[1965]] في [[أوساكا]] ، [[محافظة أوساكا]] ، [[اليابان]]) هو [[مصمم]] و[[مبرمج]] [[ألعاب فيديو]] ، والرئيس السابق ل[[سونيك تيم]] ، وهو فريق يتكون من مجموعة من المصممين والمبرمجين ، والمبرمج الرئيسي للعبة [[القنفذ سونيك (لعبة فيديو)|سونيك ذا هيدجيهوج]] ، وحالياً هو رئيس [[PROPE]].


بعد أن تخرج يوجي ناكا من المدرسة الثانوية ، قرر عدم إكمال دراسته الجامعية والبقاء في مدينته [[أوساكا]]. وفي أثناء هذا الوقت ، كان يوجي يعمل خادماً لساعات طويلة. وبعد أن ترك عمله الأخير ، رأى يوجي أن [[سيجا]] كانت تبحث عن مساعدين للبرمجة. وبعد مقابلة قصيرة ، قُبل يوجي وبدأ بالعمل على لعبة تدعى باسم [[Girl's Garden]] ، مما أكسبه مديح النقاد وتقدير المعجبين. وأيضاً برمج لعبة [[القنفذ سونيك (لعبة فيديو) | سونيك ذا هيدجيهوج]] ، بينما [[ناوتو أوشيما]] صمم الشخصية و [[هيروكازو ياسوهارا]] صمم المراحل. وأيضاً أنتج يوجي ناكا عدة عناوين أخرى مثل [[NiGHTS Into Dreams]] و [[Burning Rangers]] و [[Phantasy Star Online]]. في أول ألعابه كان ينسب إليه في أغلب الأوقات باسم "YU2" (نسبة إلى [[يو سوزوكي]]) و "Muuu Yuji". وهو أحد المصممين [[ياباني | اليابانيين]] المشهورين القلائل الذين يستطيعون التحدث ب[[اللغة الإنجليزية]] بطلاقة.
بعد أن تخرج يوجي ناكا من المدرسة الثانوية ، قرر عدم إكمال دراسته الجامعية والبقاء في مدينته [[أوساكا]]. وفي أثناء هذا الوقت ، كان يوجي يعمل خادماً لساعات طويلة. وبعد أن ترك عمله الأخير ، رأى يوجي أن [[سيجا]] كانت تبحث عن مساعدين للبرمجة. وبعد مقابلة قصيرة ، قُبل يوجي وبدأ بالعمل على لعبة تدعى باسم [[Girl's Garden]] ، مما أكسبه مديح النقاد وتقدير المعجبين. وأيضاً برمج لعبة [[القنفذ سونيك (لعبة فيديو)|سونيك ذا هيدجيهوج]] ، بينما [[ناوتو أوشيما]] صمم الشخصية و [[هيروكازو ياسوهارا]] صمم المراحل. وأيضاً أنتج يوجي ناكا عدة عناوين أخرى مثل [[NiGHTS Into Dreams]] و [[Burning Rangers]] و [[Phantasy Star Online]]. في أول ألعابه كان ينسب إليه في أغلب الأوقات باسم "YU2" (نسبة إلى [[يو سوزوكي]]) و "Muuu Yuji". وهو أحد المصممين [[ياباني|اليابانيين]] المشهورين القلائل الذين يستطيعون التحدث ب[[اللغة الإنجليزية]] بطلاقة.


أيضاً ساعد يوجي ناكا في صنع لعبة [[EyeToy]] مشهورة لجهاز الـ[[PlayStation 2]] تدعى [[Sega SuperStars]] ، وعُثر على ذكر له في لعبة [[Shadow The Hedgehog]] عندما ينادون جنود الـ[[GUN]] من حين لآخر بقولهم: "السيد يوجي ناكا بخير!". يوجي ناكا لديه ظهور صغير في لعبة [[Virtua Striker 3]] مع [[القنفذ سونيك (شخصية خيالية) | سونيك]] و[[تيلز]] و[[نكلز]] و[[آيمي روز | آيمي]] و[[د. إغمان]] ومجموعة من ال[[تشاو]].
أيضاً ساعد يوجي ناكا في صنع لعبة [[EyeToy]] مشهورة لجهاز الـ[[PlayStation 2]] تدعى [[Sega SuperStars]] ، وعُثر على ذكر له في لعبة [[Shadow The Hedgehog]] عندما ينادون جنود الـ[[GUN]] من حين لآخر بقولهم: "السيد يوجي ناكا بخير!". يوجي ناكا لديه ظهور صغير في لعبة [[Virtua Striker 3]] مع [[القنفذ سونيك (شخصية خيالية)|سونيك]] و[[تيلز]] و[[نكلز]] و [[آيمي روز|آيمي]] و[[د. إغمان]] ومجموعة من ال[[تشاو]].


== مغادرة سيجا ==
== مغادرة سيجا ==
في أخبار ظهرت في [[16 مارس]] ، [[2006]] ، أعلن يوجي ناكا بأنه يريد تأسيس استوديو لتطوير الألعاب الخاص به ، مستقلاً عن [[سيجا]] وعن [[سونيك تيم]]. [http://www.next-gen.biz/index.php?option=com_content&task=view&id=2515&Itemid=2] هذا القرار يشبه قرار [[ناوتو أوشيما]] بمغادرة [[سونيك تيم]] في [[1999]] ، عندما أسس [[آرتون]]. وأيضاً مغادرة [[هيروكازو ياسوهارا]] من [[سونيك تيم]] في [[2002]] ، عندما انتقل إلى [[ناوتي دوج]].
في أخبار ظهرت في [[16 مارس]] ، [[2006]] ، أعلن يوجي ناكا بأنه يريد تأسيس استوديو لتطوير الألعاب الخاص به ، مستقلاً عن [[سيجا]] وعن [[سونيك تيم]]. [http://www.next-gen.biz/index.php?option=com_content&task=view&id=2515&Itemid=2] هذا القرار يشبه قرار [[ناوتو أوشيما]] بمغادرة [[سونيك تيم]] في [[1999]] ، عندما أسس [[آرتون]]. وأيضاً مغادرة [[هيروكازو ياسوهارا]] من [[سونيك تيم]] في [[2002]] ، عندما انتقل إلى [[ناوتي دوج]].


==وصلات خارجية==
== وصلات خارجية ==


* {{Ja}} [http://prope.jp الموقع الرسمي]
* {{Ja}} [http://prope.jp الموقع الرسمي]

نسخة 09:45، 11 ديسمبر 2009

يوجي ناكا
(باليابانية: 中裕司)‏  تعديل قيمة خاصية (P1559) في ويكي بيانات
يوجي ناكا

معلومات شخصية
الميلاد 17 سبتمبر ، 1965 (43 سنة)
أوساكا ، محافظة أوساكا ، اليابان
مواطنة اليابان  تعديل قيمة خاصية (P27) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المهنة مطور ألعاب فيديو  [لغات أخرى]‏،  ومنتج ألعاب فيديو  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
مجال العمل لعبة فيديو  تعديل قيمة خاصية (P101) في ويكي بيانات
موظف في سيجا،  وسكوير إنكس  تعديل قيمة خاصية (P108) في ويكي بيانات
المواقع
IMDB صفحته على IMDB  تعديل قيمة خاصية (P345) في ويكي بيانات


يوجي ناكا (باليابانية: 中 裕司 ، ولد في 17 سبتمبر ، 1965 في أوساكا ، محافظة أوساكا ، اليابان) هو مصمم ومبرمج ألعاب فيديو ، والرئيس السابق لسونيك تيم ، وهو فريق يتكون من مجموعة من المصممين والمبرمجين ، والمبرمج الرئيسي للعبة سونيك ذا هيدجيهوج ، وحالياً هو رئيس PROPE.

بعد أن تخرج يوجي ناكا من المدرسة الثانوية ، قرر عدم إكمال دراسته الجامعية والبقاء في مدينته أوساكا. وفي أثناء هذا الوقت ، كان يوجي يعمل خادماً لساعات طويلة. وبعد أن ترك عمله الأخير ، رأى يوجي أن سيجا كانت تبحث عن مساعدين للبرمجة. وبعد مقابلة قصيرة ، قُبل يوجي وبدأ بالعمل على لعبة تدعى باسم Girl's Garden ، مما أكسبه مديح النقاد وتقدير المعجبين. وأيضاً برمج لعبة سونيك ذا هيدجيهوج ، بينما ناوتو أوشيما صمم الشخصية و هيروكازو ياسوهارا صمم المراحل. وأيضاً أنتج يوجي ناكا عدة عناوين أخرى مثل NiGHTS Into Dreams و Burning Rangers و Phantasy Star Online. في أول ألعابه كان ينسب إليه في أغلب الأوقات باسم "YU2" (نسبة إلى يو سوزوكي) و "Muuu Yuji". وهو أحد المصممين اليابانيين المشهورين القلائل الذين يستطيعون التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.

أيضاً ساعد يوجي ناكا في صنع لعبة EyeToy مشهورة لجهاز الـPlayStation 2 تدعى Sega SuperStars ، وعُثر على ذكر له في لعبة Shadow The Hedgehog عندما ينادون جنود الـGUN من حين لآخر بقولهم: "السيد يوجي ناكا بخير!". يوجي ناكا لديه ظهور صغير في لعبة Virtua Striker 3 مع سونيك وتيلز ونكلز و آيمي ود. إغمان ومجموعة من التشاو.

مغادرة سيجا

في أخبار ظهرت في 16 مارس ، 2006 ، أعلن يوجي ناكا بأنه يريد تأسيس استوديو لتطوير الألعاب الخاص به ، مستقلاً عن سيجا وعن سونيك تيم. [1] هذا القرار يشبه قرار ناوتو أوشيما بمغادرة سونيك تيم في 1999 ، عندما أسس آرتون. وأيضاً مغادرة هيروكازو ياسوهارا من سونيك تيم في 2002 ، عندما انتقل إلى ناوتي دوج.

وصلات خارجية

قالب:بوابة اليابان