تويوتا أوريون: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[مراجعة غير مفحوصة][مراجعة غير مفحوصة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
CipherBot (نقاش | مساهمات)
ط تخصيص قالب بذرة, Replaced: {{بذرة}} → {{بذرة نقل}},
إضافة معلومات مترجمة من النسخ
سطر 1: سطر 1:
[[ملف:14Aurion.jpg|تصغير|تويوتا اوريون 2010]]
'''تويوتا أوريون''' سيارة تنتجها [[تويوتا]] في [[أستراليا]] و أجزاء من [[آسيا]] منذ 2006.


'''تويوتا أوريون''' ، ( تلفظ أو ري ون ) هي سيارة متوسطة الحجم تنتجها شركة تويوتا في استراليا وأجزاء من آسيا منذ عام 2006. أوريون ، هي جوهره تصميم تويوتا كامري (GSV40) مع الصدام الامام الرائع والخلفية الجذابة ، جنبا إلى جنب مع التغييرات الداخلية.
أوريون أساس تصميمها الكامري وتباع أيضا في معظم شرق وجنوب شرق آسيا تويوتا كامري ، مع النص الأصلي للكامري وتباع أوريون في أسواق أستراليا والشرق الأوسط.الأوريون تستبدل بنموذج سيارة أفالون ، التي يمكن أن تعود جذوره إلى 1990s في وقت مبكر.

في الأسواق الأسترالية وأسواق الشرق الأوسط ، يوجد تفريق كبير بين أوريون من كامري كـالأخ أو الأخت ، تزود تويوتا سيارتها أوريون بمحرك 3.5 ليتر 6 اسطوانات حصريا. أما كامري بمحرك 2.4 ليتر 4 اسطوانات فقط.
سابقا في هذه الأسواق ، وذلك قبل الأخذ كامري (GSV40/ACV40)، تويوتا عرضت كامري بنسخة محرك 4 و 6 اسطوانات جنبا الى جنب ، كما أنتجت تويوتا أستراليا فقط السوبر TRD أوريون بين عامي 2007 و 2009.
تم ضبطها من قبل تويوتا سباق التنمية (TRD) ، وهذا الأداء المتنوع كان متاح ليكون أقوى دفع على العجلات الأمامية للسيارات بالعالم.

والمحركات المستخدمة في مواصفات كامري الآسيوية تختلف قليلا عن تلك التي أوريون. فضلا عن 3.5 ليتر 6 اسطوانات ، واثنين من أربع أسطوانات المحركات التي تقدم في أي من سعة 2.0 لتر أو 2.4 لتر (2.4 لتر النموذج الأصلي لمحرك الكامري).
هذه المحركات هي تزاوج ستة و أربع وخمس سرعات نقل الحركة الآلية على التوالي.



{{شركة تويوتا للسيارات}}
{{تصنيف كومنز|Toyota Aurion}}


{{بذرة نقل}}
{{بذرة نقل}}



[[تصنيف:سيارات]]

[[تصنيف:سيارات تويوتا]]
[[تصنيف:سيارات]] [[تصنيف:سيارات تويوتا]]


[[de:Toyota Aurion]]
[[de:Toyota Aurion]]

نسخة 08:05، 6 فبراير 2010

ملف:14Aurion.jpg
تويوتا اوريون 2010


تويوتا أوريون ، ( تلفظ أو ري ون ) هي سيارة متوسطة الحجم تنتجها شركة تويوتا في استراليا وأجزاء من آسيا منذ عام 2006. أوريون ، هي جوهره تصميم تويوتا كامري (GSV40) مع الصدام الامام الرائع والخلفية الجذابة ، جنبا إلى جنب مع التغييرات الداخلية. أوريون أساس تصميمها الكامري وتباع أيضا في معظم شرق وجنوب شرق آسيا تويوتا كامري ، مع النص الأصلي للكامري وتباع أوريون في أسواق أستراليا والشرق الأوسط.الأوريون تستبدل بنموذج سيارة أفالون ، التي يمكن أن تعود جذوره إلى 1990s في وقت مبكر.

في الأسواق الأسترالية وأسواق الشرق الأوسط ، يوجد تفريق كبير بين أوريون من كامري كـالأخ أو الأخت ، تزود تويوتا سيارتها أوريون بمحرك 3.5 ليتر 6 اسطوانات حصريا. أما كامري بمحرك 2.4 ليتر 4 اسطوانات فقط. سابقا في هذه الأسواق ، وذلك قبل الأخذ كامري (GSV40/ACV40)، تويوتا عرضت كامري بنسخة محرك 4 و 6 اسطوانات جنبا الى جنب ، كما أنتجت تويوتا أستراليا فقط السوبر TRD أوريون بين عامي 2007 و 2009. تم ضبطها من قبل تويوتا سباق التنمية (TRD) ، وهذا الأداء المتنوع كان متاح ليكون أقوى دفع على العجلات الأمامية للسيارات بالعالم.

والمحركات المستخدمة في مواصفات كامري الآسيوية تختلف قليلا عن تلك التي أوريون. فضلا عن 3.5 ليتر 6 اسطوانات ، واثنين من أربع أسطوانات المحركات التي تقدم في أي من سعة 2.0 لتر أو 2.4 لتر (2.4 لتر النموذج الأصلي لمحرك الكامري). هذه المحركات هي تزاوج ستة و أربع وخمس سرعات نقل الحركة الآلية على التوالي.